ro فوائد الكوارتز الوردي والزواج في طاقة المكان - طاقة بيتك مع ريتا فوائد الكوارتز الوردي والزواج في طاقة المكان | طاقة بيتك مع ريتا فوائد الكوارتز الوردي والزواج في طاقة المكان

القائمة الرئيسية

الصفحات

فوائد الكوارتز الوردي والزواج في طاقة المكان

              استخدام الكوارتز الوردي لجذب الحب والزواج في الفنغ شوي

حجر الكوارتز الوردي في الفنغ شوي

يتواجد حجر الكوارتز الوردي بألوان مختلفة في الطبيعة، من الأبيض والوردي والدخاني والأزرق إلى الأسود الذي يسمى حينها موريون. 

أما حجر الكوارتز الوردية، فهي بلورة متشقّقة وقاتمة اللّون ويمكن أن يتغير لونها مع الزمن. يقال إن استخدام الكوارتز الوردي يعود إلى 7000 عام قبل الميلاد، ويقال أيضًا أن المصريات والرومانيات قد استخدمن أقنعة وجه من الكوارتز الوردي للإعتناء بالشرة ومحاربة التجاعيد.

وقد تم استخدام البلورات و الأحجار الكريمة في علاجات الفنغ شوي بشكل واسع، لما لها من تأثير في الشفاء والحماية والثراء وجذب الحب، حيث أن طاقتها الاهتزازية تعزز المكان الذي تتواجد فيه سواء بيت أو مكتب أو سيارة.

حجر الكوارتز الوردي

حجر الكوارتز الوردي أو كريستال الحب والرومانسية،  ينبع منه ترددات محددة لعلاج القلب والعقل. الكوارتز يصدر اهتزازاً قوياً للحب والمرح والشفاء الداتي.

نبذة تاريخية عن الكوارتز الوردي

قد تنبه العلماء منذ آلاف السنين الى خصائص الكوارتز الوردي، في النقوش السومرية والكتب البوذية والصينية أشارت لخواص الكوارتز الوردي واشعاعاته و ذبذباته. 

أما الفيلسوف المشهور أرسطو والكثير من العلماء اليونانيين، قد نوهوا إلى مسألة التداوي بالأحجار الكريمة من ضمنها الكوارتز الوردي وقدرتها على العلاج كذلك. 

فوائد حجر الكوارتز الوردي للزواج

يعتبرحجر الكوارتز الوردي من أفضل علاجات الفنغ شوي للحب والزواج، حيث أنه علاج شائع للحب والسلام والتعاطف مع النفس.

الكوارتز الوردي حجر الحب والزواج بامتياز، حيث اشتهر استخدامه للعزاب الذين يريدون جذب شريك الحياة، فإذا كنت تريد الإرتباط، فيمكنك أن تعزز حظوظك في العثور على شريكك بواسطة الإستفادة من طاقة وذبذبات حجر الكوارتز الوردي القوية.

أيضا يشتهر الكوارتز الوردي بقدرته على علاج الجروح القديمة، والذكريات المؤلمة المرتبطة بالحب والعلاقات، نظرا لإرتباطه بشاكرا القلب. 

إذا مررت بتجربة زواج فاشلة، فاسمح لحجر الكوارتز الوردي ان يشفي قلبك وينسيك همومك، فالكوارتز أقوى علاج لحالات الطلاق والألم العاطفية بصفة عامة.

فوائد حجر الكوارتز الوردي العلاجية

شاع استعمال حجر الكوارتز الوردي على المستوى الصحي منذ القدم، حيث كان يعتقد أن الكوارتز الوردي وجميع الأحجار الكريمة، لها طاقة شفائية قوية تصلح الجسد وتشفيه و تساعد في الأمراض التالية :

  • يساعد الكوارتز الوردي في حالات العقم عند كلا الجنسين. 

  • يساعد الكوارتز الوردي في ضغط الدم، وكذلك في تنظيم جهاز دوران الدم في الجسم.

  • يوصى بالكوارتز الوردي أيضا للأشخاص عديمي الإحساس، وأصحاب الروحية المتحجرة لكي يرقق قلوبهم.

  • يساعد حجر الكوارتز الوردي، في تعزيز تدفق الدم وتحسين قدرة الجهاز المناعي في الجسم.

  • يساعد الكوارتز الوردي في تنقية الدم من السموم.

  • يخفف الكوارتز الوردي الألم والإجهاد لمرتديه.

  • يساعد الكوارتز الوردي الجهاز الهضمي ويحسّن وظائفه

  • يزيد الكوارتز الوردي القدرة على التركيز وتحسين وظائف الدماغ

فوائد الكوارتز الوردي للبشرة

للحصول على بشرة أكثر نضارة وشباباً،يمكنك استخدام حجر الكوارتز الوردي منقوع في زجاجة ماء طوال الليل وتحت ضوء القمر ويمكنك استعمال هذا المحلول كغسول للوجهلتقليل علامات التقدم في السن.

كيف أستفيد من حجر الكوارتز الوردي بحسب الفنغ شوي

لحجر الكوارتز الوردي شعبية واسعة في الإستخدام لجذب طاقة الحب، حيث يرتبط بطاقة الأنوثة بما في ذلك حب الأم لأولادها، الزوج  لزوجته، وحب الإنسان لنفسه أيضا، فإذا كانت لديك مشكلة في تقبل الذات، حجر الكوارتز قادر على مساعدتك. 


أما إذا كان عملك يتطلب رقة ورحمة نفس دور الأيتام أو دورالعجزة، لكنك لا تتحمل طبيعة عملك وتشعر بالقسوة تجاه  الآخرين، فمن الجيد أن تحمل حجر الكوارتز الوردي في جيبك أو محفظتك.


حجر الكوارتز الوردي مرتبط ب شاكرا القلب، مما يجعل منه مثالي لجميع جوانب الحب، ولأنها مركز الشاكرات، فالبتالي له القدرة على شفاء جميع جوانب الحياة العاطفية والقلب المكسور. 

أين أضع الكوارتز الوردي بحسب الفنغ شوي


يوضع حجر الكوارتزالوردي في طاقة المكان في الجنوب الغربي، يمكنك تحديده بواسطة البوصلة، حيث يرتبط اللون الوردي في الفنغ شوي بالحب والكوارتز الوردي لونه وردي جاذب ممتاز لدعوة شريك الحياة. 


لتحسين العلاقة الزوجية ضع الكوارتز الوردي في جنوب غرب، غرف النوم على شكل قطعتين من القلوب أو بط الماندرين، لجلب الرومانسية مع شريكك. 


أما إذا كنت تنوي الزواج فحجر الكوارتز الوردي  مناسب أيضًا في غرفة النوم لجذب الحب والزواج، لابد أن يكون حجرين واحد يمثلك وواحد يمثل شريكك المستقبلي. 


ضع قطعة من الكوارتز الوردي في مركز البيت أو الشقة لتعزير التعاطف والحب بين أفراد الاسرة


من التطبيقات المتعارف عليها أن تستعمل حجر الكوارتز الوردي : قلادة لتقوية شاكرا القلب بقصد موازنتها والعمل على شفائها. 


ممكن أن تضع حجر الكوارتز الوردي في مركز البيت، مع مجموعة من الأحجار الكريمة غيره في وعاء لجعل كل أفراد الأسرة متحابين عطوفين. 


تطبيق جميل أيضا ممكن أن تشتري حجر الكوارتز الوردي على شكل أساور أو مجوهرات أو داخل محفظة النقود، ما يجعل حجر الكوارتز الوردي قريبا منك طوال الوقت. 

كيف يمكنني أن أختار حجر الكوارتز المناسب لي

عند اختيار حجر الكوارتز الخاص بك لابد أن تشتريه بنفسك، لا تدع أحدا يقوم بذلك عنك دع المجال لقلبك كي يقودك لأحسن واحد يوفقك. 

كيفية تنظيف الأحجار الكريمة من الطاقة السلبية وطريقة شحنها


تقريبا جميع أنواع الكريستالات والأحجار الكريمة ومنها الكوارتز الوردي طبعاً، تمتص كل أنواع الطاقة والشحنات السالبة والموجبة، لذا يجب تنظيفها كل مدة زمنية، لأن الشحنات السالبة ستكون عبئا على الأحجار الكريمة. 

لتفريغ الشحنات السالبة من الكوارتز الوردي افعل ما يلي:


ضع حجر الكوارتز الوردي في الماء النقي لمدة يومين، مع شكر الماء الذي يسحب الشحنات السالبة ويطهره ويعيده لحالته الطبيعة. 

أيضا ممكن دفن الكوارتز الوردي في التراب لعدة ساعات، وتنظيفه بالماء بعد إخراجه. 

ممكن تبخير الحجربعشبة الميرميه (السالمية) باللّغة المغربية.


اقرأ أيضاً:

فوائد حجر الياقوت الروحية وطاقة المكان (اضغط هنا)

فوائد حجر الجمشت أو الأماتست وطاقة المكان (اضغط هنا)

نتمنى أن نكون قد وفقنا في طرح الموضوع وشكرا لك قناتنا على يوتيوب👇👇👇





تعليقات