ro أشياء تجذب طاقة النحس والفقر في طاقة المكان تخلص منها فوراً - طاقة بيتك مع ريتا أشياء تجذب طاقة النحس والفقر في طاقة المكان تخلص منها فوراً | طاقة بيتك مع ريتا أشياء تجذب طاقة النحس والفقر في طاقة المكان تخلص منها فوراً

القائمة الرئيسية

الصفحات

أشياء تجذب طاقة النحس والفقر في طاقة المكان تخلص منها فوراً

أخطاء في طاقة المكان التي تجذب لك سوء الحظ والنحس وطاقة الفقر 

من خلال طاقة المكان فنغ شوي يمكنك تحسين دوران الطاقة الإيجابية أوما يسمى (تشي ) من أجل زيادة الوفرة والسعادة وخلق بيئة متناغمة يتدفق تشي من خلالها.

لكن هناك أمور تقوم بتعطيل الطاقة الإيجابية ( تشي ) والتي من الممكن أن تخلق طاقة سلبية ما يسمى بالنحس في طاقة المكان، من خلال فلسفة الفنغ شوي تعرف إلى الأشياء التي تجلب الطاقة السلبية لمنزلك. 

الساعات المكسورة والمعطلة 

تحذر الفنغ شوي طاقة المكان من وجود الأشياء المكسورة داخل المنزل ،فهي طاقة نحس وفقر و الساعة المكسورة على وجه الخصوص هي نذير شؤم، حيث أنها تشير إلى توقف الوقت وتوقف المشاريع والخطط أو تعطيلها.


أي شيء مكسور ويحتاج إلى إصلاح فهو طاقة فوضى، وأيضا الساعة المكسورة أو الواقفة ترمز إلى توقف وتعطيل تقدمك حرفياً

 

إذا كنت لا تملك الوقت لإصلاح ساعتك المكسورة أو العالقة فحاول الإستغناء عنها وفتح المجال لأخرى جديدة.

الديكورات التي تجذب النحس والفقر في طاقة المكان 

تعتبر جميع الصور أو الفن الذي يصور الكوارث مثل (سفينة تايتنيك / المرأة الحزينة / الطفل الباكي ..) أو الحروب أو المشاهد السلبية الأخرى كلها جالبة لطاقة النحس والفقر في طاقة المكان،

لأن كل شيء هو عبارة عن طاقة وذبذبات، وكل هذه الصور مرّت بحزن شديد الذي لا ينتهي تأثيره بفعل الزّمن، مما يؤثر على طاقة المكان الموضوعة فيه بنفس الذبذبات ونفس الطاقة، والتي تعبر عن النحس والفقر والتي أنت لا تريدها حتما في مجالك.

فضلا عن ذلك أغلب المكانات التي علقت عليها هذه اللّوحات، كانت معرضة لمشاكل كبيرة من أشهرها لوحة -الطفل الباكي - يمكنك البحث في الموضوع .  

الصبار والنباتات الشوكية والنحس

الصبار والنباتات الشائكة تخلق طاقة سلبية لأنها تنمو في المكانات المهجورة والمقابر فقط، أيضا تعبّر الاشواك عن طاقة النار بينما  طبيعتها الأساسية عنصر الخشب وترسل ذبذبات (شا تشي) التخريبية داخل المنزل

فإذا كنت ترغب بالاحتفاظ بهذه النّبتة لأغراض علاجية للشعر والبشرة متلاً فحاول أن تتركها في الهواء الطلق مع نباتات أخرى من أجل ضمان التنوع.

أما إذا كان ولابدّ أن تكون في الداخل فحاول أن تأخذ واحدة صغيرة بحيث لن تكون طاقتها كافية لإلحاق الضرر بطاقة المكان، واحتفظ بها في المكانات التي لا تقضي فيها الكثير من الوقت. 

الورود الميتة أو المجففة وطاقة النحس

ربما أهداك أحد بعض الورود واحتفظت بها مدة طويلة لمكانتها في قلبك واعتقادك أنها لا تؤدي أحداً. لكن لفنغ شوي رأي آخر، حيث أن الأزهار المجففة تفقد طاقة تشي النابضة بالحياة، مما يؤدي إلى استنزاف حيوية المنزل وجلب طاقة الموت والنحس والفقر والتعفن الذي يمكن أن يطال جوانب حياتك في مكانات أخرى.  

 منزل له ذكريات سيئة 

إذا كنت تعيش في منزل له تاريخ سيء، كجريمة قتل أو انتحار  مكان لمشعود أو مشعوذة، أو كان لديك العديد من التجارب السلبية في المنزل فأنت ستعاني من الفقر والنحس والمشاكل إذا لم تعالج مكانك.

فإذا كنت قادرا على تغييره يكون أفضل إذا لم تستطع  فأنت بحاجة إلى تنقية الطاقة السلبية بواسطة علاجات فنغ شوي البسيطة، كغسل البيت بالملح الخشن وتبخيره بالميرمية وأنواع أخرى.

 يمكنك القيام بذلك مرة في الشهر أو مرة في الأسبوع. من الصعب جدًا الحفاظ على علاقات إيجابية وصحية بينما تسبح باستمرار في بحر غير مرئي من الطاقة السلبية.

أيضا ممارسة الصلوات الدينية والأذكار أو ربما الترانيم حسب دينك ومعتقدك، أيضا سماع مانترا أوم لتنظيف الطاقات السلبية العالقة في بيتك. 

تقويم العام الماضي

إذا كنت من محبّي التقويم الورقي، فيجب عليك التخلص منه بمجرد دخول العام الجديد لأنه يمثل طاقة السنة الماضية وبما أننا نحاول تحسين المستقبلن فيجب علينا أن نترك المجال للتقويم الجديد، فمن الأفضل دائما التّطلع للأمام بدلاً من النظر للوراء.

خلق طاقة فنغ شوي جميلة وايجابية

الهدف من فنغ شوي هو خلق ظروف مواتية لتوازن طاقة الين واليانغ وتداول (تشي) بشكل صحيح وطبيعي، إذا كان لديك بعض هذه العناصر في منزلك أو مكان عملك، فإن الطاقة السلبية التي تولدها لا يمكن التغلب عليها بسهولة ا. بدلاً من ذلك، يمكنك تطبيق علاجات فنغ شوي لإعادة توازن الطاقة ودعوة الإيجابية إلى منزلك وحياتك.

لمعرفة كيف تتخلص من الطاقة السلبية من البيت اضغظ هنا.

إذا أعجبك المقال شاركه مع أصدقائك

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق