ro الموقد وأهمية لجلب الوفرة في طاقة المكان - طاقة بيتك مع ريتا الموقد وأهمية لجلب الوفرة في طاقة المكان | طاقة بيتك مع ريتا الموقد وأهمية لجلب الوفرة في طاقة المكان

القائمة الرئيسية

الصفحات

الموقد وأهمية لجلب الوفرة في طاقة المكان




 

المطبخ يمثل طاقة الوفرة 

هل أنت محافظ على نعم الله؟ وتقوم بالطبخ حسب الحاجة ولا نترك الطعام قديمًا أو متحللاً؟ هذه أهم أساسيات طاقة المكان، إضافة إلى ذلك الحفاظ على نظافة ورائحة المطبخ منتعشة.
يحب بعض الناس شراء الكثير من الطعام ثم التخلص منه هذا إهذار، ناهيك أنه سيء جدا في طاقة المكان، يحب البعض تبديد أموالهم على مواد غذائية خاصة لا يتم استخدامها كثيرًا والتي تمثل أيضًا أموالًا ضائعة.

حافظ على نظافة موقدك دائمًا

هذا أمر مهم في طاقة المكان إذا كان الموقد والفرن متسخين، فإنهما يجلبان طاقة سلبية إلى الطعام  ويؤدي ذلك إلى خفض طاقتك الشخصية ورخائك المادي، ويسبب مشاكل صحية لأفراد أسرتك.

ترك أباريق الشاي على الموقد 

الموقد هو عنصر النار تجنب كليا  الاحتفاظ بالأواني التي ترمز لعنصر الماء مثل أباريق الشاي على الموقد.
 
من المهم أن تظل طاقة النار في الموقد قوية، الماء المتبقي على الموقد، كما هو الحال في إبريق الشاي ، يمثل النار التي يتم إخمادها على الموقد.

شغل جميع رؤوس الموقد 

غالبًا ما نستخدم شعلة واحدة أو اثنتين في مواقدنا، لكن حاول تجنب ذلك. استخدم جميع الشعلات بانتظام للحفاظ على طاقة الموقد قوية في منزلك لأن شعلة الموقد تمثل مصدر دخل في حياتك وفي حالة لم تستخدم الشعلة يتعسر عليك دخل من مداخيلك المالية.

تجنب الأواني التالفة أو المخدوشة

عندما تطبخ باستخدام الأواني والمقالي التالفة، فإنك تنقل هذه الطاقة السلبية إلى طعامك، مما يجعله مضرا للصحة. أن تكون المقالي المخدوشة غير اللاصقة خطيرة بالفعل وتتسبب في تسرب الطلاء الغير اللاصق إلى طعامك وتسبب لك تسممات وأمراض. 

ابعاد  النفايات بعيدًا عن الموقد

يمثل الموقد الطعام الصحي النظيف وسلة القمامة تمثل الأكل المتعفن بطاقة القمامة تؤثر على جودة طعامك ابقهم بعيدين عن بعضهم البعض.

تأكد من عدم وضع الموقد والمغسلة مواجهين لبعض

يمكن أن يتسبب ذلك في الشجار بين الزوجين على الرغم من شعبيته في تصميم المنازل، إلا أنه من الأمور السلبية جدا في طاقة المكان. 

أحد طرق العلاج إذا كان لديك كذلك بهذه الوضعية:علق بلورة على السقف بين الاثنين، إذا وضعت بلورة على السقف ستتمكن من إيقاف المشاحنات وصدام النار والماء.
حافظ على إضاءة ولو خافتة في مطبخك ولا تجعله مظلم
يمثل المطبخ عنصر النار في المنزل لهذا السبب، احتفظ بإضاءة ليلية صغيرة في المطبخ حتى تحافظ على طاقة النار متوهجة في مطبخك حتى أثناء اللّيل  المطبخ البارد المظلم يمثل اعتلال الصحة وقلة الوفرة.

تخلص من أي برطمانات وعلى فارغة في مطبخك

هل لديك علب فارغة كثيرة في الثلاجة أو المطبخ تخلص منها وحاول استهلاك بقايا الطعام ولا تترك ملعقة واحدة من المربى في برطمان لفترة طويلة في الثلاجة، العلب الفارغة تمثل طاقة الفقروفقدان الثروة في طاقة المكان.

لا تضع الموقد وسط المطبخ بدون دعم وضع الفرن وسط المطبخ بدون دعم الحائط يخلق مشاكل كثيرة لرب الأسرة يمكن أن يسبب في فقد الوظيفة أو حتى مشاكل في كسب المال لجميع الأفراد القاطنين في هذا البيت. 

تعليقات