ro فوائد حجر التورمالين بألوانه و طاقة المكان - طاقة بيتك مع ريتا فوائد حجر التورمالين بألوانه و طاقة المكان | طاقة بيتك مع ريتا فوائد حجر التورمالين بألوانه و طاقة المكان

القائمة الرئيسية

الصفحات

فوائد حجر التورمالين بألوانه و طاقة المكان


حجر التورمالين

يعتبر حجر التورمالين من الأحجار الجذابة والأنيقة ويتميّز بتنوع ألوانه ، ويتم تحديد الجودة حسب اللّون المحدّد للتورمالين

لحجر التورمالين استخدامات عديدة في طاقة المكان فنغ شوي ، حيث يساهم في  شفاء الطاقة و الحماية من جميع الطاقات السلبية 

حجر التورمالين يستطيع المساعدة على جذب و إظهار الدعم في علاقات الحب و التسامح ، وتبديد الغضب و المرارة، و التورمالين الأخضر يجذب المال و الرخاء إلى  حياتك، بينما التورمالين الأسود يستعمل للحماية من الحسد و الألم النفسي.

 يتواجد التورمالين بألوان مختلفة من الأحمر إلى الوردي والأسود والأزرق والأخضر والمتعدد الألوان.

للتورمالين كهربائية ساكنة إثر تعريضه للحرارة ثم تبريده أو على أثر الدلك والفرك له، ولا يمكن إنتاج التورمالين  بصورة صناعية في المختبر، لتركيبه الكيماوي المعقد، لكنه يزداد جمالا وجودة  عند تعريضه للحرارة العالية. 

وأما عن مشخصاته النورانية، فإن أشعة الشمس تظهر إنكسارا كبيرا فتظهر في حجر التورمالين ألوان متعددة، وهي علامة ودليل قوي على معرفة وتشخيص الترمالين الحقيقي. 

خواص و فوائد التورمالين الأخضر 

يساعد حجر التورمالين على علاج المشاكل والأمراض القلبية والدموية، فهو يوازن ويوافق بين الأحاسيس ومن ثم يساعد على نسيان الماضي المؤلم، ليبدأ الإنسان حياته من جديد. 

يهدئ التورمالين الأعصاب ويقويها ثم يعين على علاج الإكتئاب والأرق ويساعد على تقوية وتمركز الأعصاب ويخفف من حدة الخوف والضغوط الناتجة عن مشكلات الحياة العديدة 

خواص وفوائد التورمالين الوردي 

تتدرج ألوان التورمالين الوردي من الأحمر القاتم إلى الوردي الفاتح ، والتورمالين  يشكل أثر مباشر على شاكرا القلب ، يقويها وينشطها ، و له فوائد جمة على نظام الجسم الدفاعي جهاز المناعة 

أيضا التورمالين مساعد قوي في تقوية العلاقات  في الحياة المشتركة بين أفراد العائلة ، ويبعث السرور و الشوق إلى الحياة ، و لهذا الحجر أثر روحي عجيب على المرضى النفسانيين، و ذلك لتأثيره المباشر على شغاف القلب و الطمأنينة التي يبعثها في روحية الإنسان المريض تحديدا 

خواص و فوائد التورمالين الأزرق 

استعمال حجر التورمالين  خصوصا وضعه على شاكرا الحنجرة يسبب تقوية الرئتين والحنجرة و ينظم الغدد الهرمونية و بالأخص الغدة الدرقية و الغدة النخامية ، يمتلك التورمالين خصوصية التبريد و يفيد في علاج الالتهابات والحروق 

خواص و فوائد التورمالين الأسود 

يقوي التورمالين الأسود القلب، و يفتح انسداد العروق فيه، و ينشط الدورة الدموية بصورة عامة 

و يفيد في عملية تكوين و صناعة الدم في جسم الإنسان و يعتبر من أقوى أنواع التورمالين التي تقف درعا حصينا في مقابل القوى السلبية للآخرين ومنها أثر العين والحسد و كذلك إشعاعات الوسائل الإلكترونية. 

التورمالين و طاقة المكان 

في فنغ شوي يمثل التورمالين عنصر الأرض، و يمثل اللّون الأخضر عنصر الخشب لذلك يمكنك وضع التورمالين في قطاع الأرض والخشب : الشمال الشرقي و الشرق و الجنوب الغربي و الجنوب الشرقي  لتنشيط طاقات الأرض و الخشب.

يوضع التورمالين الأسود  في مدخل المنزل أو النافذة أو الرف بالقرب من الباب للحماية من الطاقات السلبية. 

يوضع التورمالين الوردي في غرفة النوم لإضافة الحب والرومانسية والبهجة والفرح وتعزيز الراحة وتنظيف غرفة النوم من جميع الطاقات السلبية،  ضع أربع قطع من التورمالين في زوايا الغرفة لسحب أي طاقة غير مرغوب فيها جنبا إلى جنب مع حجر الجمشت. 

جذب الثروة  بالتورمالين الأخضر: ضع قطعة من التورمالين الأخضر في قطاع الجنوب الشرقي من منزلك. إذا كنت صاحب محل تجاري أو شركة ضعه في الجنوب الشرقي، ضع التورمالين في صندوق المال لمضاعفة أموالك مع حجر السترين سيكون فعالا جدا. 

ضع حجر التورمالين في وسط المنزل لدعم الصحة العامة لجميع أفراد العائلة. 

إذا أعجبك المقال شاركه مع أصدقائك

اقرأ أيضاً



كيف تجعل البركة في الراتب الشهري👇👇



تعليقات