ro عادات ليلية تجلب الرزق والصحة وتنفي الفقر - طاقة بيتك مع ريتا عادات ليلية تجلب الرزق والصحة وتنفي الفقر | طاقة بيتك مع ريتا عادات ليلية تجلب الرزق والصحة وتنفي الفقر

القائمة الرئيسية

الصفحات

عادات ليلية تجلب الرزق والصحة وتنفي الفقر


لا شك أن الله هو الرزاق ذو القوة المتين سبحانه وتعالى إلا أن كيفية جلب الرزق تحتاج منا بعض الجهد من أجل أن يرزقنا الله عز وجل وهذه بعض النصائح الطاقية  والدينية التي يجب أن نهتم بها. 

عادات ليلية لجلب الرزق

 هناك عادت ليلية إذا ألتزم بها الفرد توجب سعة الرزق و زيادته وهي أعمال بسيطة يمكن أن تُكوّنها كعادة ليلية قبل النوم.  


تمشيط الشعر باللّيل: عندما نقوم بتمشيط الشعر فإننا نحفز شاكرا التاج المسؤولة عن الارتباط الروحي والعبادة، حيث أن العلاقة مع الله سبحانه وتعالى تصبح أقوى وتحريك الطاقة في هذه المنطقة عبر تمشيط الرأس كل ليلة يحسن من جودة هذه الشاكرا ويجعلك تستقبل طاقة الوفرة والرزق فقم بعمل مساج خفيف لشاكرا التاج أو قمة الرأس كل ليلة.


استعمل مشط الخشب من أجل إزالة الشحنات السالبة من الرأس باللّيل من أجل نوم عميق ومريح.

السواك للأسنان

التخلل ليلاً (إزالة بقايا الأكل بالسواك أو عود الأرك ) كان الرسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آله  ينصح دائما بالتخلل بعد الأكل.  "من استاك كل يوم مرة رضي الله عنه فله الجنة ومن استاك كل يوم مرتين  فقد أدام سنة الأنبياء وكتب الله له بكل صلاة يصليها ثواب مائة ركعة، واستغنى من  الفقر". 


التسبيح كل ليلة  30 مرة (سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ) فالتسبيح يرفع عنا 70 بلاء وينفي الفقر.


عدم النّوم عند عتبات الأبواب، الطاقة تكون مندفعة عند الأبواب  فلا تكن الحاجز الذي يوقف هذه الطاقة، غالبًا الناس التي تنام في العتبة تصيبها أمراض وكوابيس ومشاكل مادية.

غلق الأبواب ليلاً لجلب الرزق

غلق الأبواب والنوافد ليلاً لكي تحافظ على طاقة بيتك من التبدد، لأن المنزل باللّيل معرض للطاقات السلبية وهذا يؤثر على مداخل هذا البيت. ومن السّنة إغلاق الأبواب أول المغرب وذكر اسم الله تعالى . عن جابر بن عبد الله رضي الله عنه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "إذا جنح اللّيل  أو أمسيتم فكفو صبيانكم، فإن الشيطان ينتشر حينئذ، فإن ذهب ساعة من اللّيل فخلوهم، وأغلقوا الأبواب، واذكروا اسم الله فإنّ الشيطان لا يفتح بًابًا مغلقًا. 

التزين ليلا لجذب الصحة والرزق

التزين حاول أن تتجمل وتتعطّر باللّيل قبل النوم والبس ألوان جميلة اهتم بشكل الخارجي ينعكس على الداخل ويجذب الخير والرزق لك. حاول أن تبتعد عن لبس  اللّون الأسود أو الأحمر أثناء النوم.

إخراج القمامة قبل المغرب

إخراج القمامة شيء يزيد الرزق و يجب التخلص من القمامة قبل المغرب كل ليلة "عن الحسن بن زيد بن جعفر بن محمد عن الرسول صلى الله عليه وسلم" لا تبيتوا القمامة في بيوتكم وأخرجوها نهارًافإنها مقعد الشيطان.

أكل ما يسقط من صحنك 

أكل ما يسقط من الخوان أي المائدة يجلب الرزق وينفي الفقر عن رسول الله صلى الله عليه وسلم "من تتبع ما يقع من مائدته في أكله ذهب عنه الفقر وعن ولد وولده ولده إلى السابع أيضا قال الرسول عليه الصلاة والسلام"من أكل ما يسقط من المائدة عاش ما عاش في سعة من رزقه.

نفض الفراش ليلاً

نفض الفراش قبل النوم: قال النبي صلى الله عليه وسلم إذا أوى أحدكم إلى الفراش فلينفض فراشه بداخلة إزاره، فإنه لا يدري ما خلفه عليه. إذ أنه يجب أن ننفض الفراش ثلاث مرات قبل النوم عليه مباشرة.


أيضا قد اثبت العلماء أن النوم على الفراش يؤدي إلى تساقط خلايا الجلد الميتة، وعندما نستيقظ تظل هذه الخلايا فى الفراش، تم نعاود النوم كل يوم ويتساقط المزيد والمزيد فتتأكسد الخلايا وتكون غداء لمجهريات لا ترى بالعين المجردة، وأيضا تجذب حشرات الفراش والعت والبق. مما يؤدي لأمراض جلدية وتنفسية مع مرور الوقت. 


لذا يجب علينا نفض الفراش كل ليلة مع ذكر" بسم الله الرحمن الرحيم "

التوكل على الله سبحانه وتعالى

كما قال الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم (لو أنكم توكلتم على الله حق توكله لرزقكم كما ترزق الطير تغدو خماصًا وتروح بطانًا) وهذا الحديث لا يتعارض مع الأخذ بالأسباب المادية والروحية. 

تأثير العمليات التجميلية والليزر على الهالة



تعليقات