ro كيف تضع الثلاجة من أجل طاقة مكان جيدة Fung shui - طاقة بيتك مع ريتا كيف تضع الثلاجة من أجل طاقة مكان جيدة Fung shui | طاقة بيتك مع ريتا كيف تضع الثلاجة من أجل طاقة مكان جيدة Fung shui

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تضع الثلاجة من أجل طاقة مكان جيدة Fung shui

 


الثلاجة جهاز منزلي أساسي ، تحافظ على الطعام طازجا ولها تأثير معين على حظ العائلة حتى الثلاجة في فنغ شوي تساعد على تكوين الحظ الجيد لجذب الصحة والثروة في طاقة المكان 

اقرأ نصائح طاقة المكان لمعرفة كيفية وضع ثلاجتك لحسن الحظ فنغ شوي

التنظيف المنتظم للثلاجة

ترتبط الثلاجة ارتباطا وثيقًا بحظ الثروة لأفراد الأسرة ، لذلك يجب الحفاظ على ثلاجتك نظيفة وعن طريق إزالة الأكل المنتهي الصلاحية ويجب أن تنظف الأكل الفاسد والعلب الفارغة لأنها تعزز ثروة ثروة الأسرة الجيدة 

يجب أن تواجه الثلاجة باب المطبخ 

لو كانت الثلاجة في غرفة المعيشة أو المطبخ يجب ان لا تواجه الباب . عندما تفتح الثلاجة ، فإنها ستطلق كتلة من الهواء البارد وإذا واجهت الثلاجة بابك  فسوف تتداخل مع تدفق  الطاقة (تشي) في باب غرفتك ، مما يتسبب في تأثير سلبي على أسرتك ويؤدي إلى خسائر مالية أو حتى الإفلاس.

لا تضع الثلاجة في غرفة النوم 

هناك أناس يحبون وضع الثلاجة في غرفة النوم، لكنها غير جيدة في طاقة المكان نظرًا لتجميد الحظ الوظيفي، وتأثيرها على الشخص الذي يسكن في الداخل من حيث التفكير الشديد والشخصية الغربية.

تنتمي الثلاجة في العناصر الخمسة لعنصر المعدن ، 

في غرف الفندق عادة ما يتم وضع الثلاجة في خزانة خشبية ، إذا كان المعدن يضر بك في تحليل المصير ، فيمكنك الرجوع إلى الممارسة لأنها الأفضل بالنسبة لك.

أين تضع الثلاجة  

بشكل عام يتم وضع الثلاجة في المطبخ ، إذا كان هناك مساحة كافية ، فمن الأفضل أن تضع ثلاجتك في المطبخ . نظرا لأن المطبخ هو مكان تسود فيه النار وتقيده المعدن ، فسيتم تقييد خاصية الثلاجة المعدنية بالمطبخ بينما تستهلك الثلاجة خاصية النار في المطبخ، وهو أمر جيد لتوازن العناصر الخمسة في مطبخك ويمكن أن تجلب لك حظاً سعيداً في كسب المال ، ومع ذلك تذكر أنه لا يجب أن يكون باب ثلاجتك مواجهاً للموقد مباشرة ولا جانبه أيضاً.

إذا كانت ثلاجتك في غرفة المعيشة ، فلا تضعها في وجه المطبخ ، وإلا فقد تسبب نزاعات وصراعات عائلية 

كيف تختار لون الثلاجة 

اختر الثلاجة حسب العنصر الشخصي لتنمية الثروة.

إذا كان المعدن  ضاراً بمصيرك في دورة العناصر الخمسة ، فيمكنك اختيار سلسلة حمراء أو خضراء لإضعاف التأثير المعدني للثلاجة والتأثير السلبي على حظك ، إذا كان المعدن مفيداً لك في تحليل المصير ، فيمكنك اختيار البيضاء أو الرمادية أو صفراء وبيج حيث أن عنصر الأرض يغدي المعدن.

حجم الثلاجة 

يرتبط حجم ارتباطًا وثيقاً بمساحة المطبخ أو غرفة المعيشة الخاصة بك، ويجب أن يكون حجم الثلاجة  متناسبا بشكل مباشر مع المساحة، بالنسبة للمطبخ أو غرفة المعيشة الكبيرة . من الأفضل اختيار ثلاجة ببابين بينما بالنسبة لمطبخ صغير أو غرفة المعيشة صغيرة ، من الأفضل اختيار ثلاجة بباب واحد. 

الثلاجة بجانب الموقد

الثلاجة تنتمي إلى الماء بينما الموقد ينتمي إلى النار ، نظرا لعدم توافق النار والماء ، يجب ألا تكون الثلاجة قريبة من الموقد . تطلق الثلاجة الهواء البارد بينما يصدر الموقد الحرارة الساخنة ، مما سيؤثر على صحة الجهاز الهضمي ويسبب صراعات عائلية> 

أجهزة أخرى فوق الثلاجة

لا تضع الأجهزة الأخرى على الثلاجة ، يحب بعض الناس وضع المكرويف فوق الثلاجة أو عصارات الفواكه وما شابه ذلك، حيث الفنغ شوي يتعلق بالطاقة المنبعثة من الأجهزة أن تحرك الهواء وتسبب آثارا ضارة على صحتك، تراكم الأجهزة فوق بعض هو أمر سيء لتجميع الثروة ، حافظ على الجزء العلوي من الثلاجة نظيفاُ ومرتباً.

اقرأ أيضاً : كيف تجذب الوفرة من مطبخك في طاقة المكان

                   : الموقد وأهميته لجذب الوفرة في طاقة المكان

كيف تتخلص من أغراضك الشخصية دون أن تتضرر طاقياً👇👇



تعليقات