ro نصائح فنغ شوي لجذب الثّروة لحياتك - طاقة بيتك مع ريتا نصائح فنغ شوي لجذب الثّروة لحياتك | طاقة بيتك مع ريتا نصائح فنغ شوي لجذب الثّروة لحياتك

القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح فنغ شوي لجذب الثّروة لحياتك




جذب الثروة بطاقة المكان فنغ شوي

هل تعلم أن منزلك له تأثير مباشر على حالتك المادية. ربما يمكنك أن تستفيد من نصائح فنغ شوي طاقة المكان لتحسين الثّروة و زيادة دخلك المادي و تنميته ، و الجيد في الفنغ شوي أنه يجذب كل أنواع الوفرة ، والثروة هي واحدة من أكثر مواضيع طاقة المكان شيوعاً.

للثروة أشكال عديدة ممكن ثروة مادية وفرة في الفرص و الحظوظ و الإمكانيات،  يمكنك الإستعانة بنصائح طاقة المكان فنغ شوي  لمساعدتك في تحقيق الثروة.

لكن ماذا نعني بفنغ شوي أو طاقة المكان؟

فنغ شوي هو فن قديم تم تطويرة منذ أكثر من 4000 سنة ، بناء على فكرة أن الأرض حية ومليئة بالطاقة (الطاقة تشي) التي تجمع بين جميع الكائنات الحية .

والفنغ شوي هو محاولة موازنة المحيط بين الانسان وبيئته ، حيث يمكن التأثير على هذه الطاقات من خلال تحديد المواقع والمساحات و وتنسيق الأثاث وتصميمه بما يتوافق مع التدفق الطبيعي للطاقة ، من خلال تنفيد مبادئ التصميم الموصى بها من فنغ شوي ، فإنه يسمح لطاقتك أن تتدفق دون عوائق عبر منزلك ، لتحسين جميع جوانب حياتك المالية والصحية والعاطفية ، وهذه بعض النصائح لجذب الثرة حسب خبراء فنغ شوي.  

أفضل نصائح فنغ شوي لجذب الثروة

منطقة الثروة فنغ شوي في المنزل

منطقة الثروة حسب خريطة الباغوا في طاقة المكان  فنغ شوي هو الجنوب الشرقي (أقصى الزاوية اليسرى من بابك الأمامي)  حسب خريطة الباغوا فلابد أن تفعل هذا الركن من أجل إنشاء فنغ شوي جيد لتدفق المال واستمراره ، أما إذا كنت من مدرسة البوصلة فحدد الاتجاهات المطلوبة بالوقوف في مركز المنزل مع تفعيل البوصلة في الهاتف ، ثم حدد الاتجاهات بناءً على القراءة. 

ربما تسأل كيف أفعل ركن الثروة ؟ إليك الإجابة 

ركن الثروة  في فنغ شوي الجنوب الشرقي يحكمه عنصر الخشب ، العنصر الداعم الماء . لتدعم ركن الثروة . فَعِّل عنصر الخشب عبر إضافة  بعض النباتات المنزلية البامبو المحظوظ  أو أي ديكورات خشبية  أيضاً استعمل أشياء تدل على الوفرة و الغنى  و الثّروة كبعض العملات النقدية أو نافورة ماء. 

(الماء يمثل المال ) في طاقة المكان  فنغ شوي ضع  صورة شلال أو أنهار.

 إذا كنت تحب الرموز في فنغ شوي ضع بعض العملات الصينية أو ضفضع المال و صندوق المال كلها تجذب الثّروة في طاقة المكان. 

المدخل الرئيسي و ارتباطه بالغنى والثروة

المدخل الرئيسي هو بوابة الطاقة تشي. فاجعل مدخل المنزل مُرحبا بالطاقة سامِحا للوفرة والثّروة بالعبور إلى منزلك ، فتأكد من مقابض الباب قوية.
 
مدخل نظيف، زولية ترحيب نظيفة تحتوي على ألوان العناصر الخمسة  فنغ شوي : الأسود ويمثل طاقة الثروة والمال والأخضر يمثل الازدهار و النمو و الأصفر يمثل الإستقرار  و الأبيض يزيد الحركة و الأحمر للحماس و التشجيع والشهرة.

حجر السترين أو حجر التاجر لجذب الثّروة

حجر السترين من أقوى علاجات فنغ شوي طاقة المكان لجذب الثروة لا يجذب هذا الحجر الجميل الثروة فقط ، بل و يحافظ على استمرارية تدفقها في حياتك، فجرب وضع السترين في الجنوب الشرقي أو المركز من منزلك ، أو لبسه على شكل قلادة او ربما في محفظتك للحصول على طاقة جذب ثروة قوية أينما ذهبت.

جذب الثّروة بعنصر الماء

كما قلنا سابقا الماء يعبر عن المال في طاقة المكان و مكانه في الشمال حسب مدرسة البوصلة ومدرسة الباغوا . لتحسين الوظيفة والحصول على الترقيات والقفزات في الشغل. وأيضا ضع الماء في الجنوب الشرقي من أجل الوفرة والثروة والغنى. 

نافورة ماء للثروة  (تطل على داخل البيت)، حوض السمك جيد جداً في طاقة المكان لتفعيل الثروة في بيتك لون السمك ذهبي يكون لون مثالي، طبعا صور الأنهار والشلالات، رموز السمك والدلافين ، والسلحفاة .

الألوان لجذب الغنى والثروة

للألوان طاقة قوية في الفنغ شوي طاقة المكان، سوف تستفيد منها إذا استخدمت بالطريقة الصحيحة. من أقوى الألوان لجذب الثروة هو الأرجواني له اهتزازات قوية ويعطي للمكان مظهر جذاب ، فهذا اللًون يرمز للملكية والبرجوازية والثّروات.  فغالبا ما يكون في القصور والفلل الضخمة. يوضع في الجنوب الشرقي و الجنوب و الجنوب الغربي.

اللّون الذهبي : أيضًا يعتبر هذا اللّون رمزًا للثّروة و الرفاهية وفقًا لطاقة المكان ، يمكنك وضع قطع ديكور باللّون الذهبي يوضع هذا اللّون في الشمال و الغرب و الشمال الغربي. 

حافظ على نظافة الموقد

الموقد هو رمز للثّروة في طاقة المكان فنغ شوي.  حافظ على موقدك نظيفًا  وتأكد من أن جميع الشعلات تعمل.  لابدّ من  استخدام الموقد كل يوم لتنشيط طاقة النار التي ستجذب لك الثّروة و الرخاء. 

 يجب استخدام جميع الشعلات حيث أننا لا إراديا نستخدم موقدا واحدا فقط . في حين أن في طاقة المكان و لتحسين الثّروة و المداخيل يجب التبديل بين جميع المواقد، استخدم موقدًا مختلفًا في كل مرة تستخدمه فيها للحصول على فرص جديدة .

صحن البرتقال للثروة في فنغ شوي

يعتبر البرتقال من رموز الثروة والحظ السعيد في طاقة المكان فنغ شوي وهو من الأمور المنصوح فيها بشدة، حيث أنّ الصينيين يضعون وعاءاً من البرتقال أو الحامض في المطبخ أو غرفة المعيشة لجلب الثروة والطاقة السعيدة في المكان.
 
مقالات ذات صلة 
أقرأ أيضاً :


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مساء الخير 🌹♥️كل عام وانتى بخير وكل من يحبه قلبك ..
    لدى ملحوظة ولا أعرف هى عندى فقط أو عند غيرى ..أكثر من موضوع المعلومات فيه يغطيها لون ابيض ولا يمكن قراءة اى كلمة من المحتوى.. وتكررت فى اكتر من مقال وانتظرت يمكن فيه خطأ وهيتصلح ..انما استمر .. هل الخطأ ده معروف عندك او حد غيرى اشتكى منه أو الخطأ عندى لا أعرف ..ارجو الرد .. وشكرا

    ردحذف

إرسال تعليق