ro رموز فنغ شوي الحصان للثروة والشهرة - طاقة بيتك مع ريتا رموز فنغ شوي الحصان للثروة والشهرة | طاقة بيتك مع ريتا رموز فنغ شوي الحصان للثروة والشهرة

القائمة الرئيسية

الصفحات

رموز فنغ شوي الحصان للثروة والشهرة


رمز الحصان في فنغ شوي

 يعتبر الحصان رمز قوي لجذب النجاح والوفرة والتقدم الوظيفي والوصول للأهداف بعزم و بشكل أسرع، فالحصان رمز الحظ السعيد والتقدم للأمام والازدهار والنمو، ويرتبط رمز الحصان بطاقة يانغ الذكرية وعنصر النار والقطاع الجنوبي. 

كيفية استخدام رمز الحصان 

للإستفادة من طاقة رمز الحصان في الفنغ شوي، يجب أن تضع الرمز داخل المنزل على المكتب أو في غرفة المعيشة، ودائما يكون وجه الحصان لداخل المنزل ولا يطل على الأبواب أو النوافذ، لكي لا يخرج حظك الجيد الى الخارج. 

الحظ المهني ورمز الحصان 

دائما ما ارتبط الحصان بالتقدم للأمام، فإذا كنت تسعى للتقدم في المجال المهني أو الوظيفي، فحاول الإستفادة من طاقة رمز الحصان، عبر وضعه على مكتبك من أجل تنشيط الطاقة، وجذب الترقيات والوظائف وتحقيق مراكز متقدمة، والحصول على ولاء الآخرين. 

القطاع المناسب لوضع رمز الحصان في المنزل 

يمكنك وضع رمز الحصان كرمز أو لوحة أو منحوتة حسب رغبتك، وأيضا حسب الشيء الذي تريده من الرمز: مثلا إذا كنت ترغب في تحسين علاقاتك أو تنشط الحب في حياتك، أو تضعه من أجل الوظيفة أوالشهرة لكل مكان قطاع محدد في المنزل. 


رمز الحصان لتحسين الشهرة و الاعتراف بمجهوداتك

قطاع الجنوب: الحصان يرتبط بعنصر النار: أذا وضعت صورة أو رمز الحصان في الجنوب، فهذا القطاع ينشط  شهرتك ويدعمك سيرتك بين الناس، ويجعل الناس تعترف بمجهوداتك. 


رمز الحصان لتحسين الحب والعلاقات في حياتك  

رمز الحصان وقطاع الجنوب الغربي: هذا الركن الخاص بالعلاقات وجذب شريك الحياة والحب، أو الحفاظ على المودة و الحب بين الزوجين، فأختر ديكور يرمز لحصانين وليس أكثر أو أقل. 


رمز الحصان لتحسين انجازاتك الدراسية وأهدافك الأكاديمية

رمز الحصان قطاع الشمال الشرقي: يساعد وضع رمز الحصان في الشمال الشرقي لتعزيز الحكمة و التركيز و الدعم الخارجي، عبر الفوز بالمنح الدراسية و التفوق الأكاديمي.


رمز الحصان لتحسين حظ جميع الأسرة

يمكنك تفعيل طاقة رمز الحصان عبر وضعه في غرفة المعيشة، لتحسين حظ جميع الأفراد في الأسرة، ولتحقيق النجاح و التقدم و الفرص للجميع. 


الأماكن التي يجب تجنب وضع رمز الحصان فيها

  • طبعا و لأن رمز الحصان يحمل طاقة يانج، فيجب إبعاده تماماً عن غرفة النوم لكي لا تختل الطاقة و تسبب اضطراباً في النوم، فطاقة الحصان النشيطة تتعارض مع طاقة الهدوء في غرفة النوم.

  • لا تضع رمز الحصان في الحمام لأنه سيضاعف الطاقة السلبية فيه. 

  • أيضا يجب الإنتباه من وضع جزء فقط من رمز الحصان رأسه مثلا، فهذا يدل في طاقة المكان على الأهداف الغير مكتملة، ونتائج غير مرضية لمجهوداتك. 

  • أيضا لا تضع صور للأحصنة التي في الحروب أو المعارك، كي لا تجلب هذه الطاقات  العدوانية والعنيفة لمنزلك. 

  • تجنب وضع رمز الحصان في المناطق الشرقية والجنوب الشرقي من منزلك، فالحصان طاقة نار وتتعارض مع طاقة الخشب في هذين القطاعين. 

  •  إذا كنت من مواليد برج الفأر فتجنب وضع رمز الحصان في منزلك لأنه عدوك المباشر.

لمعرفة المزيد عن برجك الصيني الفار اضغط على الرابط

الأحصنة الحمراء الراكضة: رمز للقوة و الإصرار و النجاح. 

الأحصنة البيضاء : رمز التدفق الثابت للأموال و الترقية في الوظائف. 

الأحصنة في مجموعات: من أحسن الرموز فهي تدل على التأييد والمساندة وقوة الجماعة، كما يجب أن تتحرك الأحصنة معا للترابط الأسري و الأجتماعي.

أخيرا إذا كنت من مواليد برج الحصان أو مواليد برج العنزة الصيني فاستفد  من رمز الحصان، وفعله في منزلك أو احمله كتعليقة للقلادة أو المفاتيح من أجل الدعم الدائم.

إذا تريد أن تعرف أكثر عن برجك الصيني تفضل من هنا العنزة و الحصان.

اقرأ أيضًا

رمز الضفدع للمال في طاقة المكان.

رمز الفيل في طاقة المكان.

رمز السمك في طاقة المكان.

إذا أعجبك الموضوع فشاركه مع أصدقائك.

زر قناتنا على يوتيوب مشكوراً.



تعليقات