ro اجعل محفظتك مغناطيس للمال و الثروة بنصائح فنغ شوي - طاقة بيتك مع ريتا اجعل محفظتك مغناطيس للمال و الثروة بنصائح فنغ شوي | طاقة بيتك مع ريتا اجعل محفظتك مغناطيس للمال و الثروة بنصائح فنغ شوي

القائمة الرئيسية

الصفحات

اجعل محفظتك مغناطيس للمال و الثروة بنصائح فنغ شوي

  


نصائح لمحفظة المال فنغ شوي

المال هو نوع من الطاقة التي نحتاج لعيش حياة مرفهة لكن ، إذا وجدت أنك تواجه صعوبة في الحصول على المال والاحتفاظ به، أو أن لديك فئات قليلة من المال في محفظتك، فقد يكون حان الوقت لتغيير محفظة المال الخاصة بك

تشرح هذه النصائح كيفية اختيار محفظة مال تناسبك مما يساعدك على جذب المزيد من الأموال و الاحتفاظ بها .

حجم المحفظة

أحرص أن تختار محفظة المال الخاصة بك متوسطة الحجم غير كبيرة جدا ولا صغيرة جدا، في حالة كانت محفظتك صغيرة جدا يكون حسابك المصرفي و المال لديك كذلك .

محفظة المال الكبيرة جدا أيضا تعتبر سلبية حسب طاقة المكان لأنها تحتوي على الكثير من الفتحات الخاصة ببطاقات الائتمان فهذا سيجلب لك المزيد من الديون والمزيد من الفواتير.
لذلك اختر حجم محفظة المال مناسب.

المحفظة تحتوي على جيوب مشبكة

محفظة المال التي تحتوي على جيوب مشبكة بحيث تستطيع رؤية المال و البطاقات بكل سهولة عند فتح المحفظة
كل ما كانت رؤية للمال و الوصول له بسهولة في محفظتك يمثل وصول المال الى المحفظة بكل سهولة

رتب المال في محفظتك

المحفظة المكركبة التي تحتوي على فواتير قديمة وبطاقات للصالونات وعيادات العلاج تسبب خلل في جذب طاقة المال ، احرص أن تنظف محفظتك بشكل دوري وتخلص من أي فواتير قديمة ورتب المال بشكل جميل وسلس بحيث تصل له بسهولة بدون الحاجة لملقط أو الوقوف أمام المتجر ساعة في معركة لإخراج المال للدفع .

يمكنك معرفة ما إذا الشخص لديه أموال أم لا من خلال النظر ببساطة إلى الطريقة التي وضع بها الشخص أمواله في محفظته ، فإذا كانت مرتبة بشكل جيد وقد تمّ فرز العملات الورقية والمعدنية بدقة فهذا مؤشر أنه شخص يحترم المال وبالمثل المال يحترمه

ضع محفظة المال في مكان مرتفع

في طاقة المكان تعتبر الأماكن العالية أكثر طاقة إيجابية ، لذلك احرص أن تضع محفظة مالك في مكان جاف نظيف وعال عن الارض
كل ما كانت محفظتك قريبة من الأرض كل ما تبددت الطاقة داخلها تتسبّب في حالة إهدار وإنفاق شديدة للمال

لا تستخدم محفظة الآخرين

كل غرض من أغراضنا يحمل طاقة ومحفظة المال الخاصة بالآخرين تحمل طاقتهم إذا كانوا يعانون من ضائقة مالية أو صعوبة في إمساك المال غالبا هذا ما سيحصل معك ، تفادى كليا استخدام محفظة مال لشخص يعاني ماديا حتى لا تصيبك نفس اللعنة. لذا احصل على تجارية جديدة بدلاً من ذلك.

لكن إذا كان شخص غني والمال في حياته ، فجيد أن تستخدم محفظة المال خاصته ، وتعتبر في طاقة المكان من الأشياء الميمونة لأنك تشبك مع طاقة الثراء لذلك الشخص.

اجعل محفظة المال محظوظة لجذب المزيد من النقود عن طريق وضع بعض العملات الصينية ونشطها عبر لفها بشريط أحمر بجوار أموالك في محفظتك. 

لون محفظتك حسب احتياجك 

محفظة المال السوداء و الزرقاء و الكحلية 

اللّون الشائع والأكثر استخداما بالخصوص عند الذكور وتمثل المحفظة السوداء عنصر الماء و تستعمل من أجل النمو الوظيفي والازدهار المادي فإذا كنت تحاول تطوير حياتك المهنية فالمحفظة السوداء الخيار الصائب.

محفظة المال الحمراء

المحفظة الحمراء تمثل عنصر النار وتعتبر محفظة المال الحمراء في طاقة المكان جاذبة للمال لأن الأحمر يرمز للفرص والنجاح، فإذا كنت تعاني من نقص في السيولة المالية جرب أن تغير محفظتك للّون الأحمر وبكل تدرجاته، ستكون فكرة جيدة لجذب المزيد من المال في حياتك.


احرص أن تكون محفظتك سهلة الإغلاق والجرار يعمل جيدا ولا تكون مربكة، بحيث لا تعرف هل تفتح مكان المال أو البطاقات فحاول تختار حقيبة بسيطة.

محفظة المال البنية

تمثل المحفظة البنية والخضراء عنصر الخشب الذي يمثل النمو والمساعدة في التدفق المالي وزيادة الفرص في الدخل، وهو لون مناسب لأصحاب المشاريع الجديدة لدعم أعمالهم.

محفظة المال البيج

وتمثل هذه المحفظة عنصر الأرض عنصر الإستقرار المادي فإذا كنت تريد الحفاظ على أموالك لكن أنت من النوع المسرف فربما قد تساعدك المحفظة الأرضية على تقنين نفقاتك

الأرقام الطاقية ومحفظة المال 

  •  أصحاب الرقم الطاقي 1 محفظة المال باللّون الأسود والكحلي 
  • أصحاب الرقم الطاقي 2 و8 و 5 محفظة المال باللّون البيج والاصفر
  • أصحاب الرقم الطاقي 3 و 4 محفظة المال باللّون الأخضر والبني
  • أصحاب الرقم الطاقي 6 و 7 محفظة المال باللّون الرمادي والأبيض والفضي والذهبي
  • أصحاب الرقم الطاقي 9 محفظة المال باللّون الأحمر البنفسجي والوردي والبرتقالي
أخيراً احتفظ بمحفظتك مليئة بالمال لأنها ترمز للوفرة وتجنب المحفظة الفارغة.
اقرأ أيضاً




تعليقات