ro طرق تتواصل فيها الملائكة معنا - طاقة بيتك مع ريتا طرق تتواصل فيها الملائكة معنا | طاقة بيتك مع ريتا طرق تتواصل فيها الملائكة معنا

القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق تتواصل فيها الملائكة معنا



تتواصل الملائكة معنا طوال الوقت خلال حياتنا الأرضية لكننا لا نستوعب الرسائل بسبب عدم فهمها عبر حواسنا الجسدية. 

 تجذب الملائكة انتباهنا  باستمرار نحو علامات أو رسائل لكي توجهنا نحو الطريق الصحيح، ربما لا نعير هذه الرسائل أي اهتمام .غير أنك إذا بدأت بالتركيز ستجد أن التوجيه الملائكي صريح جداً و برسائل واضحة، لا تحتاج منا سوى الملاحظة وزيادة الوعي باللحظة الحالية، وعندما تهتم بالرسائل الموجهة إليك وتقدرها وتشكر الملائكة عليها سوف تبدأ في ملاحظة المزيد والمزيد من التوجيه.

الملائكة تتواصل عبر الأحلام

غالبًا تتحدث إلينا الملائكة وتتواصل معنا خلال النوم، حيث أن فترة النوم  الرّوح تتحرر من الجسد فتصبح قادرة على التواصل مع عالم الأرواح سواء أرواح عليا أو ملائكة أو مرشدين روحانيين. حيث تعدّ فترة النوم استراحة  للجسد والروح معاً.فيمكن للملائكة تزويدنا بالإرشادات والتعليمات التي نحتاجها ل تستيقظ صباحاً وتشعر بسعادة بالغة وأمل جديد.

 

لزيادة تواصلك مع الملائكة اطلب من ملائكتك زيارتك أثناء منامك وتعطيك النصائح والمعونة، وعند الإستيقاظ قم بتدوين أي ملاحظات ونصائح قام الملائكة بإعطائك خلال حلمك.

التواصل من خلال الناس والحيوانات 

يمكن للملائكة أن تتواصل مع الناس بواسطة الناس: على سبيل المثال يمكن أن تكون في مشكلة تم تطلب مساعدة من الملائكة، فتذهب إلى العمل ثم تجد شخصا معينا يقول الحل الذي تحتاج إليه بالضبط بدون وعي منه وعلى سبيل الصدفة. سيستخدم الملائكة أشخاصًا حولك لإخبارك بالضبط ما تحتاج إلى سماعه، حيث سيذكر الشخص العشوائي الذي تقابله  شيئاً كنت في أمس الحاجة إلى سماعه ومعرفته. 

أيضا تستعمل الملائكة الحيوانات كوسيلة تواصل للتعبير عن وجودها وقربها منا فيمكن أن يثير انتباهك حيوان معين في الشارع حمامة مثلا ثم يجب عليك البحث عن الرمز الذي يعنيه ذلك الحيوان متلا الحمامة تعني السلام البومة تعني الحكمة...

تواصل الملائكة عبر الحدس والإلهام 

عندما تأتيك أفكار غير اعتيادية وحلول عبقرية لم تكن منذ وقت بسيط في عقلك ولا تبدو أنك بالذكاء الكافي لتخترع تلك الحلول،  فإن الملائكة أرسلت لك هذه الحلول عبر ومضات إلهام إلى عقلك.

الإحساس بالعناق واللمس

إذا كنت غاضبا أو حزينا جدًا وأحسست أن يدًا على كتفك أو شعرت بشخص يضمك لكن لا يوجد أحد. فإن الملائكة تحاول إخبارك أنها بجانبك وأن الأمور ستكون على ما يرام  وتحاول أن تعزيك في مصابك. وهناك شهادات كثيرة بهذا الخصوص من بعض الأصدقاء. 

تواصل الملائكة عبر الريش

من الطرق الجميلة والتي تتواصل عبرها الملائكة معنا هي الريش وتدل الريشة البيضاء أنك على الطريق الجيد بينما تعني الريشة الرمادية أن الملائكة تدرك ما تمر به وتعلم عن وضعك تماماً وهي مستعدة لدعمك و تقديم محبتها اللامشروطة لك.

وبالنسبة لي إذا كانت أموري متعسرة فدائما ما أتفاجأ بوجود ريشة في بيتي أو سيارتي وأشكر الله لدعم الملائكة لي. 

تواصل الملائكة عبر العملات المعدنية

تعتبر العملات التي تجدها في طريقك إشارة  على حب الملائكة ودعمها اللامشروط لك، وهي تعتبر العلامة الثانية الأكثر شيوعاً بعد الريش.

 تواصل الملائكة عبر الروائح

من علامات وجود الملائكة في المكان الروائح الطيبة كرائحة العود أو المسك أو رائحة عطر جميل، لكنك لا تعرف مصدره، الملائكة ترسل لنا رسائل محسوسة ويحدث ذلك غالباً كتأكيد على حدسك، فرائح الورود او الزهور علامة على وجود الملائكة  للمساعدة في تهدئتك ورعايتك في وقت الحاجة.

الملائكة  ووسائل التواصل 

ربما تكون في حيرة من أمرك تم تقلب شاشة التلفاز لتجد شخصا يجيب تماما عن شيء يخصك مثلا تمر بأزمة مالية وتسمع لا تقلق بعد اليوم آلاف الدولارات تنتظرك أو تبحث عن شريك الحياة فتشاهد مقطع لزوجين سعيدين، أو ربما تأتي الاشارات تحذيرية كأنك تنوي التداول تم يظهر شخص في التلفاز أو الراديو يقول إياك أن تفعل ذلك وتعتبر هذه رسائل صريحة وواضحة من الملائكة لأجلك. 

أنا قبل زواجي كنت مترددة  وغير واثقة من قراري بسبب ابتعادي عن أهلي لدولة ثانية فكنت أقلب في القنوات التلفزيونية فسمعت نشيدا دينياً يتعلق بالزواج  فعلمت أنها رسالة من الملائكة وتوكلت على الله. وأنا مع زوجي في بلده الأن وأنا سعيدة بقراري.

ضجيج في إحدى أو كلتا الأذنين

إذا لم تكن تعاني من شي طبي، فإن الضوضاء في الأذن يعني أن الملائكة تحاول إخبارك بشيء معين، يقال في المغرب أن الملائكة تحاول تذكيرك بالموت وتخبرك أن أحدا روحه قريبة لروحك قد وافته المنية في هذه اللحظات، وتطلب منك الدعاء له بظهر الغيب.

تواصل الملائكة عبر الأرقام المتكررة

غالباً ما تنظر إلى ساعتك وترى تطابقا في الأرقام  00:00 أو شي من هذا القبيل، أو وأنت في الشارع ويتكرر رقم معين على طول الطريق سماعا أو مشاهدة. هذه الأرقام تحمل رسائل معينة تتواصل عبرها الملائكة لإخبارك بشيء معين.

يمكن للملائكة التواصل معك بطرق مختلفة فقط يجب عليك الانتباه والتركيز ومحاولة فهم الرسائل التي تحاول الملائكة اخبارنا بها.

تغير حرارة الجسم

عندما تكون في حضرة الملائكة، ستشعر أن الحرارة تتغير فجأة. ستشعر أنك تحس بوخز في أطرافك أو رقبتك وقشعريرة في جسمك، يمكن أن تحس بالبرودة أيضاً ربما قد ترى ضوء متوهج في شكل كرات صغيرة من حولكن لكن الشعور مريح  فلا تخف فهذه إحدى طرق الملائكة للتواصل معنا.

اقرأ أيضاً
القطط الروحانية وطرد الطاقة السلبية (اضغط هنا)
لماذا تظهر الحشرات في منزلي (اضغط هنا)

إذا أعجبك المقال شاركه مع أصدقائك

كيف تنظف طاقتك من الآخرين وتحمي طاقتك👇👇


تعليقات