ro برج التنين الصيني الشخصية الصفات مشاهير وتوقعات المال الحب الصحة لعام 2024 - طاقة بيتك مع ريتا برج التنين الصيني الشخصية الصفات مشاهير وتوقعات المال الحب الصحة لعام 2024 | طاقة بيتك مع ريتا برج التنين الصيني الشخصية الصفات مشاهير وتوقعات المال الحب الصحة لعام 2024

القائمة الرئيسية

الصفحات

برج التنين الصيني الشخصية الصفات مشاهير وتوقعات المال الحب الصحة لعام 2024


برج التنين الصيني خصائص وتوقعات 2023






يحتل برج التنين المرتبة الخامسة في دورة الأبراج الصينية  تعرف على كيفية خلق المزيد من الحظ في حياتك من خلال تنشيط برجك الصيني مع فنغ شوي. إليك ما تحتاج لمعرفته حول برج الثنين :

سنوات الميلاد 1916. 1928. 1940 . 1952 .1964 . 1976 .1988 . 2000 . 2012 .2024 

يعتبر برج التنين من أكثر الأبراج احتراما في سلسلة الابراج الصينية ، فهو مخلوق أسطوري عظيم يرمز إلى طاقة يانغ(طاقة الذكورة) . طالما كان رمزًا للقوة والسلطة والشرف والشجاعة والحظ السعيد

انظر التواريخ أدناه لتحديد برجك الصيني بدقة 

22 يناير 1928 - 9 فبراير 1928 - برج تنين أرض

09 فبراير 1940- 26 يناير 1941 - برج تنين المعدن 

27 يناير 1952 - 13 فبراير 1953 - برج تنين الماء 

13 فبراير 1964- 1 فبراير 1965 - برج تنين الخشب 

31 يناير 1976 - 17 فبراير 1977 - برج تنين  النار 

4 فبراير 1988- 5 فبراير 1989 - برج تنين الأرض 

5 فبراير 2000 - 23 يناير 2001 - برج تنين المعدن 

23 يناير2012 - 9 فبراير 2013 - برج تنين الماء 

10 فبراير 2024 - برج تنين الخشب 

28 فبراير 2036 - برج تنين النار 

إذا كنت قبل هذه التواريخ فأنت تنتمي لبرج الأرنب ولست برج التنين 

الأشياء المحظوظة لبرج التنين :


ساعات الحكم 7 إلى 9 صباحا

الفصل الربيع

الأرقام :1 ، 7. 6 

ألوان الحظ ذهبي ، فضي ، أبيض والذهبي

الإتجاهات المحظوظة لتنين : الشرق والجنوب الشرقي

حجر كريم : الكوارتز الوردي والألماس

الأشياء الغير محظوظة لبرج الثنين 

الارقام:  9، 8 ، 3  

الالوان الغير محظوظة :الأحمر والأخضر والأرجواني 

الإتجاه الغير محظوظ :الجنوب الشرقي 


صفات مواليد برج التنين 

الصفات الإيجابية : متحمس ، كريم ، صادق ، كاريزمي ، نابض بالحياة ، رحيم ، قوي. 


الصفات السلبية :  قصير المزاج ، سهولة الإستسلام ،  متعجرف ، مستبد ، غير متسامح ، سريع الإنفعال. 


معظم الأشخاص الذين ولدوا في عام التنين أقوياء يتمتعون بشخصية جذابة موهوبون مهارات قيادية عالية ،يحظى بشعبية كبيرة بين الناس طموح يحب السلطة ، يفضل برج التنين أن يعيش وفقا لقواعده الخاصة يكرهون النفاق والنميمة وحساسون بشأن سمعتهم عادة ما يكون لديهم طموح كبير وشخصية بارعة  .



رجال برج التنين : يعتبر رجل الثنين كواحد من أفضل القادة على الإطلاق ، نشيط ، متحمس طموح ، كريم لكن تنقصه بعض الشجاعة لمواجهة الفشل والتحديات. لا يضيعون المال ولكن لا يهتمون به . رجل برج الثنين إما يسعى للزواج في سن مبكرة او ممكن ان يظل عازبا دائما .


نساء برج التنين : نساء التنين نموذجيات  لديهم خطة واضحة حول مستقبلهم بسيطات وطيبات تفضل مولودة التنين الملابس المريحة والجميلة ، مبدعات يفضلون المسار الوظيفي ،لديهم تقدير ذاتي عالي الشيء الذي يطلبونه من الآخرين هو الإحترام والمساواة بين الجنسين .يتخلى الكثير من نساء برج التنين عن الزواج في سبيل حياتهم المهنية لكن إذا اختارو الزواج سوف يكونون زوجات عظيمات و أمهات مثاليات . 


ينقسم برج التنين إلى خمس عناصر وكل عنصر يتميز بشخصية مختلفة 

تنين الخشب :1964 و 2024 : يعيش حياة هادئة، قليل الكلام ، ليس مغرما بالأضواء،  إذا كانوا فنانين سينجحون بالتأكيد. 

تنين النار :1976 و 2036 : هذه الثنانين ذكية ،اجتماعية، لبقة ،جيدة في اغتنام الفرص قدرة عالية على التكيف. 

تنين الأرض : 1928 و 1988 : طموح، ذكي، مجتهد، لكن يميل إلى التخلي في نصف الطريق.

تنين المعدن :1940 و 2000:  صريح ، صادق ،مزاجي ،لديه أفكار إبداعية ولكن يفتقر للممارسة. 

تنين الماء : 1952 و 2012 حاسم ، مثابر، روح الدعابة لكنه عنيد.

المسار المهني و برج التنين 

 غالبا ستجد التنين شرطي أو عسكري ،سياسي مؤهل لهذه الوظائف لأنه يميل للعدالة ،  مصمم صيدلي رجل دين قائد محلل كمبيوتر ومصور أيضا الوظائف التي تسمح بالتعبير عن إبداعاتهم كلها جيدة .

الصحة بالنسبة لبرج التنين

مواليد برج التنين غالبا ما يولدون بصحة جيدة نادرا ما يمرضون لكن إذا مرضوا قد يواجهون بعض الأمراض الخطيرة ، يجب أن يولي التنين اهتماما أكبر بالصحة العقلية لأنه حساس جدا من أي كلمة أو تصرف يواجهه يجب تجنب الشعور بالتوتر والإرهاق بالنسبة لبرج التنين النوم الكافي مهم جدا للابتعاد عن الأمراض .حاول أن لا تكون جديا وخد الأمور ببساطة وتذكر أن الحياة ليست إلا لعبة. 

الحب لمواليد برج الثنين

إذا تريد الإرتباط بالتنين فإن إظهار الأحترام شيء مهم جدا خاصة في علاقة الحب، حاول أن تمدح الثنين دائما عندما يحقق إنجازا يسعدون كثيرا بإعتراف الشركاء يكره مولود برج التنين  التحكم ولو من طرف  شريكه ، لا يتخلى عن استقلاله أبدا عندما يجد مولود برج التنين الشريك المناسب عادة ما يلتزم بهذا الشخص مدى الحياة . 

توقعات 2024 لمواليد برج الثنين 

نظرة عامة

مع دخول العام الجديد، ستواجه حظوظ كل برج من الأبراج مشاكل، فكما يقول المثل، سيكون بعض الناس سعداء والبعض الآخر سيكونون حزينين. بالنسبة للأشخاص الذين ولدوا في عام التنين، فإن عام 2024 هو عام ميلادهم، وبسبب تأثرهم بالتاي سوي، فإن ثروتهم الإجمالية ستواجه بطبيعة الحال العديد من الصعوبات. لكن لحسن الحظ، سوف تباركك النجوم الميمونة في عام برجك، ولن تسبب العديد من التطورات الكثير من المتاعب. سيحصل شعب التنين على العديد من فرص التطوير في مكان العمل، وسوف يحظى أشخاص التنين الذين كانوا دائمًا طموحين في حياتهم المهنية بالتقدير والتقدير من القادة طالما أنهم يستخدمون مواهبهم في مكان العمل، ويعرفون كيفية التعلم من نقاط قوة بعضهم البعض، لنقاط ضعفهم، والابتكار المستمر، والاعتراف، ومسار التطوير الوظيفي الشخصي، سيتراكم أيضًا المزيد من الخبرة. بالإضافة إلى ذلك، سيكون حظك في التواصل هذا العام جيدًا، وستكون لديك علاقة متناغمة مع الزملاء والقادة في مكان العمل، الأمر الذي يمكن أن يعزز أيضًا التطوير الوظيفي. ومع ذلك، على الرغم من أن حياتك المهنية تتطور بسلاسة، إلا أنك ستواجه العديد من الأزمات في ثروتك المالية. بسبب اضطراب تاي سوي والنجوم الشريرة، فإن الأشخاص المولودين في عام التنين هم أكثر عرضة لخسارة المال ومواجهة ضغوط مالية كبيرة. شعب التنين دائمًا مهملون بأموالهم، ولا يفهمون الخطط، كما أنهم كرماء جدًا. إن الثروة المالية هذا العام ليست جيدة، فإذا لم تدخر المال، فلن تتمكن من تغطية نفقاتك. ليس هذا فحسب، بل سيكون هناك أيضًا العديد من الأزمات الصحية، فعند الخروج أو في المنزل، هناك فرصة أكبر للإصابات العرضية، ويجب على الأشخاص التنين الذين يفعلون الأشياء دون النظر إلى العواقب ويكونون أكثر اندفاعًا منع الأذى الخارجي وتحسين صحتهم. وعي السلامة. فيما يتعلق بالعلاقات، سواء كنت أعزبًا أو متزوجًا، يجب على شعب التنين الانتباه إلى تشابك أزهار الخوخ الفاسدة هذا العام والابتعاد عن التحرش من قبل الجنس الآخر. يجب على الأشخاص المتزوجين بشكل خاص أن يحافظوا على مسافة مهذبة مع الجنس الآخر، ويجب ألا يدعوا شريكهم يسيء فهمهم لأنهم قريبون جدًا من الآخرين، مما يضر بالحفاظ على العلاقة.

المهنة بالنسبة لمولود برج الثنين خلال 2024

 عام 2024 هو عام الأبراج لشعب التنين، وعلى الرغم من وجود العديد من الأزمات في عام تاي سوي، لحسن الحظ هناك نجوم ميمونة تبارك الحياة المهنية، والتطور في جميع الجوانب مستقر نسبيًا. في هذا العام، ستكون ثروتك مقيدة، وسيتم قمع العديد من الأشخاص في مكان العمل، ومع ذلك، بمباركة النجوم الميمونة ومساعدة النبلاء هذا العام، ستكتسب العديد من الفرص في الحياة المهنية. بالإضافة إلى ذلك، كان الأشخاص الذين ولدوا في عام التنين دائمًا مليئين بالحماس للعمل، ولديهم عقول مرنة وذكاء سريع، سواء كانوا يكملون عملهم الخاص أو يعملون في فريق، يمكنهم استخدام مواهبهم لتحقيق تقدم أكبر. في حياتهم المهنية. ومع ذلك، في عام برجك التنين، ستكون ثروتك مضطربة بطريقة أو بأخرى، وعلى الرغم من وجود فرص في الحياة المهنية، إلا أن هناك أيضًا العديد من التحديات. عندما يتعامل الأشخاص في عام التنين مع العمل، يجب عليهم الاستعداد جيدًا والتعامل معه بعناية. في مرحلة المنافسة الشرسة، لا يمكنك أن تأخذ الأمر باستخفاف لتجنب التآمر من قبل الأشرار. يمكن للأشخاص المولودين في عام التنين ارتداء حجر الترمالين  للحظ في عام 2024. هذه التميمة لها معنى الحصول على المساعدة من النبلاء من جميع أنحاء العالم. إنهم يأملون أن حياتهم المهنية وثرواتهم سوف ترتفع خطوة بخطوة، وسوف يبتعدون عن الأشرار، وفي العام الجديد سيكون لديك ثروة كبيرة وحظ سعيد.

صحة مواليد برج التنين خلال 2024

يصادف أن يكون عام 2024 هو عام الأبراج للأشخاص الذين ولدوا في عام التنين، وفي عام الأبراج هذا، من الطبيعي أن تكون الثروة الصحية غير مستقرة. إذا كنت منزعجًا من النجوم الشريرة ورياضة التاي سوي، فلن تكون صحتك سيئة فحسب، بل ستواجه أيضًا العديد من الأزمات في حياتك. يجب على الأشخاص المولودين في عام التنين تعزيز حماية السلامة من الحوادث وتوخي الحذر في كل شيء هذا العام. في عامك الحيواني عليك أن تحاول أقل ما يمكن أن تذهب إلى الأماكن الخطرة وأن تكون أقل عرضة للأشياء الخطرة،  يجب على الأشخاص الذين لديهم عادة القيادة الاهتمام بسلامة القيادة والالتزام بقواعد المرور.يمكن لأشخاص التنين الذين يقودون السيارة تعليق رموز الحماية على السيارة في عام 2024 كزينة سيارة ميمونة. الزخرفة تذكرك القيادة بعناية، وتعني أيضًا السفر الآمن طوال العام، والحظ السعيد، والمرافقة في السفر. بالإضافة إلى ذلك، من الناحية الصحية، يجب على بعض كبار السن من سكان التنين ألا يهملوا الصيانة في شيخوختهم لمجرد أنهم كانوا يتمتعون بصحة جيدة عندما كانوا صغارًا، ويجب عليهم الاهتمام بالرعاية الصحية وممارسة الرياضة، وإجراء فحوصات بدنية منتظمة للقضاء على المشاكل. في مهدها.

توقعات الحب عام 2024 وبرج التنين

يدخل الأشخاص المولودون في عام التنين عام 2024، عام برجهم، ولا تسير حظوظهم العاطفية على ما يرام. سيشهد هذا العام رياضة التاي سوي والنجوم الشريرة، سواء كنت عازبًا أو مرتبطًا بعلاقة، فسوف تواجه مشاكل من نوع أو آخر عند الانسجام مع شريك حياتك. يفقد أصحاب التنين المنفرد حماسهم للعلاقات بسبب علاقاتهم الفاشلة السابقة، وحتى لو كان هناك عضو جيد من الجنس الآخر حولهم، فلن يتواصلوا معه بشكل نشط، وفي النهاية سيفوتهم علاقتهم الجيدة. سيكون لدى شعب التنين المتزوج خلافات وصراعات كبيرة مع شريكه هذا العام، نظرًا لتورطه في أزهار الحب الفاسدة، فإن مشاكل الانسجام مع أشخاص آخرين من الجنس الآخر ستؤدي إلى إساءة فهم بعضهم البعض وتعميق صراعاتهم. يوصى بأن يقوم الأزواج بتعزيز التواصل وحل الأزمات بشكل فعال. بغض النظر عما إذا كنت عازبًا أو مع شريك، يمكن لشعب التنين ارتداء سلسلة من من تعليقة الجادعام 2024 كزينة للعلاقات الميمونة لهذا العام؛ وهذا يعني أن السحر الشخصي والجنس الآخر للعزاب يمكن أن يزدهرون إلى أقصى حد، ويأملون في العثور على شريك جيد في أقرب وقت ممكن، وأولئك الذين هم في حالة حب ومتزوجون يأملون في استقرار زواجهم وعلاقة الحب، والبقاء في حالة حب مع شريكهم كما كان من قبل.


أشياء تزيد حظوظك خلال2024

يمكن للأشخاص الذين ينتمون إلى عام التنين وضع زوج من طائر الفينق ووحيد القرن لعام 2024. يبارك لين فنغ طائر الفينيق ووحيد القرن معًا يحيطان بسبيكة ذهبية، وينشر العنقاء جناحيه ويطير في السماء، ويركض وحيد القرن للأمام وهو قوي ومهيب، ويشكل مشهدًا من الفرح والسلام والحيوية، وكل من طائر الفينيق ووحيد القرن ميمون. يرمز إلى الثروة والسلام، ويحمل روح السلام والوئام، وله معنى البركات، والجمع بين التنين والعنقاء يعني الثروة والحظ السعيد والمساعدة من النبلاء. يمنح Linfeng البركات كزينة ميمونة لعام التنين للأشخاص الذين ولدوا في عام التنين. يعتبر Linfeng ميمونًا، مما يعني أن الأشخاص الذين يولدون تحت برج التنين سيكون كل شيء على ما يرام ويتمتعون بالثروة والحظ الجيد في عام التنين.
الحلي المحظوظة: شكل  الموجة 
حل ضرر نجم " تاي سوي" : قرد الحلي.
أنشطة تزيد الحظ : الأعمال الفنية النقش تعلم الحناء للنساء الذهاب للمعارض الفنية.



مشاهير برج الثنين 


  • مارتن لوثر كينج  قائد و ناشط حقوقي من أصل أمريكي، 15 يناير 1929برج تنين أرض 
  • بروس لي ممثل فنون قتالية ،27 نوفمبر 1940 برج تنين المعدن 
  • فلاديمير بوتين الرئيس الروسي ،7 أكتوبر 1952برج تنين الماء 
  • ستيفن كاري نجم كرة السلة برج تنين الأرض 
  • كريستيان ديور مصمم أزياء فرنسي شهير 21 يناير 1905 برج تنين الخشب.
  • إدوارد هيث رئيس الوزراء البريطاني سابقاً 9 يوليو 1916 برج تنين النار.
  • شاكيرا مغنية كولومبيا ، 2 فبراير 1977 برج تنين النار.
  • ثيودور سوس جيزل مؤلف الأطفال (دكتور سوس) ،2 مارس 1904 برج تنين تنين الخشب.
  • رونالدو لويس نازاريو دي ليما نجم كرة قدم برازيلي ،18 سبتمبر 1976 برج تنين النار.
اقرأ أيضاً:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق