ro كيف تتخلص من قروضك بسهولة حسب طاقة المكان - طاقة بيتك مع ريتا كيف تتخلص من قروضك بسهولة حسب طاقة المكان | طاقة بيتك مع ريتا كيف تتخلص من قروضك بسهولة حسب طاقة المكان

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تتخلص من قروضك بسهولة حسب طاقة المكان



المال والقروض

المال هو نوع من الطاقة، مثل الطعام، عندما يكون متوفرًا بكثرة ، فإننا عادة ما نكون سعداء. وعندما نكون في حالة حاجة للمال، فإن الأمر يشبه الجوع ومثل آلام الجوع ، تشعر بالاستنزاف - النفسي والروحي للقروض المعلقة عليك. يمكن أن يتراكم القلق والرهبة والخوف أحيانًا.

فيما يلي بعض الأفكار حول التخلص من القروض حسب طاقة المكان فنغ شوي ، وطرق تساعدك على تسريع الخروج من الحفرة والانتقال إلى الجانب الإيجابي للوفرة والرفاهية.

فعل ركن المهنة في منزلك 

الشمال هو ركن المهنة والدخل الثابت. امنحها بعض اهتمام في طاقة المكان للتخلص من القروض ، مثل شراء زهور أرجوانية جميلة أو شيء يمثل ثروة لك في الركن الشمالي من منزلك وغرفة المعيشة وغرفة النوم. ستساعد إضافة رموز مائية مثل السفينة أو الأسماك الدلافين والسلاحف  في تعزيز الدخل وطاقة الفرص في حياتك ومن تم المساعدة في التخلص من القروض.

فعل طاقة المال في محفظتك الخاصة

للتخلص من القروض وتفعيل طاقة المال، تأكد من أن محفظتك تبدو جيدة جديدة وجذابة. تأكد من تنظيم جميع الفواتير في محفظتك وعدم وجود أي منها مقلوبًا. قم بوضع البطاقات في الناحية الثانية من المحفظة بعيدا عن المال وافرغها من بطاقات الائتمان التي لا تستخدمها  كثيرًا . عندما تحصل على الإيصالات و تود الاحتفاظ لا تتركها داخل المحفظة ، ضعها في مظروف بلاستيكي ، بحيث تكون نظيفة ومرتبة.

إذا كانت محفظتك بها نوع من الكركبة غالبا لن تجذب المال لأن الطاقة داخل المحفظة مبعثرة لا تساعد على جذب المال أو ربما يتسبب في خلق قروض إضافية وعثرات مالية .لا تخاف كثيرا من قروضك كل ما خفت تضاعف الشعور في حياتك .

القرض يشبه كثيرا الغول الكامن في الظلام أسوأ بكثير في أذهاننا مما هو عليه في الواقع . اكتب الرقم المالي الذي أنت مدين به في ورقة بقلم أسود واحرقه حتى تتخلص من فكرة الخوف من القروض

 وهذا يربط عينيك وقلبك ورأسك معًا نحو القضاء علي القروض، وبدل ذلك اكتب رقم مبلغ معين تود الحصول عليه بقلم أحمر واقرأ هذا المبلغ كل يوم ،هذا أمر قوي لإظهار المال للخروج من القروض. و لتنشيط سداد ديونك وقروضك.

استخدم رموز المال فنغ شوي

أضف نافورة في الركن الجنوبي الشرقي من منزلك أو غرفة المعيشة لمساعدتك على توفير المال لدفع القروض. أضف سلحفاة التنين إلى مكتبك أو مساحتك . سيساعدك هذا الهجين الذي يعمل بجد في الحصول على فرص العمل والدخل الإضافي والنموالمالي

أضف رمز السفينة في الجنوب الشرقي فهي ترمز لاستقطاب المال من كل بقاع الأرض أو حوض السمك هو من الرموز الرائعة في فنغ شوي لجذب المال والاستمتاع بالوفرة والخروج من دائرة القروض .

ضع صور  المال نصب عينيك 

سواء كانت صورة كومة من الذهب ، أو فئة 100 دولار ، أو صورة بنك ، احتفظ بصور النقود من حولك. ضع صور النقود بالقرب منك. استمر في تشغيل التلفزيون أو الراديو لعرض الأموال. كلما أحاطت نفسك بالمال ، زادت الأموال التي تجذبها. يمكن أن يكون هذا في شكل مدفوعات أو مكاسب أو عروض ترويجية أو عمولات ، إلخ. وسماع ترددات الوفرة هو من الأمور الجيدة في الفنغ شوي طاقة المكان لجذب المال .

اشتري حصالة وضع داخلها عملات وراقبها كل يوم تمتلئ

للقضاء على القروض ابدأ صغيراً، احصل على حصالة أو وعاء وابدأ برمي الفكة فيه. عندما يتراكم ، قم بتحويله إلى فئات نقدية أكبر لما يتعود عقلك اللاواعي على جذب المال، سيبدأ في خلق فرص جديدة في حياتك تغنيك فاحط نفسك بالمال حتى يكثر في حياتك .

استشعر شعور الأغنياء وتعامل كأنك تملك ثروة 

لدفع القروض كن ملتزماً بالشعور بالحرية المالية ، عند زيارتك للمصرف لا تختبئ خلف ماكينة الصراف الآلي، ادخل إلى البنك وتحدث إلى الصراف. انظر حولك . أموالك موجودة مع ملايين الدولارات الأخرى . انغمس في الطاقة المالية لمؤسستك المصرفية وستكون أحد عملائها بغض النظر عما إذا كان لديك 10 دولارات أو مليون دولار. اخرج من البنك من خلال التركيز على الشعور بالثروة والوفرة استشعر طاقة الأغنياء وحياة الترف التي يعيشونها .

قلل مصاريفك الثانوية قدر الإمكان 

في كثير من الأحيان نبدأ على الفور في التفكير في طرق لخفض النفقات لسداد القروض، وإذا كان لديك بعض النفقات الباهظة (مشروبات غالية، سجائر) ، فإن تقليص النفقات ليس فكرة سيئة. ومع ذلك ، من الأفضل دائمًا العثور على طريقة يمكنك من خلالها إضافة الأموال إلى حسابك وتسديد قروضك بكل سهولة.

يمكن  أن تبحث عن وظيفة في عطلة نهاية الأسبوع، أو بيع الملابس أو العناصر الموجودة في المنزل، أو قيادة أوبر، أو تدريس فصل دراسي، أو القيام ببعض الأعمال أو الخدمات الجانبية الصغيرة. هناك دائمًا طريقة للحصول على أموال إضافية في مجتمع الوظائف المؤقتة لدينا.

حايد شعورك تجاه القروض لا تعتبرها عبئ

القروض يمكن أن تسحبك إلى أسفل، تراكم الديون والقروض يمكن أن يجعلك تشعر بالاستياء. إذا لم تشتري تلك السيارة التي تريد ودفعت بعض الغرامات المالية لا تنزعج، أهم شيء أنك ارتحت من طاقة القرض التي تجعلك تتخبط في مكانك.

حرك الطاقة في منزلك 

للتخلص من شيء معين أفسح المجال لغيره وكذلك القروض تستوجب منك تأكد من تنظيم منزلك، قم بإزالة الفوضى الزائدة والعمل على فتح مساحة أرضية خالية. يساعد هذا الطاقة  على الانسيابية  بسهولة  أكبر وهذا يعني أن الأموال يمكن أن تصل بسرعة أكبر! رتب الأكوام من الملابس أو الأحذية أو الأوراق من الأرضيات وتحت السرير وبالقرب من الأبواب وفي خزانتك. اذهب من خلال الأدراج ونظف واحدًا تلو الآخر. حتى تحافظ على بيت نظيف مليء بالطاقة الإيجابية وهذا ما تحتاجه لخلق جو جيد لجذب المال .





تعليقات