ro رمز ضفدع المال لجذب الثروة في فنغ شوي - طاقة بيتك مع ريتا رمز ضفدع المال لجذب الثروة في فنغ شوي | طاقة بيتك مع ريتا رمز ضفدع المال لجذب الثروة في فنغ شوي

القائمة الرئيسية

الصفحات

رمز ضفدع المال لجذب الثروة في فنغ شوي



رمز ضفدع المال فنغ شوي لجذب الثروة  

ضفدع المال، اسمه بالصيني Chan هو من أكثر الرموز شعبية و انتشارا في الفنغ شوي، فهذا المخلوق الأسطوري يعتبر سحر الفنغ شوي الشهير للثروة و الازدهار، يقال أنّ ضفدع المال يظهر أثناء اكتمال القمر بالقرب من البيوت والشركات يحمل أخباراً سارة وثروة كبيرة لهم، فضفدع المال يساعد في جذب الثروة وحمايتها. 

أسطورة ضفدع المال 

وفقا للأسطورة الصينية وحال جميع الرموز التقليدية، أن ضفدع  أسمه تشان تشو، حيث أن زوجة أحد الخالدين الثمانية، سرقت إكسير الخلود وهربت إلى القمر لكن عندما شربت الإكسير مسخت إلى ضفدع، و تمّ إغراقه بالعملات الذهبية في بئر بسبب حبه للمال. 


أيضا ارتباط المال بالماء في فنغ شوي، مما يعطي لضفدع المال قوة جاذبة للثروة، أيضا تشان تشو يعتبر مرتبطا بطاقة القمر أي طاقة الأنوثة، حيث أن الأسطورة تقول أنّ الضفدع يبتلع القمر عند الكسوف، لكن ارتباطه بالمال هو ما جعله رمزاً للثروة والوفرة. 

المكان الذي يجب أن تضع فيه ضفدع المال

لتحقيق أقصى استفادة، يمكنك أن تضع ضفدع المال في منطقة الثروة من البيت الجنوب الشرقي، لتعزيز حظك المالي ضعه أيضا في باب البيت من جهة اليسار موجهاً وجهه للداخل. 

إذا كنت موظفا، فمن الجيد الحصول على ضفدع المال كرمز تضعه على مكتبك أو منطقة الثروة منه، (الجنوب الشرقي ) مكان الأصول المتراكمة و تجميع الأموال.

لتعزيز فرص العمل والاستقرار المهني والفرص الوظيفية، قم بوضع ضفدع المال في الزاوية الشمالية من البيت، لتوليد الدخل المستمر والتدفق المالي. 

إذا كنت رجل أعمال فيمكنك أيضا الإستفادة من ضفدع المال، من أجل توسيع أعمالك وخلق فرص جديدة، لتوسيع المشاريع وزيادة البركة في المال. 

إذا كنت تملك محل تجاري، ضع ضفدع المال بالقرب من ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية، موجها وجه الضفدع للمكينة دلالةً على المال الذي يأتي من خارج المحل.

يعتقد أيضا أن ضفدع المال يساعد على تجاوز الأزمات المادية، و الفواتير المزعجة و العادات المالية السيئة - التبذير-.

المكان الذي لا يمكنك أن تضع  ضفدع المال فيه 

لا تضع ضفدع المال في غرفة النوم أو الحمامات أو المطبخ، فهذا يدعو الطاقة السلبية الى البيت. 

أيضا لا تضع رمز ضفدع المال في مكان عالي، ولا تضعه أيضا على الأرض، ضعه على طاولة منخفضة، فالضفادع لا تحب المرتفعات والمال لا يسقط أرضاً. 

كم عدد الضفادع المسموح به

دائما حاول أن تجعل الرقم ثلاثة أو مضاعفاته ستة وتسعة في منزلك.  ثلاثة تعني حظ الأرض، ستة تعني حظ السماء وتسعة تعني الوفرة والقوة والخلود.

ضع تسعة من ضفادع المال في مناطق مهمة من المنزل، غرفة المعيشة أو الصالة المكتب غرفة الطعام، لتنشيط المزيد من الدخل و الحصول على أخبار مالية سارّة. 

تنشيط ضفدع المال 

للإستفادة القصوى من ضفدع المال، يجب عليك تنشيطه لكي يجلب الضفدع الخاص بك أفضل حظ، إذا اشتريت ضفدع المال يحتوي على جواهر حمراء، فهذا يعني أنه قد تمّ تنشيطه بالفعل، أمّا إذا كان غير منشط فقم بلف شريط أحمر في رقبته أو ضعه على ورق أحمر اللّون. 

تأكّد أيضا أن تكون هناك عملة معدنية في فم ضفدع المال،  طبعاً العملة الصينية أفضل خيار إذا لم تجد فقم بلصق عملة من بلدك، ذهبية اللّون بالغراء في فم الضفدع.

تحتوي معظم العملات الصينية على كتابة صينية على جانب، وأربعة رموز على الجانب الآخر، أجعل الرموز دائما على الجانب السفلي. 

قم بزياة قناتنا على يوتيوب

عادات وأعمال تورت الفقر تجنبها :👇




تعليقات