ro نبات البامبو لجذب الحظ السعيد في فنغ شوي - طاقة بيتك مع ريتا نبات البامبو لجذب الحظ السعيد في فنغ شوي | طاقة بيتك مع ريتا نبات البامبو لجذب الحظ السعيد في فنغ شوي

القائمة الرئيسية

الصفحات

نبات البامبو لجذب الحظ السعيد في فنغ شوي

 





يعتبر البامبو من أكثر علاجات الفنغ شوي شهرة على الإطلاق . حيث أن اي مبتدئ فنغ شوي لابد ان يكون قد سمع عن الخيزران المحظوظ او البامبو لجذب الحظ السعيد لمساحتنا .


تعريف البامبو المحظوظ 


لا يعتبر " البامبو" من الخيزران ولكنه جزء من عائلة dracaena . بالإضافة إلى أنه يطلق عليه اسم الخيزران المحظوظ ، أو حتى خيزران فنغ شوي. لأن البامبو يشبه الخيزران و يطلق عليه اسمه ، مما يجعله مناسبًا لاستخدامه مثل الخيزران في منزلك أو مكتبك.
أكيد أن جل أنواع النباتات تحمل طاقة صحية وجيدة إلى منزلك ، إلا أن كل نبات يحمل طاقة معينة بصفته . فيما يخص "البامبو" المحظوظ فهو النبات المثالي الذي يمثل الصحة والنمو في فنغ شوي حيث أنه يمثل الحكمة والمرونة والتفاؤل والإيجابية ، ويعتقد أيضا أن البامبو يزيل الطاقة السلبية ويذيبها في أماكن الشغل والمكاتب .

إذا  كنت تملك مكتبا أو تجارة ، فعزز نمو و تطور أعمالك وأرباحك بجلب طاقة الخيزران "البامبو " المحظوظ إلى مساحتك 

طريقة الإعتناء بالبامبو


ما يجعل" البامبو" من أفضل الخيارات في النباتات المنزلية هو سهولة الإعتناء به ، فهو لا يحتاج إلى رعاية كبيرة فقط تغيير الماء مرة كل أسبوع ، تأكد من تغطية جذور البامبو بالماء ويكون بعيدا عن أشعة الشمس لكي لا يحترق فقط ضوء الغرفة يكفي .
 
قصب الخيزران "البامبو"
 
لعدد سيقان "البامبو" دور مهم في نوع الطاقة التي تريد جذبها إلى مساحتك فمثلا إذا كنت تبحث عن الحب ف عدد 2 من سيقان البامبو ستكون مثالية
أما الرقم 3 فهو يمثل السعادة 
الرقم 5 يمثل الصحة والاسرة
الرقم 8 يمثل الوفرة والثروة 
الرقم 9  يمثل حسن الحظ من كل شيء. 
 

مكان وضع البامبو في المنزل

 
أفضل الأماكن لعرض " البامبو" المحظوظ في منزلك هي الشرق مكان الصحة والعائلة مكان الثروة ، والوفرة في الجنوب الشرقي يمكنك ايضا عرض البامبو في غرفة المعيشة أما المكان الذي لا ينفع فيه : هو غرفة النوم لأنه يرمز للنمو والحركة وغرفة النوم تحتاج للهدوء والسكون . 
 
يعتبر البامبو من أنجح العلاجات في فنغ شوي لانه مرتبط بجميع العناصر فإليك الطريقة:

النبات نفسه يحمل عنصر الخشب والماء الذي في المزهرية يعبر عن الماء أيضا المزهرية من زجاج تعبر عن المعدن بعض الحصوات تعبر عن الأرض وأخيرا ضع شريط أحمر أو كريستالات حمراء للتعبير عن عنصر النار.

 
أين أجد الخيزران المحظوظ " البامبو"

 
يتواجد البامبو تقريبا عند معظم متاجر الزهور وعلى الأغلب في جميع البلدان , فحاول أن تستفيد من هذا البامبو كأداة جذب قوية للصحة والوفرة والازدهار 
أيضا لا تنسى أن عنايتك بالنبات وشعورك بالحب اتجاهه سوف يعطيك من نفس الطاقة ( فالذي تعطيه يعود إليك ).
 
 مرحبا بك في قناتي على يوتيوب


تعليقات