ro أشياء تطرد الطاقة السلبية من المنزل - طاقة بيتك مع ريتا أشياء تطرد الطاقة السلبية من المنزل | طاقة بيتك مع ريتا أشياء تطرد الطاقة السلبية من المنزل

القائمة الرئيسية

الصفحات

أشياء تطرد الطاقة السلبية من المنزل



كنت تشعر بالكآبة والأمراض الكثيرة الصداع والتعب والرغبة في البكاء دون سبب واضح، أيضاً التعب بعد النوم فربما يعاني بيتك من تراكم الطاقات السلبية وعليك التعامل معها على الفور.
 
إذا كان يلازمك الحظ السيء وحياتك مجرد صراعات مستمرة، لإعادة الانسجام فمن المهم أن تجد طريقة لجعل مساحتك أكثر انسجام عبر تطهير الفضاء بمجموعة من العناصر. 

البخور:  من أجمل العلاجات التي تنظف الطاقة السلبية عبر إحراق البخور بالنار فالرائحة المنبعثة تنظف منزلك نفس خصائص الميرمية والخزامى وأحسن بخور هو خشب الصندل ويمكنك استعمال بخور اللبان أيضاً. 

الشموع :  يمثل عنصر النار، أضيء الشموع في جميع أنحاء المنزل إبدا من الباب الأمامي تم خد الغرفة الأولى والشمعة إلى يسارك وإتجه اتجاه عقارب الساعة واتركها تسحب الطاقات السلبية المتراكمة في منزلك

البلورات تمثل عنصر الأرض، تنظيف الطاقة السلبية عبر البلورات ، حيث يحمل كل حجر طاقة اهتزازية قادرة على تنظيف البيت من الطاقات العالقة ، فكل حجر له تأثير وقائي على البيت بالخصوص حجر الكوارتز بألوانه  والجمشت و التورمالين الأسود. استمتع بجمال البلورات المعروضة  في منزلك ودعها تقوم بتنظيفه من أجلك 

جميع أنواع الكريستال تمتص كل أنواع الطاقة لدا يجب تفريغها كل ما استطعت ذلك، لكي لا تقل قدرة وطاقة هذه البلورات 

لتنظيف الأحجار وبأسهل طريقة قم بنقعها في الماء ليلة كاملة وعرضها لضوء القمر لإعادة شحنها مرة اخرى.

رذاذ الماء والملح: يمثل عنصر الماء استعمل الملح بمقدار ملعقة في كوب من الماء ثم رجه جيدا وقم برش جميع الغرف وجميع الزوايا من المنزل لسحب وتنظيف جميع الطاقات المتراكمة.

هناك طريقة أخرى لتستفيد من الملح ضع كوب فيه نصف مملوء بالماء ونصف بالملح ثم ضعه في الغرفة المراد تنظيفها واتركه ثلاثة أيام سيكون شكل الكوب وكأنه مملوء بالثلج 
وفي هذه الحالة قم بإعادة الطقس كلما احسست بالمرض و الإكتئاب.

تخلص من الطاقات التي لا تحتاجها: إذا انتقلت إلى بيت جديد وشعرت بطاقة سلبية من السكان السابقين، فحاول أن تفتح كل شيء مغلق الأبواب والنوافذ و الخزائن والصناديق بعد ذلك إقرع الجرس في زوايا الغرف باتجاه الباب الأمامي وقم بمتابعة الخطوات الأخرى قبل إغلاق كل شيء.

القطط: بمساعدة  حيواناتك الأليفة القطط حيونات روحانية يمكنك تنظيف مساحة بيتك وتجديده على مدار اليوم، حيث أنّ القطط كالأحجار الكريمة فهي تمتلك منبهات تتحس الطاقة السلبية وتمتصها وتسحبها وتطهر مكانك. فوجود القطط يعطي طاقة إيجابية كبيرة. 

الليمون حسب الثقافة الهندية فإن اللّيمون يساعد في تنظيف وإزالة  الطاقة السلبية من البيت قم بوضع ليمونة طازجة في أحد زوايا الغرفة واتركها إذا عفنت فالطاقة السلبية كتيفة في المكان أما إذا جفت فإن المكان جيد و وطاقته قابلة للتحسن، قم بإعادة الطقس كلما احتجت ذلك.

ذبذبات الشفاء وتجديد الخلايا: 

تعليقات