ro شاكرا العجز (الجنس ) كيفية موازنتها وارتباطها بالحب والزواج - طاقة بيتك مع ريتا شاكرا العجز (الجنس ) كيفية موازنتها وارتباطها بالحب والزواج | طاقة بيتك مع ريتا شاكرا العجز (الجنس ) كيفية موازنتها وارتباطها بالحب والزواج

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاكرا العجز (الجنس ) كيفية موازنتها وارتباطها بالحب والزواج




شاكرا العجز (الجنس)

شاكرا العجز هي الشاكرا الثانية في ترتيب الشاكرات السبع (مراكز الطاقة في الجسم)، يطلق عليها أيضًا اسم الشاكرا المقدسة أو شاكرا الجنس.

 موقع شاكرا العجز تحت السرة ب ٢ سنتيم ، شكلها يشبه زهرة اللوتس لونها برتقالي، يرمز هذا اللّون الى اللّذة والرغبة ، وهذا اللّون يدلّ على النجاح الوظيفي لأنه يرمز للشهرة.

عنصر شاكرا العجز هو الماء، وهي مسؤولة عن سوائل الجسم مثل الدم والبول عصارة المعدة... ترتبط هذه الشاكرا بمشاعر المتعة المحبّة والشّهوة الجنسية والانفتاح والإقبال على الحياة. 

بما أن عنصرشاكرا العجز هو الماء، أي خلل طاقي بهذه الشاكرا يولد عدم الثبات في المشاعر والخوف وفقدان الرغبة في الحياة.

إذا كانت شاكرا العجز متوازنة، نلاحظ أن الشخص متوازن ولديه رغبة كبيرة في الإقبال على الحياة والمتعة.

المشاعر المرتبطة بشاكرا العجز (الجنس)

 تتحكم شاكرا العجز في دوافعك واقبالك على الحياة، جاذبيتك بالنسبة للآخرين، زيادة رغبتك الجنسية، تزيد من قدراتك على الإبداع، تزيد المرأة أنوثة ورقة، تزيد من قدراتك العقلية والحسية ، تزيد شاكرا العجز المتوازنة من فرص علاقات صحية ومتعددة في حياتك الشخصية. 


الأعضاء المرتبطة بشاكرا العجز (الجنس)

ترتبط شاكرا العجز بالمثانة والرحم الجهاز التناسلي عند المرأة والرجل على حد سواء، الجهاز البولي البروستاتا الأمعاء القولون، شاكرا العجز مسؤولة أيضًا عن الساقين أي خلل بهذه الشاكرا سيخلق أمراض في هذه الأعضاء : أمراض الرحم، الأكياس، البطانة المهاجرة، أورام القولون، الضعف الجنسي عند الرجل،

الأطعمة التي توازن شاكرا العجز

كل الأطعمة باللّون البرتقالي مثل الجزر واليوسفى القرع الأحمر، البطاطس الحلو، المكسرات توازن شاكرا العجز، يمكنك وضع أي نوع من الطعام لونه برتقالي ، مثل قشور البرتقال على منطقة تحت السرة فترة ١٠ دقائق كل يوم لموازنة شاكرا َالعجز، في حالة تغير لون هذه القشرة تأكد أن شاكرا العجز لديك غير متوازنة.

أما الأكل الذي يدمرشاكرا العجز، هو الأكل المعلب والمكرر مثل <اللانشون> أو الأكل الميت الذي يحتوي على سموم وكميات عالية من الدهون. 

اقرأ أيضًا: شاكرا الظفيرة الشمسية 

الأحجار المرتبطة بشاكرا العجز (الجنس)

 حجر عين النمر جيد جدا لموازنة شاكرا العجز في المرتبة الأولى، ممكن استخدام حجر اللؤلؤ بما أنه يرمز لعنصر الماء مثل شاكرا العجز أو شاكرا الجنس، أيضا حجر العنبر وحجر القمر، هذه الأحجار ممكن ارتداؤها كخاتم أو قلادة أو حتى حملها في الجيب. 

أيضا ممكن استخدام الحجر على  منطقة شاكرا العجز تحت السرّة ب اثنين سنتي وترك الحجر مدة ربع ساعة كل يوم، ليفعل ويوازن هذه الشاكرا، وتبدأ النتائج بعد شهرين من وضع الحجر يوميا. 

 

من التمارين التي تساعد على موازنة شاكرا العجز هي تمارين <كيجل>  من أفضل الممارسات التي تقويها، أيضا تمارين اليوغا خصوصا يوغا البرانا توازن وتفعل شاكرا العجزأو الجنس، ممارسة السباحة أيضًا لارتباط شاكرا العجز بعنصر الماء والجلوس أيضا في ماء البحر أو النهر يفي بالغرض. 

الروائح التي تفعل شاكرا العجز (الجنس)

تتفاعل شاكرا العجز مع رائحة زهرة البرتقال وخشب الصندل، الباتشولي والمسك، عند استخدام هذه العطور بأي شكل كان، ستستفيد من موازنة شاكرا العجز أو الجنس لديك.

عندما توازن شاكرا العجز أو الجنس ستشعر بهذا

عندما توازن شاكرا العجز: ستشعر أنك قادر على خلق علاقات اجتماعية صحية، خصوصا العلاقات الحميمية يسهل عليك التفاهم مع الشريك وتقوى قدرتك الجنسية، تجعلك أذكى عاطفيا وذو حنكة في تسيير جميع العلاقات في حياتك.

شاكرا العجزهي المسؤولة عن الشباب، في حالة توازنها ستشعر أنك أصغر شكلا مما عليه سنك، ويبدو الرجل قوي ذو قوام شاب مهما كبر في السن،  وعند المرأة تستمر الدورة الشهرية لفترة طويلة حتى نهاية الخمسين. 

شاكرا العجز مسؤولة أيضا عن الحظ في حالة توازنها تشعر أنك محظوظ و لديك مفاتيح التوجيه الصحيح في حياتك لكل خير.  


في حالة عدم توازن شاكرا العجز (الجنس) ستشعر كالتالي

ستشعر بالتوتر الدائم والخوف من المجهول، وستشعر بحنين دائم للذكريات القديمة وستفعل لديك آلام الطفل الداخلي، لأن شاكرا العجز (الجنس) تعبّر عن الماضي، أيضًا ستعطيك ضعف جنسي أو خوف من دخول العلاقات.

وفي حالة عدم توازن شاكرا العجز يعطيك نحافة شديدة جدًا، تجعلك أيضاً تخاف من آراء الآخرين، وتجعلك غاضب ودائما تشعر بألم وحرقان في القولون والبطن بعد كل مشكلة.

تؤثرشاكرا العجز أيضًا على الزواج، ربما تؤخر الزواج أو تنفر شركائك منك، تسبب لك التعلق المرضي بالأشخاص والأشياء، ويصعب عليك فك التعلق في حالة خمولها وتعطيك إما إفراط أو تفريط بالاهتمام بالشريك والمقربين منك عامة. 

الجنس وشاكرا العجز

الجنس المتعدد يخلق خلل في شاكرا العجز، بحيث تتكوّن حبال اثيرية مستنزفة من شاكرا العجز أو شاكرا الجنس الخاصة بك، وشاكرا الطرف الآخر. ويصبح هذا الحبل مستنزف يأخذ من طاقة الشريك السلبية يتقاسمها معك ، إذا حزن تأخذ نصيب من حزنه وإن مرض تأخذ نصيب من مرضه.

ومشاهدة الأفلام الإباحية يؤثر كثيرا على شاكرا العجز (الجنس)، لأنك تسمح بدخول برامج سلبية لذاكرة شاكرا الجنس وهذا يؤثر على وظيفتها.

اسأل نفسك هذه الاسئلة حتى تحدد إذا شاكرا العجز أو الجنس مغلقة

_ هل تتعلق بسرعة بالأشخاص والاشياء؟ 

- هل تغضب بسرعة؟ 

- هل تشعر بالأسى على طفولتك وتحزن؟ 

- هل تشعر أنك لا تستحق  علاقة رومانسية؟ 

- هل لديك مشاكل جنسية؟ 

- هل لديك أمراض على مستوى الجهاز التناسلي؟ 

- هل تخاف من كل جديد؟ 

إذا كانت أغلب إجاباتك نعم أعلم أن شاكرا العجز (الجنس) لديك خاملة أو غير متوازنة فاتبع الخطوات في المقال لتفعيلها.

اقرأ أيضاً:


لمشاهدة الفيديو بصوتي على قناتي يوتيوب تفضل من هنا






تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. موضوع جميل ، لكن يرجي تصحيح اسم الشاكرا ... ثم كتابة الظفيرة الشمسية مرتين في هذا المقال. فين حين أن شاكرا الجنس ليست هي الظفيرة الشمسية
    عموما شكرا

    ردحذف

إرسال تعليق