ro جذب المال والوفرة بطاقة المكان - طاقة بيتك مع ريتا جذب المال والوفرة بطاقة المكان | طاقة بيتك مع ريتا جذب المال والوفرة بطاقة المكان

القائمة الرئيسية

الصفحات

جذب المال والوفرة بطاقة المكان



لجذب المال والوفره

إذا سمعت بطاقة المكان فأكيد أنت تعرف أنه من خلال تنشيط وعلاج قطاعات معينة في منزلك، أنت قادر على تفعيل حظ السماء من أجل مساعدتك على زيادة البركة و المال والوفرة في حياتك، الفنغ شوي طاقة المكان تقدم مبادئ سحر الحظ الذي يمكن أن يجذب المال والوفرة والبركة. طبعا قبل الدّخول في العلاجات الخاصة بالثروة والمال والوفرة، يجب أن تحدّد وتقسم بيتك بواسطة البوصلة (ممكن تحميلها من التلفون ) لكي تفهم ما عليك فعله. 

المناطق التي عليك معالجتها لجذب المال الوفرة

قطاع الثروة أو الوفرة هو الجنوب الشرقي (الثروات المتراكمة ,الأصول)

عند البحث على علاجات المال والوفرة في فنغ شوي، أول مكان يجب مراعاته هو الجنوب الشرقي فهذا القطاع الذي يتحكم في تدفق الأموال وتراكمها أيضا، لابّد أن تتأكد أنّ لا شيء يعارض تدفق الطاقة تشي في هذا القطاع، من أجل ضمان حظك المالي هناك بعض الأشياء يجب عليك القيام بها.


1- الكراكيب : طبعا أول علاج هو التخلص من الكراكيب في هذه المنطقة، تأكد أن تجعل هذه المساحة من بيتك تحت رعاية خاصة. قم بإزالة  جميع أنواع الفوضى  واعمل روتين شبه يومي لتنظيف وترتيب المكان ، فهذا مكان جذب المال والوفرة والحفاظ عليه (الأصول المتراكمة ) 


2- الماء : يعبّر عن المال في فنغ شوي طاقة المكان، ومن المميّز أن يكون قطاع الثروة مدعم بعنصر الماء كنافورة أو حوض سمك، لكن يجب التأكد من نظافة الحوض تماماً وإلا سيأتي بنتيجة عكسية، لأنه سيؤتر على حظك المالي بالسالب. 

3- الخشب :هو العنصر الحاكم في هذا القطاع (الجنوب الشرقي) مما يعني أنّ الماء هو دعم. فإضافة عنصر الخشب لهذه المنطقة سوف يدعم حظك المالي بشدّة، ممكن إضافة نبات البامبو متلا، أثاث خشبي صندوق المال يكون جيد جدا في هذا القطاع.

 

4- اللون الداعم : هو الأخضر البنّي الأزرق والبنفسجي أيضا فهي ألوان قوية لجذب المال والحظ فيمكنك طلاء الجدران أو ربما أثات بهذه الألوان.


5- الضوء : علاج فعال في المكانات التي بها خلل في طاقة المكان. إضاءة عالية تؤدي إلى تنشيط هذا القطاع، أترك الضوء بشكل كافي خمس ساعات على الأقل يوميا في هذا القطاع اتنشيطه.


- هذا فيما يخص قطاع الجنوب الشرقي ولكن هناك قطاع آخر يشمل النمو الوظيفي والترقيات والمال والوفرة في طاقة المكان -

قطاع الشمال النجاح الوظيفي والمال المستمر

الشمال يمثل عنصر الماء والذي بدوره يمثل الثروة والوفرة في طاقة المكان والقدرة على خلق التدفق وكسب المزيد من المال، وإتاحة الفرص في حياتك المهنية، يمكن أن يساعد طلاء الجدار باللّون الأزرق أو تعليق صور للمياه أو حوض سمك أيضا نافورة جيدة في هذا القطاع.

لكن يجب أن تنتبه أن لا تضع صور الماء في غرفة النوم أو خلف المكتب تماماً 


إغلاق باب الحمام 


يجب أن تجعل حمامك نظيفاً وجافاً باستمرار، والمداومة على إغلاق قاعدة التواليت وكذالك الباب بعد كل استعمال. 

تجنب أيضا الصنابير الذّهبية اللّون لأنها سيئة الحظ وجالبة للنحس، من الأفضل استخدام الحنفيات العادية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو السيراميك.


الأحجار الكريمة لجذب المال

حجر الجمشت في منطقة الثروةوالمال والوفرة (الجنوب الشرقي)، ينشط هذا اللّون دعوة الوفرة المال لحياتك ، يمتلك هذا الحجر القدرة على تحويل الطاقة السلبية إلى طاقة موجبة. 

حجر السترين أو حجر التاجر أيضا حجر قوي لجذب المال والوفرة في حياتك، يمكن توفيره على شكل حجر خام في منطقة الثروة أو شجرة المال أيضا جيدة في مركز البيت.

الرّموز لجذب الوفرة والمال

تلعب الرّموز دوراً فعالًا في جذب المال والوفرة في فنغ شوي طاقة المكان، وأكثر الرّموز شهرة هو ضفدع المال، فهذا المخلوق الأسطوري له رمزية قوية في جذب الثراء حيث يجب أن تجعل الضفدع في الزاوية الجنوبية الشرقية أو في منطقة المهنة الشمال، لكي تعطي قفزات في المجال المهني.


حوض السمك أو نافورة  ماء 

يلعب الماء دور منشط قوي لطاقة المال في فنغ شوي طاقة المكان، فالماء يعبّر عّن طاقة المال المتدفق والمستمر، يمكن أن تضع نافورة ماء أو حوض السمك في هذه الاتجاهات من المنزل: قطاع الثروة الجنوب الشرقي وقطاع الصحة الشرق وقطاع المهنة الشمال لتكون الحظوظ المالية واعدة وجيدة.

تمرين للتحرروالشعور بالاستحقاق👇👇👇



تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. استاده من فضلك منين نجيبو تلاحجار الكريمه

    ردحذف
  2. محلات الفضة والذهب يتواجد فيها الاحجار الكريمة

    ردحذف

إرسال تعليق