ro ركن المرأة والحب والزواج في فنغ شوي الجنوب الغربي - طاقة بيتك مع ريتا ركن المرأة والحب والزواج في فنغ شوي الجنوب الغربي | طاقة بيتك مع ريتا ركن المرأة والحب والزواج في فنغ شوي الجنوب الغربي

القائمة الرئيسية

الصفحات

ركن المرأة والحب والزواج في فنغ شوي الجنوب الغربي

فعلي ركن الجنوب الغربي 
ركن المرأة

الجنوب الغربي هو ركن المرأة في طاقة المكان، حيث تؤثر جودة الحظ في الزاوية الجنوبية الغربية على حظ العلاقة بين كل أفراد الأسرة والمرأة بصفة خاصة، ولأن العلاقات والحب مفتاح كبير للسعادة في حياتنا، فمن الضروري الإهتمام بهذا الركن من المنزل ورعايته جيداً.  

الزاوية الجنوبية الغربية ركن الحب والشراكة والمرأة 

هذا الركن يتعلق بالزوجة و المرأة عموماً، وهو من أهم أركان المنزل في طاقة المكان، فهو يعتبر أحد القصور الثلاثة السماوية، والركن الجنوبي الغربي يعبّر عن عنصر الأرض الكبيرة.

 فإذا كان ركن المرأة الجنوب الغربي مفقوداً فسيكون من الصعب على أبناء الأسرة إيجاد شركاء في المستقبل، وقد يؤدي أيضاً إلى الطلاق أو ترك أحد الزوجين الزواج على المدى الطويل.

من المهم علاج الركن المفقود بمصباح طويل مع تشغيله يومياً أزيد من ست ساعات.

أيضا قم بتعزيز الركن الجنوبي الغربي في غرفة المعيشة برموز الحب بط اليوسفي متلا أيضا أحجار كريمة وصور للحب، إضاءة قوية لرفع طاقة المرأة ومقيمي البيت عامة. 

كيف تجذب الحب والزواج في طاقة المكان انقر على الرابط .

تنشيط الركن الجنوبي الغربي بعنصر الأرض

لتعزيز حظوظ المرأة : يفعل الركن الجنوبي الغربي بإضافة التزيين بعنصر الأرض والداعم عنصر النار: عزز ركن المرأة بواسطة القطع الخزفية الأحجار الكريمة الكوارتز الوردي جيد جدا في هذا القطاع، زين بأشكال مربعة اللّون الأصفر والبيج الرقم إثنان، من الجيد تعليق صور الجبال أو البلدان والخرائط، أيضا صور الأزواج مثلا زوج من الطيور أو صور الزوجين معاً. 

أيضا العنصر الداعم لركن المرأة (الجنوب الغربي) هو النار، فيمكنك إضافة التزيين بالشموع والإضاءة القوية أيضا اللّون الأحمر والبرتقالي من أجل دعم الحب والزواج للزّوجة وباقي أفراد الأسرة. 

العناصر المدمرة في الجنوب الغربي 

وجود عنصر الخشب وعنصر المعدن غير جيد في هذا القطاع، فقم بإزالة أي شيء يعبّر عن عنصر الخشب والنباتات والورود، لأنه يؤدي إلى استنزاف لطاقة الزوجة و المرأة وطاقة الحب والزّواج أيضاً.

عنصر الماء أيضا يثير المشاكل ويخلق الصراعات بين الشريكين، عنصر الماء يتمثل في اللّون الأزرق والأسود والأشكال الدائرية ورموز السمك وصور المياه، والمياه الفعلية كنافورة وحوض سمك على سبيل المثال أبعد كل ما سبق ذكره من ركن المرأة الجنوب الغرب. 

أيضًا وجود عنصر المعدن يشكّل تدمير لعنصر الأرض، فقم بإزالة الأجهزة الإلكترونية أوالخزانات المعدنية، حيث يمكن أن تؤثّر في العلاقة الزوجية أو فقدان الوظيفة للمرأة، كل ما عليك هو رعاية هذا الركن جيداً وإبعاد أي عناصر يمكن أن يكون سبباً في تدمير العلاقة الزوجية والتأتير على المرأة عموماً.

أزيلي الفوضى تماما من البيت بشكل كامل، للحفاظ على العلاقة الزوجية والمرأة بشكل خاص في الجنوب الغربي، تخلصي من الكركبة والأوساخ بشكل منتظم من أجل تحسين تدفق الطاقة الإيجابية (تشي) في جميع الأركان، من أجل جذب علاقة حب صحية لبيتك.

ماذا أفعل إذا كان الحمام في الركن الجنوبي الغربي 

طبعاً وجود الحمام في هذه المنطقة غير جيد حسب طاقة المكان، لكن إذا تواجد في هذه المنطقة فيجب على الأقل أن تتجنّبي مقعد الحمام في هذا القطاع، مع وضع كرستالة على باب الحمام، طبعا يجب أن تفعّلي ركن المرأة في الصالة بدل المفقود.

 أكثر ما يجذب الناس في الحياة هو المال والحب حيث أنهما يعتبران الركيزتان الأساسية للسعادة والراحة، وكلنا نحب أن نعيش علاقات رومانسية جميلة تشعرنا بالرضا والإنجاز، استخدم نصائح فنغ شوي وفعّل ركن المرأة لتعزيز الحظ والفرص في حياتك.
اقرأ أيضاً :

نتشرف بزيارتك لقناتنا على يوتيوب👇👇.


تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. استاده من فضلك انا في الجنوب الغربي يوجد مرحاض حاشاكو
    دوش
    والكوزينه وصالا منجي كيف راح افعل
    افعل الطاقه

    ردحذف
  2. ماذا لو كان في هذا الركن مطبخ ،كيف يفعل ،ماذا يجب وماذا لا يجب؟

    ردحذف

إرسال تعليق