ro الهالة لجذب الحظ السعيد وذرع ضد الطاقات السلبية - طاقة بيتك مع ريتا الهالة لجذب الحظ السعيد وذرع ضد الطاقات السلبية | طاقة بيتك مع ريتا الهالة لجذب الحظ السعيد وذرع ضد الطاقات السلبية

القائمة الرئيسية

الصفحات

الهالة لجذب الحظ السعيد وذرع ضد الطاقات السلبية

الهالة والطاقات المحيطة بها 

ما هي الهالة (aura)

الهالة هي حقل طاقي مشع نابض بالحياة  يلتف حول الجسد بالكامل على شكل بيضاوي، وتمتد حتى عدة أمتار أحيانًا. وتعتبر الهالة بوابة إلى عالم أكثر صوفية.

تتأثر الهالة كثيرا بالأفكار والتفاعلات مع العالم الخارجي كالأشخاص و الحيوانات و النباتات و الأحجار الكريمة والمعادن،  كل هذه الأمور تؤثر في هالتك بشكل أو بآخر.

والهالة هي شعاع يتكون من الطاقة يلتف حول الكائنات الحية، ولا تستطيع العين البشرية رؤية الهالة بدون تدريب، وتعتبر الهالة بوابة إلى العالم الروحي.  

 يجب أن تعرف أن هناك  بعض الأشخاص قد يسرقون الطاقة من هالتك بطريقة غير مباشرة وستلاحظ ذلك الإحساس بالإجهاد والتعب بعد قضاء وقت قصير فقط رفقة هؤلاء الأشخاص. والأدهى أن هؤلاء الأشخاص لايعلمون أنهم مصاصين الطاقة لأن بدورهم يحتاجون بطريقة غير واعية للطاقة من الآخرين حتى يعيشوا بتوازن.

كيف تحمي نفسك في ظل أنك لا تستطيع  أن تتجاهلهم ربما هم من أسرتك أو من المقربين أو حتى العاملين معك !! مصاص الطاقة يحتاج أن يمتص طاقتك بطريقة لا واعية لأنها الطريقة المريحة بالنسبة له. 

كلنا سبق واختبرنا إحساس فقد الطاقة ذلك المسبب من شخص آخر. ومن حسن الحظ أنه هناك أساليب سهلة يمكن تطبيقها لمنع تسرب الطاقة وسرقتها من قبل سارقي ومصاصي الطاقة. ذلك يكون عن طريق غلق الهالة، تقوم بغلق هالتك عن طريق وضع قدميك عند الكاحل في وضعية تقاطع وكذلك لمس أطراف أصابع اليدين مع بعضها لكي يصنعوا دائرة مغلقة تمنع تسرب الطاقة.

أعراض الهجوم الطاقي

إضطراب عاطفي، إرتباك إحساس بالضعف والصداع، هذه الأعراض تأتي فجأة بدون إنذار وبدون تفسير. وإذا تمّ تجاهل ذلك سوف يسبب ذلك مشاكل كبيرة على المدى البعيد، في الحالة النفسية والجسدية وقد يؤدي إلي عواقب وخيمة.

الهجوم الطاقي هو كتلة مركزة من المشاعر والأفكار السلبية موجه نحوك...

ومن الأمثلة على ذلك : الحسد ،السحر ، تمنى الشر للغير .. الخ

كيفية منع الهجوم الطاقي

ومن الأساليب البسيطة لحماية نفسك من تلك الهجمات، هي بتخيّل طبقة قوية من الطاقة البيضاء المشعة حول الجسد مع الإيمان القوي بأن تلك الطاقة ستمنع أي طاقة سلبية من اختراق الهالة ( مع العلم أن التخيل في علم الطاقة = حقيقة، أي ما نتخيله يحدث ).

تقنية غلق الهالة عن طريق الأصابع هي بلا شك تقنية قوية جدًا ومؤثرة، ولكن حتى بعد القيام بها نبقي في اتصال مع الطاقة الكونية، لكن بالقيام بتقنية التخيل وتقنية الأصابع معاً فهذا يخلق أقوى حصن ضد هجمات مصاصي الطّاقة. هذه التقنية ليست فقط تصدّ الطاقة السلبية بل تعكسها إلى مصدرها مرة أُخرى .

نصائح أُخرى لحماية الهالة

عندما تستحم تخيل أن المياة تنظفك من الطاقة السلبية وتصنع حصن حولك يقوي هالتك، الاستحمام بماء وملح خشن يمنع دخول الطاقة السلبية الموجهة إليك عبر اختراق الهالة ، حافظ على الأكل السليم وشرب المياه بانتظام حيث أن صحة الجسد الطاقي هي من صحة الجسد المادي ..

لحماية الهالة ابتعد عن مادة الفلورايد في معجون الأسنان لأنها تكلس الغدة الصنوبرية المسؤولة تمامًا عن شاكرا العين الثالثة، وهذا بسبب خلل طاقي في أهم شاكرات الجسم (وتعريف الشاكرا هو بوابة طاقية في الجسد تستقبل من خلالها الطاقة الإيجابية) وفي حالة غلق هذه الشاكرا قد يصيب هالتك خلل وعدم توازن.

الأطعمة التي تقوي الهالة

التمر من أنواع الأكل الذي يقوي ويغذي الهالة ويصبغها باللّون الذهبي المسؤول عن صحة الجسد الطاقي، أيضا يجعلك أكثر روحانية واتزان، أيضًا تناول العسل من الأشياء التي تقوى الهالة.

لتقوية الهالة أيضًا اعتمد الأكل الصحي وابتعد تماما عن المعلّبات والأكل المكرر خصوصا إذا كنت في حالة نفسية متوترة (الاكتئاب والحزن)،  كل شيء يؤثر على جسدك الفيزيائي مباشرة سيؤثر على جسدك الطاقي

لبس الأحجار الكريمة بجميع ألوانها يقوي الهالة، فالاحجار الكريمة طاقة يانغ أرضية تعطيك طاقة إيجابية وتحفز الهالة للجذب، وأقوى الأحجار الكوارتز الشفاف لأنه يسحب أي طاقة سلبية من هالتك ومن مجالك الطاقي.

استخدم مياه المطر لتخليص الهالة من أي طاقة سلبية عالقه فيها، اجمع مياه المطر وسخنها واستحم بها ستنظف وتشحن هالتك بطاقة الطبيعة وهذا ما تحتاج إليه لهالة قوية تصد الطاقات السلبية. 

تأمل اللّون الذهبي لشحن الهالة 

هذا التأمل سريع وفعال جداً حتى تشحن هالتك باللّون الذهبي الخاص بالحكمة والروحانية، كل يوم قبل مغادرة السرير اجلس جلسة مريحة وتنفس ٣ أنفاس عميقة، وبعدها تخيل أن هناك أنبوب من السماء متصل بجسدك يحمل نورًا ذهبيا وينزل من أعلى رأسك عبرشاكرا التاج إلى أسفل قدميك ويفيض بعدها في هالتك. 

استخدم هذه التقنية كل يوم هي تذرع هالتك وشحنها بطاقة اللون الذهبي. 

إذا أردت سماع الفيديو بصوتي :


تعليقات