ro طاقة اللّون الأخضر لجذب المال والصحة والازدهار - طاقة بيتك مع ريتا طاقة اللّون الأخضر لجذب المال والصحة والازدهار | طاقة بيتك مع ريتا طاقة اللّون الأخضر لجذب المال والصحة والازدهار

القائمة الرئيسية

الصفحات

طاقة اللّون الأخضر لجذب المال والصحة والازدهار

  

فإذا كنت تحبّ اللّون الأخضر وتميزه عن باقي الألوان، فأستخدم هذه الأفكار أدناه لتضع قوة وطاقة اللّون الأخضر للعمل في حياتك. 

ارتباط طاقة اللّون الأخضر بالمال والثروة

ترتبط طاقة اللّون الأخضر بالتوسع والنمو والبدايات الجديدة والأمل والتّجدد، المال مصنوع من عنصر الخشب والحصول على المزيد من اللّون الاخضر يعني الحصول على المزيد من المال، فهو مرتبط بجني المال ونموه. 

أيضاً تربط طاقة اللّون الأخضر حسب فنغ شوي بالجنوب الشرقي ويرتبط بعنصر الخشب ويمثل طاقة المال والثروة ( الأصول المتراكمة ). 

أفكار لاستعمال طاقة اللّون الأخضر في حياتك 

الإضاءة الخضراء: تعتبر الإضاءة الخضراء في الجنوب الشرقي محسن قوي لإنتاج المزيد من الثروة

ارتداء اللّون الأخضر في الملابس: سوف يساعد لبس الملابس الخضراء على منحك المزيد من الطاقة والتجديد والشفاء والحيوية، بالخصوص إذا كنت تحس بالإرهاق والتعب. 

استعمال أغطية سرير باللّون الأخضر فهي جيدة جداً للذين يعانون من مشاكل العقم. 

استعمال أحجار كريمة باللّون الأخضر حجر اليشم أو الكوارتز الأخضر أو الزمرد إذا كانت لديك إمكانية شرائه. 

النباتات الخضراء و طاقة النمو 

أحد أفضل الطرق على الاطلاق لجلب طاقة اللّون الأخضر وطاقة الخشب معا من أجل تحسين اليانغ أو النمو والتطور، هو إضافة النباتات الخضراء، إذا كانت لديك حديقة فأنت محظوظ فعلاً فعنايتك بها وجعل المكان أخضر مورق وجميل، سيأتي بشحنة هائلة من الطاقة الإيجابية التي تدفعك للأمام. 

أما إذا كنت تعيش في شقة، فما عليك إلا إضافة بعض النباتات المنزلية كنبات البامبو لأنه يسهل العناية به وأيضا الإستفادة من قوة هذا النبات في طاقة المكان.

اللّون الأخضر وطاقة الشفاء 

اللّون الأخضر يحمل طاقة النمو والصحة والتجديد، إذا كنت تعاني من أمراض متتالية أو تعب وخمول بدون سبب، استخدام اللّون الأخضر سيوازن الجسم كله عن طرق جلب اهتزازات طاقة فنغ شوي الشافية من الطبيعة عند استعمالك هذا اللّون. 


يمكنك الذهاب إلى الطبيعة والمساحات الخضراء فهي مفيدة جدا للصحة النفسية والجسدية 

أيضا وضع بلورة باللّون الأخضر وتعليقها في نافذتك أو ارتداء اللّون الأخضر لتعزيز وتسريع عملية الشفاء. 

الأمراض التي تساعدك طاقة اللّون الأخضر في علاجها 

.يعزز اللّون الأخضر الطاقة لشفاء المعدة والقولون والجهاز الهضمي 
.ينصح به مرضى السرطان لأنه مهدئ ومسكن قوي 
.ينصح باللّون الأخضر للناس التي تعاني من عدم الأمان وقلة الثقة في أنفسهم 
.أيضا اللّون الأخضر مفيد للاضطرابات النفسية وتحسين الحالة المزاجي 
.إذا كنت تعاني من العقم فهذا اللّون مهم جدا للمساهمة في العلاج

لا ننسى أن الأطباء يلبسون اللّون الأخضر خلال العمليات الجراحية،لأنه يساعد الجراح في الحفاظ على هدوء الأعصاب والتركيز فضلا عن خصائص الأخضر المعقمة والمطهرة.

طاقة اللّون الأخضر لإزالة العوائق

إذا كنت تحس أن مشاريعك متوقفة ولا تستطيع المضي، قدما فاستعمل اللّون الأخضر كمساعد قوي للنهوض مجددا، فهو اللّون الذي يساعد في التطوّر والنمو مرة أخرى. 

أين نضع اللّون الأخضر في طاقة المكان في المنزل 

طبعا ترتبط طاقة اللّون الأخضر بعنصر الخشب ويمكنك استعماله في الجنوب الشرقي لأنّ الخشب هو العنصر الحاكم في هذا الإتجاه، أيضا يمكنك وضع اللّون الأخضر في الشرق من المنزل فهو مرتبط بالصحة. 


وضع اللّون الأخضر في الجنوب جيد جدا في طاقة المكان، فعنصر الخشب يغذي عنصر النار مما يدعم السمعة والشهرة والوفرة، فحاول الدمج بين اللّون الأخضر واللّون الأحمر في هذا الإتجاه.


طبعاً جميع الألوان لها سمات إيجابية وأخرى سلبية، اللًون الأخضر في جانبه الإيجابي فهو يدعم النمو والازدهار والتجديد، أيضا الجانب السلبي فهو مرتبط بالجشع والحسد والغيرة أيضا.

إذا أعجبك المقال شاركه مع اصدقائك.

إذا أردت سماع الفيديو بصوتي👇👇👇



تعليقات