ro أسباب تأخر الزواج في طاقة المكان وبعض الحلول - طاقة بيتك مع ريتا أسباب تأخر الزواج في طاقة المكان وبعض الحلول | طاقة بيتك مع ريتا أسباب تأخر الزواج في طاقة المكان وبعض الحلول

القائمة الرئيسية

الصفحات

أسباب تأخر الزواج في طاقة المكان وبعض الحلول

 


هل ممكن أن يكون الفنغ شوي السيء في منزلك،  سبب في تعطل وتأخر الزواج وسبب في  الحظ السيء للرومانسية في حياتك، الكثير من العازبين يتساءلون عن كيفية تطبيق طاقة المكان للمساعدة في تحسين حظوظ الزواج والارتباط .

نظرا لوجود العديد من المتغيرات في طاقة المكان التي ترتبط ارتباطاً مباشراً بالعلاقات والزواج والحب، من الممكن تحديد إذا كان الفنغ شوي السيء طاقة المكان هي السبب تأخر زواجك وبقاءك عازباً حتى الآن.

الجانب الأيسر والأيمن من المنزل وتأخر الزواج

أحد قوانين الفنغ شوي الغير متنازع عليها، تتعلق بكيفية ارتباط اليسار بالرجال، واليمين بالنساء. وهذا القانون ينطبق على المنزل أيضاً.

  • إذا كان الجانب الأيسر من منزلك مسدودا فسيكون حظ المرأة بلا شك قليلا في الحب وسبب في تأخر الزواج.
  • أيضًا إذا كانت حاوية القمامة في أركان الحب والزواج (الجنوب الغربي) للأنثى (والشمال الغربي) للرجل فبلا شك ستقابل الرجال الخطأ، والرجل سيقابل النساء الخطأ.
  • إذا كان هناك جدار على اليسار عند فتح الباب الرئيسي من منزلك، يمكن أن يكون حظ المرأة قليلا في الزواج ومقابلة الرجال. 

الزوايا الناقصة من أسباب تأخر الزواج

يعد المنزل ذو الزوايا المفقودة أحد أسوأ المشاكل في طاقة المكان وسبب واضح من أسباب تأخر الزواج والتأثير على الحظ والفرص من كل النواحي 

لأنها واحدة من أمراض فنغ شوي التي يصعب علاجها بشكل كامل، بدون أعمال بناء وتغيير مخطط البيت، نظرًا لصعوبة تغيير الوضع أو استحالته كما هو الحال مع الشقق.

هذا هو السبب في أن خبراء فنغ شوي لا ينصحون بشقق ذات زوايا مفقودة، خاصة عندما يكون قطاعًا مهمًا كقطاع الحب و الزواج في المنزل. 

ننظر للأمر بهذه الطريقة  إذا كان قطاع الحب (الجنوب الغربي ) غير موجود، فلا داعي لأن تكون عبقريا لتكتشف أن سكان المنزل  قد يكون لديهم حظ سيئ مع الحب وسبب واضح في تأخر الزواج ، على الغالب سيؤدي إلى مشاكل بالتحديد في نوع العلاقات التي تؤدي إلى الزواج. 

تحقق من الجنوب الغربي، والشمال الغربي حسب جنسك هل هو مرحاض؟ مخزن؟ مكان مليئ بالفوضى ؟ أين يقع الموقد؟ 


إذا كان هذا هو المكان الذي تحتفظ فيه بالقمامة، فهو من أسباب تأخر الزواج فليس من المستغرب أن يكون الرجال والنساء الذين قابلتهم غير جيدين عندما يتعلق الأمر بالعلاقات. 

إقرأ أيضاً : الزوايا المفقودة من المنزل وكيفية العلاج حسب الفنغ شوي

ماذا تفعل كي تحسن حظ الزواج ومشكل الزاوية المفقودة؟

في حين أن هناك العديد من التكوينات لهذه القطاعات التي تجعلها محظوظة، فإن أفضل الإعدادات هو تعديل الزوايا الناقصة، عبر ترك مصباح طويل أو إضاءة عالية في هذه الزاوية أغلب الوقت، يمكنك وضع مرآة بحيث تجعل الزاوية تظهر كأنها مفتوحة للنظر، 


أما إذا كانت الزوايا كلها طبيعية، فيمكنك أن تقرأ الموضوع التالي لكي تُحسّن وضع الحب والعلاقات، بواسطة تفعيل ركن الحب والزواج من أجل جذب شريك الحياة  اضغط هنا.


ماذا لو لاحظت أنّ المناطق التي تم تحديدها ليست مصابة بأي شكل من الأشكال ؟ 

فيمكنك التأكد حينها من منطقة زهر الخوخ الخاصة بك ، هل هي مصابة بخلل أو مكان حمام أو فوضى وهي كالتالي:

زهر الخوخ  زهرة الرومانسية وتأخر الزواج 

زهرة الخوخ أو زهرة الرومانسية تؤثر عليك شخصياً وهي من الأسباب الشائعة في تأخر الزواج ، وهي المسؤولة على اللّقاء بشريك الحياة ، بمجرد تقييم مكان وجود زهرة الخوخ في المكان الذي تعيش فيه، يجب أن تتأكد أن هذا المكان غير مصاب.

على سبيل المثال : إذا كان زهر الخوخ الخاص بك موجودا في الغرب وكان يوجد هنا حمام أو فوضى، فلن يحالفك الحظ في العثور على شريك الحياة بسهولة. 

يمكن أن نعيش في منزل يكون فيه حظ الزواج والحب مفقودا عند فرد واحد من العائلة فقط ، فتجد أن جميع الإخوان و الأخوات يتزوجن إلا واحدة لأنها مصابة على وجه التحديد 

ولكن يصعب تحديد مكان الإصابة إذا لم تكن على دراية بطاقة المكان.

كيف أعرف مكان زهر الخوخ الخاص بي

الطريقة التي تعرف بها زهر الخوخ الخاص بك، هو عن طريق برجك الصيني، حيث تقوم بتفعيل علامة الزودياك الصينية الخاصة بزهرة الخوخ، لتنشيط منطقة الزواج  والحب 

إذا كنت من مواليد برج: الفأر، التنين ، والقرد .منطقة زهر الخوخ ستكون بالنسبة لك هي الغرب. تأكد من عدم وجود حمام أو فوضى أو قمامة في هذه المنطقة ،وقم بتنشيطها برمز الديك. 


إذا كنت من مواليد برج:  الثور ، الديك ، الأفعى ، منطقة زهر الخوخ ستكون هي الجنوب قم بتنشيطها برمز الحصان.

إذا كنت من مواليد برج: النمر ، الحصان ، الكلب ، منطقة زهر الخوخ الخاصة بك ستكون هي الغرب قم بتنشيطها برمز الأرنب.

إذا كنت من مواليد برج : الأرنب والعنزة والخنزير ، منطقة زهر الخوخ الخاصة بك هي الشمال، قم بتنشيطها برمز الفأر.

ولكن نظرا أن أكثر مشكلات فنغ شوي موجودة أعلاه ، فيمكنك علاج الواحدة تلوى الأخرى. 

إذا كان منزلك يعاني من أحد أمراض فنغ شوي،  وتعاني من تأخر الزواج فلا ينبغي أن تتفاجأ على الأطلاق من أن حظ الحب والزواج سيء،

 لكن دائما تشبت بالايمان وكل شيء بيد الله ولا داعي أن تقلق، فوعد الله حق حيث قال في كتابه الكريم { فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارًا (10) يرسل السماء عليكم مدرارًا  (11) ويمددكم بأموالٍ وبنين ويجعل لكم جناتٍ ويجعل لكم أنهارًا (12) سورة نوح. 

حيث أن للإستغفار فضل عظيم  وسبب كبير في تيسير الزواج وجلب البركة والتوفيق في كل شيء في الحياة.

اقرأ أيضاً 




تعليقات