ro رمز الفيل في طاقة المكان - طاقة بيتك مع ريتا رمز الفيل في طاقة المكان | طاقة بيتك مع ريتا رمز الفيل في طاقة المكان

القائمة الرئيسية

الصفحات

رمز الفيل في طاقة المكان


رمز الفيل في طاقة المكان

تعتبر تماثيل الحيوانات إضافة جميلة ومميزة لكل بيت، وفقا لطاقة المكان تزيين المنزل بهذه الرموز يمكن أن يكون مفيدا بعدة طرق، ومن أهم الرموز التي تجلب الطاقة الإيجابية للمنزل، رمز الفيل فمن المعروف أن لوحات ورموز الفيل ترمز إلى الذكاء والحكمة والقوة والإخلاص والرجولة وطول العمر. 

يتم تحديد موقع الإحتفاظ برمز الفيل في طاقة المكان فنغ شوي، من خلال ما تريد تنشيطه في حياتك. 

فإذا كنت ترغب في تحسين مساحتك من خلال وضع رمز الفيل، أو تماثيل ولوحات الفيل فاتبع النصائح التالية. 

ضع رمز الفيل عند الباب الأمامي للترحيب بالطاقة الإيجابية 

عندما تضع رمز الفيل بالخصوص على شكل زوج في الباب الأمامي، فإنه يجلب الحظ والقوة، ويعتقد بعض ممارسي الفنغ شوي أنّ الفيلة يجب أن تكون جذوعها متجهة للأعلى، للرّخاء والحظ الجيد لجميع الأسرة، أما الجدوع المتجهة للأسفل فهي ترمز لطول العمر والحمل. 

وضع رمز الفيل عند المدخل فهو يلعب دور الحارس، حيث يمكن اعتباره كرمز للحماية، ويمكن وضع زوج من رموز الأفيال عند المدخل في مواجهة الداخل،  بالخصوص إذا كنت تعاني من أشخاص تتوقع منهم المتاعب، وضعك للفيلة سوف يمنع الطاقة السلبية من المرور للدّاخل. 

وضع رمز الفيل في النافذة 

ضع رمز الفيل الثنائي في غرفة النوم لتقوية العلاقة الزوجية

يمثل رمز الفيل داخل غرفة النوم الحب والإخلاص بين الزوجين، فإذا تعاني من حالة فتور في علاقتك الزوجية فرمز الفيل مساعد قوي لإنعاش الحب بين الطرفين، أما عن نفسي فأنا أفضل وضع بط المندرين أو البجع في غرفة النوم، أجعل حدسك يقودك إلى الرمزية المناسبة لك.

أيضا يمكنك وضع تمثال أو رمز الفيل بجانب السرير، على الطاولات الجانبية للإستفادة مما سبق. 

رمز الفيل للخصوبة 

يلعب رمز الفيل أيضا رمزا قويا للخصوبة، فإذا كان الزوجان يعانيان من مشاكل الخصوبة، فمن المفيد وضعه في غرفة النوم بصورة خاصة لدعوة طاقة الخصوبة والترحيب بطفل ذكر، وغالبا ما تستعمل سبعة أفيال لتنشيط الخصوبة لأن الرقم سبعة يرتبط بالأطفال.

الإحتفاظ برمز الفيل في المكتب أو غرفة الأطفال 

يعد رمز الفيل تطبيق قوي من الفنغ شوي، لجلب المعرفة والنجاح والحكمة والذكاء، بالنسبة للأطفال على المستوى الدراسي، أما وضعه على المكتب بالنسبة لمعيل الأسرة فهو يجلب الزيادة في الأجور والترقي في المناصب والنجاح في العمل.

 وضع رمز الفيل في الركن الشمالي 

وضع رمز الفيل مع ضفدع في منطقة الشمال جيد للاستقرار الوظيفي والثبات والحكمة، فالفيل يقف بثبات على قدميه ولا نستطيع كسره أو زحزحته، فنفس الطاقة يجلبها لنا في الاستقرار والدعم الوظيفي، إذا اخترت رمز الفيل فخده بجدع صاعد من أجل النجاح في جميع المسائل المهنية. 

وضع رمز الفيل للحماية والدعم 

لطالما حظي الفيل بإعجاب كبير فهو رمز العظمة والقوة والفيلة البيضاء تعد رمزًا للحماية بشكل خاص، يقال إن والده بودا كانت تحلم بفيل أبيض قبل ميلاده مما يعزز فكرة ارتباط رمز الفيل بالخصوبة. 

أيضا تعد الأفيال رمز قوي في فنغ شوي للوفرة والإزدهار، فغالبا ما يتم تصوير الآلهة الهندية بصور مع الفيلة، حيت ترتبط بالأمطار والمحاصيل الوفيرة.

اقرأ أيضا:

- رمز ضفدع المال في طاقة المكان فنغ شوي (اضغط هنا)

- رمز الحصان في طاقة المكان فنغ شوي (اضغط هنا)

- رمز البامبو في طاقة المكان فنغ شوي (اضغط هنا)

- رمز الشمس والقمر في طاقة المكان فنغ شوي(اضغط هنا)

تفضل بزيارة قناتنا على يوتيوب مشكورا

معايير البيت الذي يجلب الحظ لأصحابه: 



تعليقات