ro برج الكلب الصيني الخصائص والمواصفات المشاهير وتوقعات 2024 - طاقة بيتك مع ريتا برج الكلب الصيني الخصائص والمواصفات المشاهير وتوقعات 2024 | طاقة بيتك مع ريتا برج الكلب الصيني الخصائص والمواصفات المشاهير وتوقعات 2024

القائمة الرئيسية

الصفحات

برج الكلب الصيني الخصائص والمواصفات المشاهير وتوقعات 2024





برج الكلب الصيني

يحتل برج الكلب المرتبة الحادية عشر في ترتيب الأبراج الصينية، تعرف على كيفية خلق المزيد من الحظ في حياتك من خلال تنشيط برجك الصيني مع فنغ شوي، إليك ما تحتاج لمعرفته حول برجك الصيني. 

سنوات ميلاد برج الكلب 1922 ، 1934 ، 1946 ، 1958 ، 1970 ، 1982 ، 1994 ، 2006 ، 2018 . 2030 

السنوات بالتدقيق من ... إلى

10 فبراير 1910        29 يناير 1911 : برج الكلب المعدني

28 يناير 1922          15 فبراير 1923 : برج الكلب المائي

14 فبراير 1934        15 فبراير 1935 : برج الكلب الخشبي

02 فبراير 1946        21 يناير 1947 : برج الكلب الناري

18 فبراير 1958        07 فبراير 1959 : برج الكلب الترابي

06 فبراير 1970        26 يناير 1971 : برج الكلب المعدني

25 يناير 1982          12 فبراير 1983 : برج الكلب المائي

10 فبراير 1994         30 يناير 1995 : برج الكلب الخشبي

29 يناير 2006          17 فبراير 2007 : برج الكلب الناري

16 فبراير 2018         04 فبراير 2019 : برج الكلب الترابي

شخصية و مواصفات مولود برج الكلب 

برج الكلب هو برج الاخلاص والوفاء والعدل والصراحة والتواضع، أهم مميزات برج الكلب أيضا أنه حذر جدّا من الصعب عليه قبول الصداقات الجديدة دون معرفة وتمحيص مسبق ، وبمجرد أن يقبلك برج الكلب كصديق سيكون الكلب مخلصاً وداعماً حيث يمكنك الاعتماد عليه تماماً. 


يساعد المستضعفين أيضا برج الكلب لا يحب المترددين أو المثيرين للشفقة. 

 

بالرغم من كون مولود برج الكلب عادل وطيب، إلا أنه يمكن أن يتحول الى شخص عنيف وانفعالي، يصل في بعض الأحيان للإنتقاد بشدة  إذا ما تعرض أحد له أو لأشخاص يهمه أمرهم. 

 

برج الكلب جذاب وذكي صريح وأنيق المظهر، بالإضافة الى أنه ودود وحسن المعاملة، مع احترام كبير للذات، قدرته على مساعدة الآخرين وتعاونه المستمر بدون مقابل يجعل من مولود برج الكلب محبوبا عند الجميع، فهو غالبا ما يكون متعاون وصاحب صدر رحب.

 

برج الكلب نزيه شفاف واضح و مسؤول، يحاول دائما تحقيق النجاح بجهوده الخاصة، فمولود برج الكلب مثابر ومحدد يمكن أن يكون قائد جيد ويمكن أيضا أن يكون عنيد للغاية.


الرجل من برج الكلب : ملتزم صريح يحظى بشعبية كبيرة بين الأصدقاء والأقارب، شجاع وأنيق لا يحب الغموض عنيد لا يستسلم أبدا. 

 

المرأة من برج الكلب : حذرة لا تثق في أحد بسهولة تهتم لأسرتها كثيرًا حساسة وعنيفة عند الغضب، إلا أنها طيبة القلب وتهتم لمشاعر الأخرين وبارعة في العمل ضمن المجموعة.


تفاصيل عن برج الكلب

ساعات الحكم : 5 مساءً ل 7 مساءً

الإتجاه  : الغرب والشمال الغربي 

الموسم : الخريف 

اللون أبيض ورمادي 

أرقام الحظ 4 و 9 

زهور الحظ : الأوركيد 

البرج الغربي المقابل برج الكلب - برج الميزان

الأعداد الغير محظوظة : 1 و 6 و7 

أسوء التوافقات : برج التنين والأغنام والديك 

التوافق برج الأرنب أفضل توافق مع برج الكلب والحصان والنمر


الصفات الإيجابية لبرج الكلب : مخلص، متواضع، يمكن الاعتماد عليه، صريح، بليغ ، حازم، كريم، ذكي،مرح حيوي.


الصفات السلبية لبرج الكلب : قلق، سريع الغضب، مضطرب، يدقق على الأخطاء، تافه، عنيد، متهو، متمرد،  فظ، غريب الأطوار.

           

شخصية برج الكلب حسب العناصر الخمسة وفنغ شوي 


في الثقافة الصينية وفنغ شوي كل شيء يدخل في قانون العناصر الخمسة بما فيها شخصية البروج.


برج كلب الخشب: 1934 ، 1994- صادقة وموثوقة ومراعية ولديها شعور قوي بالعدالة.


برج كلب النار: 1946 ، 2006 طيب القلب حذر يعمل بطريقة واقعية.


برج كلب الأرض : 1958 ، 2018 مثابرة ، منتبهة بدقة، مع ثروة طيبة.


برج كلب المعدن : 1910 ، 1970 متحفظة ، استيعاب شعور قوي باحترام الذات.


برج كلب الماء : 1922 ، 1982 بعد نظر، مسؤول، لكن البعض أناني.



برج الكلب والحب 


غالبًا برج الكلب لا يجيد التعبير والكلام المنمق، وهو ما يجعل العلاقات صعبة نوعا ما معه،  تميل الكلاب إلى التفكير العميق قبل الدخول في أية علاقة بسبب حذرها الشديد، فهي تكره الغش والخيانة فمولود الكلب يحب تلبية معاييره العالية، كالمثل والأخلاق


إذا كنت تريد الدخول في علاقة مع برج الكلب، فعليك أن تقوم بإنشاء بيئة رومنسية وترتب موعدك بعناية، إلا أن برج الكلب سيكون الحبيب المخلص والمثالي إذا أحبك.


 برج الكلب والصحة 

صحة برج الكلب جيدة، فهو نشيط وجسمه مقاوم للأمراض عادة ما يصاب برج الكلب بالأمراض الخفيفة الشائعة والموسمية فقط، وأيضا الصداع العادي مع ذلك كن حذرا من نزلات البرد والأنفلونزا وأمراض الرئة.

 

أيضا لابد من ممارسة الرياضة والأكل الصحي والابتعاد عن التوثر والشعور بالقلق. 


برج الكلب والمسار المهني 

برج الكلب ملتزم مع حس عالي بالمسؤولية والعدالة، مما يجعله مؤهل للوظائف المرتبطة بالعدل كقاضي ومحامي طبيب، أيضا يبرع في الوظائف التي تحتاج للإلتزام  كموظف حكومي ومبرمج مدوّن ومدرس. 


العمل كطبيب أو شيخ دين وكاهن سوف يخدم تلك الحاجة الأعمق للكلب ليكون في المكانة التي تجعله يساعد الآخرين.


يزدهر مولود برج الكلب كرئيس أو مسؤول حيث تلائم شخصيته وموقفه بشكل كبير، يهتمون بقوة الفريق وتحسينه ونموه، مما يجعله بعيدا عن الجشع في المال وتجميع الثروة.

 

برج الكلب والمال

 مواليد برج الكلب في الغالب لا يطوّرون ثروة في شبابهم، ونجاحهم المالي يتطور مع بلوغهم سنواتهم الوسطى ونهاية حياتهم، أيضا مواليد برج الكلب لا يهتمون بالمال كثيرا، فغالبا هم يفضلون استخدامه مع الآخرين ومساعدتهم ماديا ومعنويا 

توقعات برج الكلب خلال 2024 

نظرة عامة
مع دخول عام التنين في عام 2024، سيشهد الأشخاص الذين ولدوا في عام الكلب صعودًا وهبوطًا في الحظ، وبسبب التعارض بين علامات الأبراج الخاصة بهم والنجم الشرير (تاي سوي)، هناك قيود وعقبات أمام التطور في جميع الجوانب، وهذا من الصعب أن يسير كل شيء كما هو مخطط له. سيكون هناك بعض التحسن في الحياة المهنية، ولكن بدون مباركة النجوم الميمون، فإن العديد من التطورات تكون مؤقتة فقط، ولا يمكن رؤية التقدم على المدى الطويل. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأشخاص الذين ولدوا في عام الكلب ليسوا أشخاصًا حكيمين ومدروسين، وحتى لو أحرزوا بعض التقدم، فإن هذا التقدم محدود. بالإضافة إلى ذلك يجب عليك أيضًا الانتباه إلى تأثير نجوم الشر على العلاقات الشخصية، ففي التعامل مع الآخرين حاول التخلص من شخصيتك العنيدة والمتشككة وفهم الآخرين ودعمهم بشكل أكبر، حتى تحصل على مزيد من الفهم والتفهم.  من حيث الحظ العاطفي، فإن أصحاب الكلاب العزاب سيلتقون بالجنس الآخر الذي يحبونه في مناسبات مختلفة، لكنه يقتصر على الحب غير المتبادل، وهو ما لا يسمح للطرف الآخر بفهم مشاعره الخاصة، وفي النهاية لن يكون هناك خير. مما يؤثر على نظرتهم الطبيعية للحب والتطور الوظيفي. من الناحية الصحية، المضطربة من النجوم الشريرة، فإن الأشخاص الذين ولدوا في عام الكلب سيكونون في حالة بدنية سيئة هذا العام، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الانشغال بالعمل، أو وجود موقف كسول تجاه الحياة، وعدم معرفة كيفية القيام بذلك. ممارسة التمارين الرياضية والصيانة النشطة، الأمر الذي يؤدي في النهاية إلى مشاكل جسدية. لذلك، يجب على العاملين في المكاتب الذين يجلسون لفترة طويلة أن يكونوا حذرين بشأن المشاكل الجسدية، وممارسة الرياضة البدنية النشطة هي أفضل طريقة. ومن ناحية الحظ المالي فالدخل متوسط ​​كما في السنوات السابقة ولن يكون هناك دخل إضافي. ومع ذلك، في العام الذي يكون فيه التاي سوي في صراع، يجب عليك توخي الحذر في إدارة دخلك ونفقاتك، ومحاولة التحكم في الاستهلاك قدر الإمكان. يمكن لأصحاب الكلاب وضع رمز Li Cheng  على طاولة بجانب السرير وفقًا للعادات الشعبية التقليدية. Li Cheng هو جنرال Tai Sui في عام التنين، مما يعني أنه يأمل في السلام والنجاح طوال العام. 

 

اقرأ أيضاً  : الهالة لجذب الحظ السعيد ودرع ضد الطاقات السلبية اضغط هنا

برج الكلب مهنياً خلال 2023

 الأشخاص الذين ولدوا في عام الكلب طيبون القلب وصادقون وصادقون، ولا ينخرطون في الأكاذيب، ومكرسون لعملهم في مكان العمل، ولن يغيروا وظائفهم باستخفاف، وهم مسؤولون عن مهامهم الخاصة. مع دخول عام 2024، ستكون الثروة المهنية متوسطة. على الرغم من أن هذا العام مليء بالنجوم الشريرة والتاي سوي، والعديد من التطورات غير المرضية، إلا أن أصحاب الكلاب سيظهرون كل حماسهم للعمل، وسيستخدمون موقفًا إيجابيًا للتعامل مع المشكلات في العمل، وسيستمرون في إحراز التقدم في العمل. استثمر بنشاط، حتى لو لم تكن هناك فرص للتنمية، فلن يشتكي أصحاب الكلاب، فهم يعتقدون اعتقادًا راسخًا أنهم طالما يدفعون، فسوف يحصدون مكاسب. بالإضافة إلى ذلك، بسبب تاي سوي، لن يتم تنفيذ العديد من المهام بسلاسة. من المستحسن أن يقوم أصحاب الكلاب باستعدادات مختلفة في عام 2024، عام التنين. إن تعلم المزيد والمشاركة في المزيد من الأنشطة الجماعية وتجميع المزيد من الاتصالات سيكون مفيدًا لتطوير عملك على المدى الطويل.  


توقعات برج الكلب الصحية خلال 2024

مع دخول عام التنين في عام 2024، تكون الحالة الصحية لأصحاب الكلاب متوسطة، نظرًا لكونهم متشابكين مع تاي سوي والنجوم الشريرة، فإن أصحاب الكلاب في حالة بدنية متوسطة. الأشخاص الذين ينشغلون دائمًا بالحياة ويعملون بوتيرة سريعة سوف يعانون في النهاية من الأمراض لأنهم يهملون صحتهم. بغض النظر عن المرحلة التي تصل إليها، يجب عليك الاهتمام بصحتك وعدم الإفراط في إرهاق جسدك. بالإضافة إلى تعزيز وعيك بالصيانة، يجب عليك أيضًا ممارسة المزيد من التمارين والحفاظ على نظام غذائي صحي. فقط من خلال تعديل حالتك المزاجية والحفاظ على موقف إيجابي وسلمي يمكنك حماية صحتك. يجب على الأشخاص الذين لديهم عادة القيادة الاهتمام بسلامة القيادة والالتزام بقواعد المرور. يمكن لأصحاب الكلاب الذين يقودون السيارة تعليق رموز الحماية على السيارة في عام 2024 كزينة سيارة ميمونة. تذكرك الزخرفة القيادة بعناية، وتعني أيضًا السفر الآمن طوال العام، والحظ السعيد، والمرافقة في السفر.

برج الكلب والحب خلال 2023

مع دخول عام 2024، عام التنين، بالنسبة للأشخاص الذين ولدوا في عام الكلب، ستكون ثروتهم العاطفية مستقرة. على الرغم من أنه عام تاي سوي، إلا أن علاقتك لن تتأثر بشكل كبير، وبعض الخلافات العاطفية العرضية لن تزعج حياتك وعملك. لن يحظى الأشخاص المنفردون بحظ سعيد مع الجنس الآخر هذا العام ولن يتمكنوا من الخروج من الفردي بسلاسة. من ناحية، يرجع ذلك إلى عدم وجود نعمة من النجوم الميمونة، ومن ناحية أخرى، يرجع ذلك إلى أن أصحاب الكلاب انطوائيون للغاية، ولا يجيدون اكتشاف المصير والفرص، ولا يمكنهم السعي بنشاط من أجل الحب. ، سوف يتركون العلاقة الجيدة تمر بهم. سيكون لدى الأشخاص المتزوجين من الكلاب علاقة طبيعية مع شريك حياتهم هذا العام، ولن تكون هناك أي أزمة عاطفية كبيرة، وفي بعض الأحيان ستكون هناك صراعات في الحياة. من المستحسن أن يعرف أصحاب الكلاب كيفية التحكم في عواطفهم عند الانسجام مع الآخرين، وألا يفقدوا أعصابهم أو يتأثروا بأشياء تافهة. بغض النظر عما إذا كنت عازبًا أو مع شريك، يمكن لأصحاب الكلاب ارتداء حجر الجاد كزينة للعلاقات الميمونة لهذا العام في عام 2024؛ وهذا يعني أن السحر الشخصي والجنس الآخر للأفراد يمكن أن يزدهروا إلى أقصى حد، ويأملون في العثور على شريك جيد في أقرب وقت ممكن، وأولئك الذين هم في حالة حب ومتزوجون يأملون في استقرار زواجهم وعلاقة الحب، والبقاء في حالة حب مع شريكهم كما كان من قبل.

برج الكلب والثروة خلال 2024

مع دخول عام التنين في عام 2024، والتشابك بين تاي سوي والنجوم الشريرة، فإن الثروة المالية للأشخاص المولودين في عام الكلب ليست مثالية، بل وربما يكونون معرضين لخطر خسارة المال بسبب الإدارة المالية المهملة وسوء الإدارة. إدارة الدخل والنفقات. ستؤثر التغييرات في الثروة المالية بشكل مباشر على الوضع الاقتصادي لأصحاب الكلاب، بالطبع كان أصحاب الكلاب دائمًا أشخاصًا يعرفون كيفية التراكم والتفكير، فعندما تكون هناك بعض المواقف الاقتصادية، سيجدون طرقًا للتعامل معها وتقليل نفقاتهم. من أجل تحسين الثروة المالية واستقرار الاقتصاد، لا يستطيع أصحاب الكلاب القيام باستثمارات مالية بشكل أعمى، بل يجب عليهم بدلاً من ذلك أن يتعلموا كيفية إدارة الأموال وكيفية اختيار المشاريع المالية التي تناسبهم بعناية. قم بتجميع معلومات مالية أكثر قيمة واستخدامها بشكل عقلاني لتجنب خسارة المال. 

يقترح فنغ شوي أن تحتفظ بحجر الجمشت لجذب الحظ الرومانسي لحياتك اضغط هنا لتعرف المزيد عن هذا الحجر 


أشياء تجلب الحظ خلال 2024 لمواليد برج الكلب 

يمكن لأصحاب الكلاب وضع زوج من الزخارف الزجاجية  لنمر Yimingju والحصان هذا العام كرمز لعام 2024. يتكون حصان النمر باوسوي من حصان ونمر، الحصان يتبختر بطريقة راكضة، مما يعني التقدم السريع والريادة والمغامرة والنجاح، النمر يحمل الجانوديرما لوكيدوم (رمز الفطر) في فمه، واقفاً على الجبل، رهبة - ملهم في كل الاتجاهات، ويطرد الأرواح الشريرة، الجانوديرما لوكيدوم له دلالة جميلة على الصحة والثروة منذ العصور القديمة، النمور التي تقدم الجانوديرما لوكيدوم تجلب الحظ السعيد والرفاهية. يعتبر النمر والحصان من الزينة الميمونة للأشخاص الذين ولدوا في عام التنين  ويشكل الكلب والنمر والحصان ثالوثًا، مما يعني أنه سيتم مساعدة الأشخاص المولودين في عام الكلب من قبل النبلاء في عام التنين، تقدم للأمام بشجاعة، وابتعد عن كل الأرواح الشريرة، وكن بصحة جيدة وميمونة طوال العام.

مشاهير برج الكلب   

  • الأم تريزا  20  أغسطس 1910- برج الكلب المعدني.
  • بيل كلينتون 19 أغسطس 1946- برج الكلب الناري.
  • دونالد ترامب 14 يونيو 1946 - برج الكلب الناري.
  • مايكل جاكسون 29 أغسطس 1958  - برج الكلب الأرضي. 
  • مادونا 16 أغسطس 1958 -  برج الكلب الأرضي.
  • جوستين بيبر1 مارس 1994  - برج الكلب الخشبي. 

إذا اعجبك المقال شاركه مع أصدقائك👍
اقرأ أيضاً:

تعليقات