ro الركن الجنوبي من فنغ شوي للنجاح في العمل والشهرة - طاقة بيتك مع ريتا الركن الجنوبي من فنغ شوي للنجاح في العمل والشهرة | طاقة بيتك مع ريتا الركن الجنوبي من فنغ شوي للنجاح في العمل والشهرة

القائمة الرئيسية

الصفحات

الركن الجنوبي من فنغ شوي للنجاح في العمل والشهرة


الركن الجنوبي في طاقة المكان

 يمكن أن يحقق الفنغ شوي تغيرات هامة في حياتك، والركن الجنوبي هو أحد القطاعات الهامة في طاقة المكان فهو مكان التقدير والنجاح المعنوي والاعتراف بمجهوداتك في فنغ شوي، وهو الركن المتعلق بالممتلكات المادية التي تُظهر للعالم كم أننا ناجحون.

نصائح فنغ شوي لركن الجنوب مهمة كي تكون في قائمة الترقيات التالية ويتم اختيارك لمنصب جديد، وتتمتع بسمعة جيدة في العمل و تتغلب على منافسيك في العمل.

عدم تفعيلك لركن الجنوب في منزلك يمكن أن يجعلك تعاني من عدم الحصول على التقدير رغم استنزاف مجهوداتك.

الرموز التي تدعم الركن الجنوبي في طاقة المكان 

الجنوب يمثله فصل الصيف مرتبط بعنصر النار وطاقة النار والحرارة ، الألوان التي تفعل هذا القطاع الأحمر البرتقالي الوردي الرقم تسعة

عناصر التزيين: المصابيح، الشموع، الشمعدانات، الأشكال المثلثة

الخشب لتغذية النار

بما أن الخشب وقود للنار فيمكنك اختيار الألوان الخشبية الأخضر والبني وزين بعناصر الخشب و النباتات لدعم نجاحك الوظيفي في الجنوب من منزلك.

الرموز النارية

تُعبّر مجموعة واسعة من الرموز عن طاقة النار في فنغ شوي طاقة المكان، لتحفيز الترقيات والنجاح والسمعة الإيجابية والتي يمكنك أن تزين بها الركن الجنوبي من منزلك حدده بواسطة البوصلة.

رمز الحصان والترقيات والركن الجنوبي

 تساعدك صورة  أو رمز الحصان على اكتساب سمعة طيبة والسهولة في حياتك المهنية  ستساعدك صورة الحصان في تحقيق النجاح على منافسيك حيث يمثل الحصان جهة الجنوب الترقية والارتفاع في المناصب. 

عنصر النار منشط فنغ شوي قوي في طاقة المكان، الميمونة تحفز تدفق تشي الذي سيدعم حياتك المهنية وتكسبك تقديرا إيجابياً، فطاقة اليانغ النشطة هي مصدر طاقة تشي.  

سيساعدك إضافة صورة الشمس على جذار الجنوب في منزلك الشهرة والتقدير،  لذا فإن إضافتها هنا سيساعدك في تفتيح اسمك ومكانتك.

الجنوب يرمز له بالنار

من المهم أن يظل الجزء الجنوبي من منزلك مضاءً، يساعد في الحفاظ على طاقة النار المرتبطة بالركن الجنوبي لمساعدتك في الترقيات والمكافآت المالية في حياتك 

عنصر النار طاقة قوية تحقق نجاحا كبيراً، لكن يجب السيطرة عليها  حيث أن الإفراط في طاقة النار يؤدي إلى حدوث مشكلات، كما نقص عنصر النار يجعلك شخصا منطويًا مع فرص قليلة في الحياة طاقة النار تعني طاقة يانغ. 

يمكن ترميز عنصر النار على شكل مثلث معروض في الزاوية الجنوبية من المنزل طالما لا تشير إلى الباب الامامي أو السرير الكثير من اللون الاحمر لا يناسب غرف النوم لانه يحمل طاقة نار قوية ونوم مضطرب

الألوان التي يجب تجنبها في الركن الجنوبي

الألوان الترابية (الأصفر والبيج) والألوان المائية ( الأزرق، والكحلي، والأسود) حيث أن الأرض والماء يضعفان النار في دورة العناصر الخمسة فنغ شوي طاقة المكان

احتفظ بعنصر النار في توازن يمكن أن يحدث اللّون الأحمر أو رموز النار فرقًا في حياتك لكن الافراط أيضا يؤدي إلى الارهاق فقدان المكانة والسمعة. 

تجنب مصادر المياه في القطاع الجنوبي لكي لا تتأثر سمعتك وتفتقر إلى الفرص إذا كان هناك حمام في القطاع الجنوبي فتأكد من تعويض الركن المفقود في الجنوب من غرفة المعيشة الخاصة بك.

عدم تفعيلك لركن الجنوب في منزلك سوف يجعلك تعاني من عدم الحصول على التقدير رغم استنزاف مجهوداتك.

اقرأ أيضاً

الجنوب الغربي ركن المرأة في طاقة المكان (اظغط هنا)

طاقة اللّون الأحمر في طاقة المكان (اضغط هنا)



تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. اذا كان الحمام والمطبخ في الركن الجنوبي ماذا نفعل؟؟

    ردحذف

إرسال تعليق