ro نصائح لتعزيز جمال المرأة في طاقة المكان - طاقة بيتك مع ريتا نصائح لتعزيز جمال المرأة في طاقة المكان | طاقة بيتك مع ريتا نصائح لتعزيز جمال المرأة في طاقة المكان

القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح لتعزيز جمال المرأة في طاقة المكان



 يعتمد مفهوم الطاقة على أن الطاقات كلها مزيج بين الطاقة الايجابية والطاقة السلبية، غير أن فنغ شوي يمكن اعتبار المرأة  محظوظة أو سيئة الحظ  من خلال الوجه وطريقة الاعتناء به.

لا يختلف فنغ شوي الرجل عن المرأة  ولكن هناك بعض الفروق المهمة التي تنطبق على النساء فقط.

الصحة والبشرة والمرأة

هناك دراسة في الصين عن ارتباط الحظ بوجه الإنسان ، حيث تعبِّر البشرة عن الجمال وعن الحظوظ ومصدر للثروة أيضاً، حيث أن إهمال المرأة لبشرتها تبعد الحظ والمال عنها.


أما عن البشرة اللامعة والجميلة الصافية تجذب الثروة. ويمكن أن تتسبب البشرة الغير نظيفة والمليئة بالمشاكل إلى ظهور مشاكل مادية ومعنوية أيضاً، حيث أن البشرة المليئة بالبقع والعلامات والمشاكل والبشرة الباهتة ليست جيدة بشكل عام في فنغ شوي


حافظي على بشرتك نظيفة مع نظام عناية معتمد وبشكل يومي لتبدو في أفضل حالاتها.


للعناية بنفسك والحفاظ على مظهرك استخدمي مستحضرات العناية من تقشير وترطيب للبشرة بشكل يومي ، ترطيب الشفاه والمسكات المغدية ومحاولة إصلاح مشاكل البشرة إذا كانت تحمل ندوب أوحب الشباب ، يمكنك زيارة طبيب الجلدية إذا استلزم الأمر ذلك. 

 

جربي منتجات مقاومة الشيخوخة ومنتجات التقشير( مشتقات فيتامين ألف ) لتحافظي على الجلد أكثر مرونة أكثر شباباً ، طبعا يجب أن تتقيد المرأة بالرياضة والأكل الصحي لبشرة أكثر جاذبية وجسم صحي.

أشياء يجب الأنتباه لها في فنغ شوي بالنسبة للمرأة

على المرأة أن تهتم بتفاصيل التفاصيل فيما يخص جمالها لأنه يؤثر على حظها أيضاً، الفم والذي يعتبر نهر الثروة التاني وفقاً لفنغ شوي، يجب أن تعتني المرأة بالشفاه جيداً حيث لا تتركيها تتشقق بالتالي تفقدين الحظ المالي، أما الشفاه الرطبة تعني الحظ والثروة.


العيون وتشير إلى الحظ المالي للمرأة، لا يهم الحجم أو اللّون غير أن العيون يجب أن تكون ساطعة وواضحة وحواجب مقوسة ومرتبة، استعملي بعض المكياج لتجعلي العيون أكثر جاذبية وجمال.


ً يمكنك أن تضعي المرآة على أحد اتجاهاتك الأكثر حظاً في فنغ شوي حسب رقمك الطاقي . حيث ستنظرين  يوميًا إلى اتجاه حظك أثناء ارتداء الملابس ووضع مستحضرات التجميل ، المرآة المضاءة جيدة في فنغ شوي طاقة المكان.

اقرأ أيضاً

ركن المرأة  في طاقة المكان

المرأة والزوجة عموماً ركنها في طاقة المكان فنغ شوي هو الجنوب الغربي ، عنصر الأرض فمن المهم تعزيز هذا القطاع من خلال التزيين بعناصر الأرض والدعم عناصر النار، وإذا تريد أن تعرف المزيد عن هذا الموضوع فاضغط على الرابط


إذا كانت المرأة هي المعيلة في البيت يجب عليها الاعتناء بركن المرأة لتحافظ على استمرارية مداخيلها.

أشياء تستنزف المرأة في طاقة المكان

النوم على الجانب الخطأ من السرير، يجب على الزوجة النوم على الجانب اليمين وهي مستلقية في السرير لكي لايخرج  الرجل عن دوره القيادي و لا تضطر المرأة  أن تتحمل جميع المسؤوليات لوحدها. 

إذا لم تكوني متزوجة فحاولي فسح مجال بجانبك على السرير لشريكك المحتمل، لا تكثري من المخاد والأشياء على السرير ولأن الكون لا يحب الفراغ  فسوف يسعى لجذب شريك الحياة لأجلك.

يجب على المرأة أيضًا أن تعزز طاقة الأنوثة من خلال وضع المفارش الطرية وبالألوان الوردية والبيضاء ومن خلال صور القمر والهدوء والصور الرومانسية والنوم في الظلام ليلاً.

حماية المرأة من خلال  عناصر الأرض

 يجب على المرأة إضافة عنصر الأرض في التزيين سواء لوحة لجبل أو أشياء خزفية،  فمن المهم أن تجلبي طاقة أرضية صلبة لحماية طاقة المرأة والزوجة عموماً. يمكنك وضع لوحة الجبل خلف المكتب إذا كنت امرأة موظفة.


يمكنك استعمال الأحجار الكريمة كوسيلة فعالة لتعزيز طاقة المرأة وحماية حظها،  فالأحجار الكريمة تحتوي على طاقة أرضية عظيمة تعطي الاستقرار والقوة والثبات لخلق علاقات سعيدة وحياة جميلة و مستقرة للمرأة.

وهذه بعص النصائح من أجل رعاية صحتك وحياتك 

الحصول على قسط كاف من النوم
الذهاب في نزهات مع الأصدقاء
تناول نظام غذائي صحي
القيام ببعض التمارين الرياضية للحفاظ على اللياقة 
القيام بنشاطات تحبها كالرسم 
الاستمتاع بحمام البخار والماسكات. 

اقرأ أيضاً





تعليقات