ro لماذا تذهب أموالي بسرعة طاقة المكان - طاقة بيتك مع ريتا لماذا تذهب أموالي بسرعة طاقة المكان | طاقة بيتك مع ريتا لماذا تذهب أموالي بسرعة طاقة المكان

القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا تذهب أموالي بسرعة طاقة المكان


 

تأتي علينا أوقات حيث نواجه مشاكل مالية غير متوقعة ، حيث تظهر النفقات فجأة ويذهب المال سريعاً 

 نتسائل جميعا كيف نجذب المال بفنغ شوي، لكن يجب أن نسأل كيف نحافظ على المال من التسريبات الغير متوقعة واستنزاف المال والثروة وتجنب فقدانها.

يمكنك إيقاف استنزاف أموالك أولا بواسطة فنغ شوي، تم تفكر تالياً بتطبيق فنغ شوي لجذب الرخاء والثروة بطاقة المكان إذا ا كنت تجد مشكلة في تجميع الثروة فقد حان الوقت لتنتبه لهذه الأشياء!

رؤية الحمام أو المرحاض من السرير

بحسب خبراء فنغ شوي يعد النوم ورؤية مصادر المياه غير جيد في طاقة المكان ، حيث أن رؤية المرحاض والحمام أو سماع الماء يستنزف أموالك ويؤثر على صحتك أيضاً.

يقع الجزء الخلفي من المنزل على حافة أو منحدر 

إذا كان الجزء الخلفي من منزلك مبني فوق منحدر يمكن أن يسحب طاقتك المالية معه أيضاً،  المنزل  الذي ينقصه الدعم من الخلف يعاني من استنزاف المال معه لكن يمكنك أن تصحح هذه المشكلة عبر زرع أشجار خلف المنزل أو أعمدة للإنارة لدعم المنزل ومنع الطاقة من الخروج من المنزل 

يستنزف تسرب المياه الأموال 

فقدان الماء هو فقدان المال في فنغ شوي طاقة المكان ابحث عن أي حنفية تقطر أو مصدر مياه يتسرب تأكد من الحمام المراحيض أيضًا وقم بإصلاح أي تنقيط محتمل للمياه

الشهر المنصرم كان عندي ليك في المرحاض أعزكم الله وكان يسرب الماء بشكل طفيف يمكن أن لا يرى بدون تركيز، تركته من دون إصلاح فظهرت نفقات كبيرة وغير متوقعة اخترب خزان المياه اضطررنا إلى تغييره ، فاتورة كهرباء عالية جدًا على غير العادة، مشاكل صحية احتاجت مبالغ من المال. 

لهذا يجب أن نكون حريصين في الاستفادة من نصائح طاقة المكان وإصلاح أي مشاكل متعلقة بالمياه على الخصوص.

مسار الباب الأمامي والمال

من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى العراقيل المالية في طاقة المكان،  الباب الأمامي وبالتحديد المسار الذي يوجد أمام باب البيت يجب أن يكون مستقيمًا ولا يوجد فيه عشب وأحسن الأنواع هو المسار الخرساني الصلب لضمان تدفق الطاقة تشي بسهولة إلى المنزل 

 فالطريق السلس أفضل في نظر خبراء فنغ شوي، حتى المسارات ذات الحجارة المتقطعة غير جيدة في طاقة المكان، لأنها تؤدي إلى انقطاع في التدفق السلس للطاقة ويؤدي إلى إضعاف المال أيضاً.

مواجهة باب المطبخ للثلاجة

تعد الثلاجة رمز تجميد الأموال في طاقة المكان، وباب المطبخ المواجه للثلاجة قد يؤدي غلى خسارة المال أو حتى التتعرض للسرقات.

أغلق أغطية المرحاض بعد الاستخدام

يجب عليك الحرص على إغلاق غطاء المرحاض بعد كل استخدام، لكي لا تتسرب الطاقة تشي من خلاله وتؤدي غلى خسائر مالية محتملة.

اقرأ أيضاً
  • الركن الجنوبي للشهرة والاعتراف في طاقة المكان (اضغط هنا)
  • فنغ شوي المال والثروة في طاقة المكان (اضغط هنا)
  • الامتنان سر الحصول على كل شيء تريده (اضغط هنا)
  • نصائح فنغ شوي للمال والثروة (اضغط هنا)



تعليقات