ro لماذا تظهر الحشرات في منزلي - طاقة بيتك مع ريتا لماذا تظهر الحشرات في منزلي | طاقة بيتك مع ريتا لماذا تظهر الحشرات في منزلي

القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا تظهر الحشرات في منزلي

 السبب الطاقي وراء ظهور الحشرات

إذا لاحظت أن الحشرات تكثر في غير موسمها رغم نظافة المنزل، فإن هناك أسباب طاقية تجعل الحشرات تنجذب إلى بيتك لتقدم إليك رسالة معينة ويجب عليك الانتباه لها وفهمها.


قد يبدو أن رفقة الحشرات الغير مدعوين فكرة غير جذابة، إلا أن الحشرات الموجودة في المنازل قد تساعدنا على فهم رسائل طاقية هامة. الحشرات لا تحترم الحدود التي أنشأناها. بل هي تنظر لمنازلنا كامتداد لها ومكان جذاب للعيش فكل حشرة تنجذب لبيت معين دون غيره 

الحقل الطاقي الذي يجذب الحشرات وكيف يحدث ذلك  

لماذا تنجذب أنواع معينة من الحشرات إلى منزلي: 

 السبب هو أن الحشرات تتأثر بشحنات الطاقة المنبعثة من المكان والأفكار والأشخاص وما يحملونه من مشاكل كالغيرة والحسد والشك، الحشرات تنجر وتنجذب لهذا الحقل الطاقي.

 

على سبيل المثال الشيء يجذب نفسه، إذا كنت كثير الغيرة فإنّ الحقل الطاقي يمتلئ بذبذبات الغيرة التي بدورها تجذب الكائنات التي على نفس ترددها. كل نوع من الحشرات ينجذب إلى ما يتناسب مع ترددات الحقل الطاقي الذي من حوله. فيسهل علينا معرفة المكان الذي نعيش به وماذا يجب علينا أن نفعله كي نتخلص من هذه الحشرات بدل أن نحاربها أو نقتلها.

وهذه بعض الحشرات والمجال الطاقي الذي تنجذب إليه

الصراصير : تنجذب إلى الحقل الطاقي المليئ بالغيرة إذا لاحظت أنك تنظف بيتك باستمرار وتستعمل بعض المبيدات وتحاول التخلص من هذه الحشرات لكن دون فائدة فمن المحتمل ان البيت يعاني من الغيرة بين أفراد الأسرة. 

الذباب  : الذباب إذا كان على غير موسمه ولاحظت كثرة وجوده في المنزل فهذا يعني أن أفراد البيت يشعرون بعدم الرضا عن حياتهم وعن إنجازاتهم.

الناموس : عادة ينجذب الناموس إلى البيت الذي يعاني أهله  أو حتى فرد واحد من الكبر والغرور فهذا الحقل الطاقي الذي يتناسب مع طاقته إذا ظهر في غير موسمه.

النمل  : عادة ينجذب  النمل في البيت الذي يعاني من طاقة  الفقر والشح والندرة، أما إذا كنت لا تعاني من الماديات فيحتمل أن النمل انجذب لطاقة الانتقال من البيت إلى بيت آخر
النمل أيضا يدل على وجود طاقة السحر والحسد  لأنه ينفر من هذه الطاقات ويخرج من مخبأه 

البرص : تكثر في البيت الذي يكثر فيه السب والل~عن والشتيمة بين أفراد الأسرة أو فرد معين فيها. ورسالة أبو بريص هو تغيير طباعك.

العناكب : ينجذب العنكبوت إلى طاقة المال فغالباً البيت يكون أحد أفراد الأسرة يحتفظ بمبلغ معين داخل البيت -حاول دائما إزالة خيوط العنكبوت من المنزل لأنها من مسببات الفقر- 

أيضا يقال أن العناكب تنجذب لطاقة البيت الذي يسود فيه التسلط خاصة الزوجة تجاه زوجها فتأتي كتنبيه ورسالة أن البيت يعاني من الوهن وعلى الزوجة أن تغير سلوكها.

الفراشات : الفراشات تحمل ترددات عالية وتنجذب إلى الطاقات السعيدة وأماكن البهجة والفرح عادة تحمل الفراشات رسائل سعيدة وأخبار جيدة.

الخنفساء السيدة  : تحمل الخنفساء السيدة طاقة جميلة وإيجابية وتدل على التغيير الايجابي في الطريق، إذا زارت بيتك فهذا يعني أنها انجذبت للأخبار السعيدة وملازمة الحظ هذا المنزل.

على الرغم أننا نحب أن تكون منازلنا محمية من الحشرات غير أن هذا الأمل يظل بعيدا جداً، وفقاً للدراسة التي نشرت في مجلة scientific reports فإن الحشرات موجود في أنظف المنازل، حيث وجدت الدراسة أن التنظيف لا يلعب دورًا مهماً في القضاء على الحشرات، هناك أسباب وجيهة للحفاظ على منزلك نظيفاً غير أنك لن تستطيع أن تحد من تواجد الحشرات فيه. 



تعليقات