ro كيف أصبح سعيدا بمساعدة طاقة المكان - طاقة بيتك مع ريتا كيف أصبح سعيدا بمساعدة طاقة المكان | طاقة بيتك مع ريتا كيف أصبح سعيدا بمساعدة طاقة المكان

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف أصبح سعيدا بمساعدة طاقة المكان




نصائح طاقة المكان للسعادة


طاقة المكان فنغ شوي لها العديد من النصائح التي تجعلك سعيداً، وكلها ترتكز على حقيقة أنه إذا كنت تعيش في بيئة صحية ومنزل  سعيد فنغ شوي، فإن الطاقة الخاصة بك وسوف تصبح حتما صحية وسعيدة.

في طاقة المكان كل شيء هو طاقة، ونحن في تبادل مستمر للطاقة مع كل شيء من حولنا، وبالتالي من المهم جدًا إنشاء منزل في فنغ شوي يتمتع بطاقة سعيدة وصحية،  مع إضافة المرح والمتعة والاحتفالات والأوقات السعيدة.

بيت سعيد قل مرحبا للأصدقاء

استقبل أصدقاءك وأقاربك في بيتك، ومن خلال دعوة الضيوف والاستمتاع بجلسة جميلة،  تعزّز الأوقات السعيدة،  فإنك تفعل الكثير لرفع طاقة منزلك.

حتى الأشياء البسيطة مثل لعب الورق أو الدومينو مع عائلتك  وأصدقائك تملأ منزلك بالفرح  والحماس، التجمعات العائلية تضفي إحساسا بالسعادة  وترفع من مستوى الطاقة في بيتك، فأصوات الضحك والمتعة تعزز من طاقة بيتك مما ينعكس على سعادتك.

حافظ على إنشاء تجمع عائلي أسبوعي أو شهري بحسب الرغبة واجعله علاج فنغ شوي مستمرلبيت سعيد، للتّجمعات السعيدة اهتزازات قوية وتكون قد خدمت نفسك وحسنت الفنغ شوي الخاص بك.

الألوان المفعمة بالحيوية


للألوان طاقة قوية ممكن الإستفادة منها خلال ارتداء ألوان زاهية ونابضة بالحياة، من أجل رفع مستوى الطاقة تشي الشخصي امنح نفسك ملابس زاهية بألوان مفعمة بالحيوية والنشاط ، كالأخضر والأحمر والأصفر، فلهذه الألوان طاقة خاصة لخلق البهجة والسعادة على نفسيتك.

قم بشيء جديد

من أجل أن تكون سعيدا لابد من القيام بشيء جديد، استكشف مدينة قريبة، أو اذهب إلى مطعم جديد، اذهب إلى مخيم أو خطط لرحلة أو افعل شيئًا طالما أردت القيام به، جرب أن تزور أماكن لم ترها من قبل، إذا كانت الميزانية محدودة فيمكنك أن تجرب أماكن قريبة منك كمجمع جديد أو صالة ترفيهية دور السينما أو المسرح .

الطاقة الجديدة مهمة جدا، يساعد إبقاء أنفسنا محاطين بالطاقة الجديدة في الحفاظ على مستوى طاقتنا مرتفعًا والتطلع إلى نظرة إيجابية وسعيدة، وهذا يجذب المزيد من الحب والمال والسعادة لنا.

طاقة المكان فنغ شوي  لرفع مستوى السعادة

نحن كائنات تزدهر في البيئات الطبيعية، تدور طاقة المكان فنغ شوي  حول تحقيق التناغم والإنسجام بيننا وبين البيئة المحيطة بنا، لذا يمكنك استخدام العناصر الخمسة في فنغ شوي - الخشب والنار والأرض والمعادن والماء - لجلب طاقات سعيدة لمساحتك. 

العناصر التي نتكلّم عنها 

  • الخشب يعني النباتات والديكورات الخشبية إذا اضفتها لبيتك فهي تعطيك النمو والإزدهار. 
  • النار وتشمل الشموع والمصابيح االشمعدانات تجلب الحماس والتشجيع.
  • المعدن ويشمل جميع الديكورات المعدنية والزجاجية تجلب القوة والاستمرارية.
  • الأرض تعني الأحجار الكريمة والخزف والأعمال اليدوية الاستقرار والراحة.
  • الماء تعني صور الشلالات والبحار ورموز الدلافين واحواض السمك تجلب الإنسيابية والدخل المادي. 

 أحط نفسك بالجمال ستلاحظ ذلك بمجرد أن تسمح لنفسك بجلب هذه الطاقات إلى منزلك، اختر أحب شيء لقلبك، سواء كان ذلك بالصور السعيدة أو بالفن أو بألوان الديكور النابضة بالحياة أو اشعال الشموع، واختبر الفرق الذي يمكن أن تحدثه طاقة فنغ شوي الجيدة والسعيدة في منزلك.

حيوان أليف يجعلك سعيدا 

توصلت دراسة بريطانية جديدة أجرتها مركز STONE  SURVEYED أن امتلاك حيوان أليف يجعلك أكتر سعادة ونجاح ، إذا كان القط الصغير يجعلك سعيدا لما لا تتبنى واحدا، أو ربما كلب جميل تأخده للنزهات والحدائق أكيد أن كلبك سيجعلك أكثر سعادة . 

أكتشف ما يجعلك سعيدا


من المهم أن نتخذ خيارات تجعلنا سعداء. في بعض الأحيان يكون الجزء الصعب هو اكتشاف ما يجعلنا سعداء، اكتب قائمة بعشرة أشياء تجعلك سعيدًا - سواء كانت شوكولاتة ساخنة في الصباح أو تحضير بعض البسكويت، أو ديكور جميل تستمتع برؤيته، إذا رأيت شيئًا تحبه حقًا، وأعني أنك تحبه حقًا ، فقم بشرائه ، لا يوجد فنغ شوي أفضل من أن تكون محاطًا بأشياء تحبها وتستمتع بها حقًا.

اقرأ أيضاً 


تعليقات