ro الملابس القديمة والطاقة السلبية في طاقة المكان - طاقة بيتك مع ريتا الملابس القديمة والطاقة السلبية في طاقة المكان | طاقة بيتك مع ريتا الملابس القديمة والطاقة السلبية في طاقة المكان

القائمة الرئيسية

الصفحات

الملابس القديمة والطاقة السلبية في طاقة المكان


الملابس القديمة

عندما تتمسك بملابسك القديمة  فإنك تتمسك بالطاقة القديمة وتحتفظ بشكل رمزي بالوزن الزائد او العبء التقيل ، التخلص من الملابس القديمة يفسح المجال للملابس الجديدة للعثور عليك

ملابسنا تحمل من طاقتنا وتؤثر علينا بشكل أو بآخر كيف تتخلص من ملابسك القديمة؟ مسح الأرضيات بملابسك؟ كل هذه الأسئلة تجول في خاطر أي شخص يريد التخلص من ملابسه القديمة. 

حرق الملابس القديمة 

يعتبر حالة سلبية جدًا في أن تحرق ملابسك في طاقة المكان للتخلص منها، لأن هذه الطريقة ستساهم في تبديد طاقتك و بالتالي تتعرض للكثير من الأحداث السلبية في حياتك. 

ويفضل قص الملابس القديمة  وإخفاء معالمها ورميها في كيس مغلق ويتم إعادة تدويرها مرة ثانية من طرف البلدية لذلك اغسلها جيدا وخلصها من طاقتك وارميها 


مسح الأرضيات بملابسك القديمة 

من أسوء العادات التي تجلب سوء الحظ الشديد والأمراض لصاحب الملابس، مسح الأرضيات بالملابس القديمة وهذا يؤدي إضعاف طاقته وتبديدها وتعرضيه للكثير من المشاكل الصحية. 

ولا تستخدم الملابس القديمة  في المطبخ ونحو ذلك، لا تقص ملابسك  قطع وتستخدمهم في مسح الأواني، لأنه هذا سيعود عليكم بالسلب، خاصة الأطفال الرضع لطاقتهم الضعيفة ممكن يصبحوا أكثر عصبية وأرق. 

ترك الملابس في الحمام فترة طويلة وطاقة المكان

أغلب السيدات يفضلن وضع سلة الملابس المتسخة في الحمام لسهولة جمع الملابس بعد الاستحمام، لكن هذا التصرف يكسب الملابس الكثير من الطاقة السلبية التي لا تزول بسهولة من ملابسك.

وضع الملابس ليلة واحدة فقط في الحمام تحتاج ثلاثة أيام من أشعة الشمس حتى تخلص الملابس من الطاقة السلبية التي خزنتها، وبدل ذلك يمكن أن تجمع الملابس داخل الغسالة نفسها أو في غرفة الغسيل 


جميع الملابس المتسخة في غرفة النوم 


غرفة النوم هي طاقة الين الهدوء و السكون. عندما تضع  سلة  الملابس في غرفة النوم هذا يعتبر حالة سلبية جدًا في طاقة  المكان في غرفتك حيث تصبح طاقة سلبية ضارة.  

وهذا يشكل خطر كبير على علاقتك الزوجية قد ينفر الزوج من الغرفة وينام خارجاً، أو تذبل الرومانسية بينكم فيصبح وجودكم في غرفة النوم هو أمر روتيني بالنسبة لكم. 


عدم ترتيب الملابس في الخزانة 

ترتيب الملابس جيدا في الخزانة يدل على قدرتك على ترتيب حياتك ومسك زمام الأمور وأن كل شيء يتعلق باحتياجاتك هو متوفر وموجود. 

على عكس إن كانت الملابس مكومة في الخزانة وغير مرتبة  في حالة فوضى، هذا يعكس كثرة العراقيل في حياتك والتأخير في مهامك وأهدافك، لذلك مهم جدا أن ترتب خزانتك وتتخلص من الفوضى.

عندما تمتلأ الخزانة بالملابس القديمة ، من الجيد أن تعطي خزانتك تنظيفا عميقاً وتتخلص من الملابس التي لم تعد بحاجة إليها.


رمي الملابس على الأرض 

وضعك الملابس على الأرض هو تبديد لطاقتك وانتهاك لجسدك الطاقي، وهذا يستنزفك ويجعلك تعمل أكثر لتحصل على مردود أقل. 

علق ملابسك دائما واجعلها معطرة ونضيفة هذا سينعكس عليك بالإيجاب ويساعدك على التخطيط الجيد  وعدم التشتت أو كثرة الأرق. 


حقيبة السفر وترتيب الملابس 

أثناء سفرك تأكد أن حقيبة الملابس مرتّبة بشكل جيد لأن أي فوضى داخل هذه الحقيبة سيخلق لك عراقيل أثناء سفرك ويحرمك المتعة وقد يعطل سفرك أيضاً.

َالحالة التي تركت خزانة ملابسك عليها إن كانت مرتبة فهذا سيساعدك على السفر السلس المريح، خذ وقتك في جمع ملابس السفر وتأكد قبل خروجك أن كل شيء في مكانه المناسب. 


تخزين الملابس في شنطة السفر 


اعتادت السيدات على تخزين ملابس البرد في شنط السفر وهذا يعتبر حالة سلبية في طاقة المكان بحيث يمنع طاقة السفر من التجلي ويضيع فرص كثيرة لزيارة بلدان أخرى. 

لابد أن تضل حقيبة السفر في مكان عالي و تظل نظيفة وخالية من أي ملابس أو أغراض حتى تحافظ على تفعيل طاقة السفر من خلالها وليس العكس .

التبرع بالملابس القديمة

من الجيد جداً التفكير بالتبرع بالملابس التي لم نعد نستخدمها، ولكن قبل إعطاء أي قطعة من ثيابك يجب عليك  تنظيفها بشكل طاقي، مثل وضعها في الماء والملح أو وضعها في الشمس فترة كافية أو تعرض ثيابك للحرارة العالية هذا يخلصها من أي طاقة عالقة بها.

لما يرتدي غيرك ملابسك  يفتح مسار أو حبل طاقي بينكما، فيبدأ الطرف الآخر بسحب طاقتك الإيجابية وبعث طاقته السلبية، من خلال هذه الحبال الأثرية والتي تأثر كثيرا، ويضعف جسدك الطاقي وتتعرض لأمراض عدة وسوء الحظ بسبب الاستنزاف الطاقي الذي يحصل لك. 

اقرأ أيضاً: الملابس الأحسن والأسوء طاقياً 

أسباب كونك في كارما الفقر



تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. ريتا هل ممكن تعطينا احسن طريقة للتخلص من الملابس الداخلية القديمة ادا مزقنها و رميناها في القمامة البلدية تقوم بحرقها هل هذا يختلف عن حرق الملابس بانفسنا اتمنى يكون السؤال واضح شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. قبل لا ترمينها نظفيها طاقيا بواسطة الماء والملح لتتخلص من طاقتك تماما وتخلصي منها على الغلب البلدية تقوم بإعادة التدوير وحتى لو تم إحراقها لن تضر لأنك نظفتيها بالطاقة

      حذف
  2. اذن هل الأصح الا نتبرع بملابسنا. انا اغلب الاوقات اتصدق بها بنية مساعدة من هم أقل دخل ولا يستطعون شراء الملابس كل مرة؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. بلى يمكن التبرع بالملابس إذا نظفتيها طاقياً عبر نقعها في الماء والملح ليلة كاملة تم غسلها بشكل عادي ثم إعطاءها يمكنك أيضاً تركها في الشمس لمدة يومين تسحب منها كل الطاقة المرتبطة بك

      حذف
  3. أشكرك كثيرا على هذا المقال المفيد جدا. هل يمكن دفن الملابس الغير صالحة للاستعمال بعد تنظيفها طاقيا وتقطيعها؟

    ردحذف

إرسال تعليق