ro أخطاء تجلب المشاكل في غرفة النوم في طاقة المكان - طاقة بيتك مع ريتا أخطاء تجلب المشاكل في غرفة النوم في طاقة المكان | طاقة بيتك مع ريتا أخطاء تجلب المشاكل في غرفة النوم في طاقة المكان

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخطاء تجلب المشاكل في غرفة النوم في طاقة المكان



غرفة النوم في طاقة المكان فنغ شوي

غرفة النوم هي أهم غرفة في المنزل، فهي المكان الذي نخلد فيه للراحة بعد العناء اليومي، حيث نعيد شحن الطاقة للحفاظ على توازننا، وبما أن غرفة النوم هي المكان الذي يرمز لك و يمثلك، فعلينا أن ننتبه للأخطاء التي تجلب الطاقة السلبية. إلى جانب الباب الأمامي، فإن ثاني أهم منطقة في طاقة المكان هي غرفة النوم. 

الحصول على النوم الكافي والجيد سيجعلك أقل عرضة للأمراض، وأكثر نشاط وحيوية خلال النهار وفي طاقة المكان ستجذب الرومانسية والثراء إلى حياتك.

غرفة نوم خالية من الكراكيب  

الكراكيب:  إذا كانت غرفة النوم عبارة عن مكان مليئ بالأغراض والأشياء التي لا تحتاجها، إنما تخزنها أملا في استخدامها مع الوقت هذا أمر ضار وغير جيد طاقيًا. الكركبة في غرفة النوم هي كركبة في الدماغ والأفكار، فأنصحك صديقي أن تزيل أية أشياء لا تحتاجها ممكن أن تتبرع بيها أو تبيعها بكل بساطة.

غالباً غرف النوم الغير مرتبة بشكل جيد تتلاشى ثروات ساكنيها وتتدهور صحتهم وعلاقاتهم.

وضعية السرير

لابد أن تنتبه إلى وضعية السرير داخل غرفة النوم  حيث يجب أن يكون السرير دائمًا على الحائط حيث يمكن أن ترى الباب بسهولة نسميها بوضعية القائد، لاتجعل سريرك مقابل الباب مباشرة حيث أن اندفاع الطاقة يكون قويا وغير جيد حيث أنك لن تشعر بالراحة خلال النوم. 

وضع السرير تحت الشباك

حاول جعل سريرك على حائط صلب مما يعطيك دعمًا قويا في الحياة. لأن النوم تحت الشباك لا يوفر الدعم والحماية. 

احرص أيضا أن يكون السرير بارتفاع مناسب لتسمح بتدفق الطاقة بسهولة  في غرفة النوم، أما الأسرة الملصوقة في الأرض فهي غير جيدة بحسب الفنغ شوي لأنها لا تسمح لطاقة "تشي" بالدوران حول السرير وتحسسك بالضغط النفسي. 
إذا كان سريرك من النوع الذي يحتوي على خزانة، لكن لا تستطيع الاستغناء عنها. فحاول تخزين أشياء متعلقة فقط بالنوم : البطانيات والوسائد. 

تأكد من وجود مساحة جانبي السرير اجعل منضدة عن اليمين واليسار فأنت تخلق مساحة خاصة للتخزين عند الشريكين وأيضًا  تساعد في التوازن والانسجام بين الطرفين

أبعد المرايا عن غرفة النوم

من الأفضل تفادي المرايا داخل غرفة النوم بالخصوص التي تعكس جسمك خلال النوم، عدا أنها تضر الجسم الأثيري فهي تضاعف كل شيء تعكسه. وهذا سيئ فإذا كنت في علاقة شراكة فإنها تسمح  لشركاء غرباء بالدخول  فالعلاقة. أما إذا كنت أعزبًا هذا سيئ أيضًا لأنها لن تسمح لشريك جديد بالدخول إلى حياتك لأن هناك شخصا بالفعل. 

أما إذا كان ولابد من وجودها في غرفتك فيمكنك تغطيتها بقماش أو ورق. على العموم عدم وضع المرآة يكون فكرة جيدة. 

الصور في غرفة النوم

غرفة النوم هي المكان الذي يرمز للرومانسية، مما يعني أَن أي صور لغير الشريكين ستكون فكرة سيئة في طاقة المكان. لا تضع صور لأطفالك أو لا أهلك فقط صورتك مع الشريك تكون كافية وجميع الصور ممكن تكون فالصالة أو غرفة المعيشة، اترك غرفة النوم مساحة خاصة تجمعك أنت وشريكك فقط. 

الأجهزة الكهربائية 

جميع الأجهزة الكهربائية  تلفاز كمبيوتر جهاز الرياضة غير مناسبة داخل غرفة النوم لأنها غرفة للنوم فقط حيث أنك إذا جربت وجود جهاز مشي داخل غرفتك، فستلاحظ أنك كلما نظرت إليه تذكرت المشي ويظل بالك مشغول حتى أثناء النوم. 

النباتات داخل غرفة النوم


اجعل غرفة النوم خالية من النباتات لأن وجود النباتات سيتطلب وجود الماء الذي بدوره لا ينصح  به داخل غرف النوم، أيضا النباتات طاقة خشب والخشب طاقة نمو وحركة وهذا يتعاكس مع طاقة الاسترخاء والراحة.

صحيح النبات يعدّ من العلاجات القوية في فنغ شوي، إلا أنه لا ينصح به في غرف النوم  إلا إذا كانت غرفة استوديو يمكنك وضعه بعيداً عن السرير. 

عنصر الماء في غرفة النوم 

الماء: يعبر الماء عن المال في الفنغ شوي، حيث أن رؤية المال وسماعه يمكن أن يستنزف أموالك، فتأكد أن تكون غرفة النوم خالية من أي مصدر ماء نافورة أو حوض سمك أو حتى صورة شلال أو برك غير مسموح به. 
الّلون الكحلي والأسود أيضا يعبّرعن الماء في فنغ شوي، لهذا يجب أن تخفف من هذين الّلونين أيضا. 

سحر فنغ شوي لغرفة النوم

إذا كنت تواجه مشاكل في النوم، ضع رمز السلحفات تحت السرير للمزيد من الدعم، إذا كنت تريد إضافة الإثارة والرومانسية أضف الستارة المضللة فوق السرير بالكامل، إذا كنت تريد السفر ضع رمز البلد الذي تريد السفر إليه  تحت السرير،إذا كنت تعاني من ألم الظهر في اللّيل، أضف الطباشير مع الأرز في وعاء وضعهم تحت السرير، إذا كنت تريدين الإخلاص في العلاقة الزوجية اربطي حجر الجمشت في رجل السرير.

اقرأ أيضاً:

- أشياء تجذب النحس والفقر في طاقة المكان تخلص منها فوراً (اضغط هنا).
- جذب المال والوفرة بطاقة المكان (اضغط هنا)
- ركن المرأة للحب والزواج في طاقة المكان (اضغط هنا)



تعليقات