ro نصائح فنغ شوي لجذب والثروة إلى حياتك - طاقة بيتك مع ريتا نصائح فنغ شوي لجذب والثروة إلى حياتك | طاقة بيتك مع ريتا نصائح فنغ شوي لجذب والثروة إلى حياتك

القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح فنغ شوي لجذب والثروة إلى حياتك

 


نصائح فنغ شوي لجذب الثروة

 يستخدم  فنغ شوي قوانين السماء والأرض لتحقيق التوازن والانسجام، من خلال السماح بتدفق الطاقة الإيجابية أو ما تسمى ب(تشي) للمساعدة في جذب الثروة والرخاء،  قد يتعلق الأمر كله بإنشاء محيط متوازن يعزز طاقة الين واليانغ لجذب الثروة وفقا لمبادئ فنغ شوي، كل الأشياء هي طاقة .

هناك العديد من النصائح السهلة والبسيطة والرموز لاستخدامها في منزلك أو مكتبك لتعزيز الثروة في فنغ شوي، مثل العملات المعدنية والسلحفاة، ضفادع المال، سفن الثروة وتعد هذه الرموز من العلاجات الكلاسيكية في فنغ شوي وقد استخدمت لعدة قرون لجذب الثروة 

وهذه بعض النصائح الشائعة والأساسية لجذب الثروة.

اجعل بابك الأمامي يدعو لجذب للثروة

لجذب الثروة أول شيء يجب الاهتمام به هو الباب الأمامي ، فهو فم تشي في فنغ شوي وبوابة الثروة . يجب أن  يكون واضحًا وأكبر من باقي الأبواب في المنزل بحسب فنغ شوي وأن يكون من السهل العثور عليه ، حيث يكون من السهل على الفرصة أن تزور منزلك 

ضع ممرًا يشير إلى الباب وتأكد أن الجرس يعمل مع سجادة ترحيب جميلة مع الاهتمام بنظافة الباب والممر جيداً مع رموز فنغ شوي الحماية والحظ في جوانب الباب .

حوض السمك الثروة 

استخدام رمزو الأسماك وأحواض فنغ شوي يساعد في جذب الثروة ، زين منزلك أو مكتبك بحوض السمك  الذي يعدّ من أهم الرموز لجذب الثروة. 

لتعرف المزيد عن حوض السمك  لجذب الثروة في فنغ شوي اضغط هنا

اجعل لون جدران المنزل أرضي 

يحتاج البيت إلى الاستقرار والثبات في الثروة ، وأحسن لون يمكن أن تصبغ به الجدران الخارجية لأي منزل هي الألوان الأرضية البيج والأصفر.

ضع أرجل الأثاث على السجاد للثروة

يجب ترتيب الأثاث بشكل يسمح بالتواصل بين أفراد الأسرة ، ويوصي الفنغ شوي  بتجنب وضع الأثاث على الحائط مباشرة أو على الأقل يكون السجاد تحت الأرجل الأمامية للكنبة وليس حولها فقط.

 عرض رموز الثروة

اجعل بيتك يتحدث إليك عن طريق وضع رموز الثروة والوفرة ، استخدم الرموز الكلاسيكية ضفدع المال سفينة الثروة رمز السمك، كل هذه الرموز تستعمل في الشمال أو الجنوب الشرقي قطاع الثروة في المنزل. 

إضافة النباتات لجذب الثروة

لتعزيز طاقة المنزل لجذب المزيد من الثروة والرخاء والنمو ، حاول إضافة بعض النباتات التي بإمكانها أن تضفي جمالية على منزلك وتجذب طاقة عنصر الخشب عنصر النمو والثروة  في فنغ شوي ، هناك أنواع عديدة من النباتات المنزلية وأنا أفضل البامبو المحظوظ لأنه سهل في الرعاية ورمز قوي من رموز الثروة في فنغ شوي لجذب المال والوفره والصحة، 

اضغط هنا لتعرف المزيد عن فوائد البامبو المحظوظ اضغط هنا.

أضف ألوان تحبها لجذب الثروة فنغ شوي

لكي يعمل الفنغ شوي لجذب الثروة، يجب أن لا يتعارض  مع الأشياء التي لا تحبها، إذا كنت لا تحب لوناً معينا فلا تكلف على نفسك وتستعمله ثم لا تطيق النظر إليه كل مرة ، حتى لو كان اللّون محظوظاً لشيء معين ، فأنت لست مرغمًا أن تراه يومياً حيث يلعب الفنغ شوي الشخصي دوراً مهما في جذب الثروة .

أضف الأثاث على شكل زوجي 

إذا كنت تبحث عن الثروة والحب أيضاً فنغ شوي ينصحك بعدم إحاطة نفسك بصور فردية ، بل يحب عليك أن تخلق طاقة الشراكة من حولك ، اجعل الأثاث على شكل أزواج أحط نفسك بصور لطيور زوجية بط المندرين أو اليوسفي ، أحط نفسك بأزواج من كل شيء 

النوافير علاج فعال للثروة

استخدام النوافير يعد علاجا فعالاً في جذب الثروة في فنغ شوي، نظرا أن الماء يمثل المال في فنغ شوي ، يمكنك استخدام رموز أو صور تعبر عن الماء والشلالات والمحيطات والأنهار فهي رموز قوية بشكل خاص بتطبيقات الثروة في فنغ شوي. 

لجذب الثروة أضف المزيد من المرح والمتعة

لخلق تدفق قوي ومتناغم أضف شيئاً غريب الأطوار عندما تراه تبتسم، ربما بعض الأعمال الفنية المضحكة أو رموز ثروة  فنغ شوي شكلها جديد بالنسبة لك ، كل هذه النصائح ستساعد  في جلب الطاقة الإيجابية والثروة لمنزلك ، بالتالي تحسين طاقة فنغ شوي (تشي) والاستفادة منها.

اقرأ أيضًا
  • الركن الجنوبي للشهرة والاعتراف في طاقة المكان (اضغط هنا)
  • فنغ شوي المال والثروة في طاقة المكان (اضغط هنا)
  • الامتنان سر الحصول على كل شيء تريده (اضغط هنا)
  • اجعل محفظة المال جاذبة للحظ بهذه النصائح من فنغ شوي(اضغط هنا)


تعليقات