ro نصائح فنغ شوي طاقة المكان للثروة - طاقة بيتك مع ريتا نصائح فنغ شوي طاقة المكان للثروة | طاقة بيتك مع ريتا نصائح فنغ شوي طاقة المكان للثروة

القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح فنغ شوي طاقة المكان للثروة



تحسين حظ الثروة بطريقة فنغ شوي

أصغر العادات اليومية يمكن أن تساعد في تطوير ثروتك أو سقوطها في طاقة المكان فنغ شوي ، من الصعب أحياناً تخيل فكرة أنّ تغييراً بسيطاً في وجهة نظرك قد يحدث تغييراً كبيراً في حياتك ! إليك بعض العادات  التي يمكن أن تساعد في  جذب الوفرة في فنغ شوي  طاقة المكان.

إعادة تقييم ميزانيتك 

إذا لم تعد النظر في ميزانيتك ربما حان الوقت لتولي اهتماما للموضوع ، حاول تحديث ميزانيتك باستمرار وتكييفها مع الظروف الحالية  وتعد هذه الطريقة من أهم الأسباب لنجاحك المالي. 

اصنع واقعاً جديداً لحياتك

لإنشاء واقع جديد يجب أن تحيط نفسك بصور وكلمات تمثل ما تريد تحقيقه، يمكنك وضع صور أهدافك في لوحة يمكنك أن تراها بشكل يومي، كمثال إذا كنت تريد أن تسافر إلى مكان ما، أحط نفسك بالصور التي تدل على ذلك المكان. حاول مواءمة ما تراه مع ما تريد.

الحفاظ على أي مبلغ صغير مهم

طاقة المكان تساعد في جذب الحظ المالي وعندما يأتي هذا الحظ المال، تجد معظم الناس تميل إلى التقليل من شأن أي مبلغ أقل من درهم، وسيطلبون فقط من البائع الاحتفاظ بالباقي ، لذلك دون أن تدري فإنك تمنح ثروتك الحظ للطرف الآخراحتفظ بالباقيخاصتك، لأنه قيمة والأهم من ذلك أنه يخصك ، قد يتم تصنيفك على أنك بخيل ولكن لماذا تهتم إذا كنت تنمي حظك في الثروة.

التغيير مهم لثروتك

كل الناس تحب التغيير و منازلنا أيضًا تحب التغيير نحن دائما نتطور ونتغير باستمرار وينطبق نفس الشيء على منزلنا ، في طاقة المكان يجب نقل الطاقة باستمرار لإبقاء البيت متجدداً، على سبيل المثال إذا كنت تريد طلاء حائط بلون معين ولم يعجبك فلا تقلق يمكنك تغييره في أي وقت.

كل شيء طاقة في الكون 

كل شيء هو طاقة وما تشعر به تجاه منزلك أكثر بكثير من التصميم المثالي، حيث يجب أن تنسجم مع مساحتك وتحبها، في طاقة المكان كل ما تنظر إليه وتراه يوما بعد يوم له تأثير على حياتك، رؤيتك لشيء جميل ونابض بالحياة كحوض سمك أو نبات مزدهر سيفعل الطاقة تشي والتي تعني الطاقة الإيجابية لكي تزدهر حياتك وتنمو.

تقدير النعم يجلب الثروة في طاقة المكان

لا تجعل باقي الأكل يسقط في البالوعات أو تقوم بإلقائه في القمامة دون أدنى شعور بالمسؤولية، يمكنك تجميع بواقي الخبز والأكل في كيس ثم إعطائه  للحيونات، تكمن أهمية تقدير النعم في بقائها وزيادتها أما الإسراف يؤدي إلى زوالها. عن رسول الله صلى الله عليه وسلم "من تتبع ما يقع من مائدته في أكله ذهب عنه الفقر وعن ولد وولده ولده إلى السابع


المال في كل مكان في المنزل 

يحب بعض الأشخاص وضع أموالهم بشكل معتاد في جميع أنحاء المنزل .على سبيل المثال طاولة الطعام ، مكتب وما إلى ذلك ، إذا كان لديك هذه العادة فتخلص منها فوراً،  لأنها ترمز إلى تشتت الثروة في طاقة المكان فنغ شوي.

اعتني بالمال الممزق

إذا كانت لديك أوراق نقدية ممزقة،  ابذل جهدا للذهاب إلى البنك لاستبداله لا تضعه في المنزل أو ترميه أو تعطيه للناس ، هذه بالتأكيد خطوة سيئة هذا عدم احترام لثروتك وسيقودك إلى الفقر. 
 

اكتب أهدافك المالية 

صحيح أن علاجات طاقة المكان فنغ شوي فعالة ولكن ، إذا كنت تفكر في أموالك ولا تضع اعتبارًا لهدف محدد فعليك الجلوس مع نفسك وتحديد هدف معين لتصل إلى استراتيجية ادخار لتجعل منك مدخرًا فعالاً. 

  •  خطة مالية للادخار من أجل العطلة الصيفية
  • خطة مالية لدفع قرض معين 
  • خطة لشراء سيارة، أو عقار 
  • خطة مالية لشراء الذهب

تتراوح الأهداف من القصيرة المدى إلى طويلة المدى 

انتبه للصور الشخصية وما تمثله

اجعل صورك في البطاقة الشخصية أو رخصة القيادة  أو حتى الموجودة في مواقع التواصل الإجتماعي تبدو حيوية وسعيدة، فالصور التي تبدو حزينة تعطي تمثيل سلبي لك، تأكد من صورتك الرمزية تعطي تعبيرا إيجابيًا وسعيدا عنك. 

نشط ركن الثروة الحظ الخاص بك 

تأكد من اتجاه ثروتك وحظك بحسب رقمك الطاقي من فنغ شوي طاقة المكان وقم بتنشيط الزاوية المحظوظة بالنسبة لك بواسطة التزيين بالعنصر الذي يناسب الاتجاه إذا كان عنصر الأرض التزيين بعناصر الأرض الخزف والجبال الأحجار الكريمة 
عنصر النار التزيين بالشموع رمز الشمس الأضواء العالية
عنصر الماء حوض السمك نافورة المياه صور البحار والمحيطات
عنصر الخشب التزيين بالنباتات والأشكال الخشبية
عنصر المعدن التزيين بأجراس الريح وساعة البندول و الأشكال المعدنية.

إذا أعجبك المقال شاركه مع أصدقائك 💖💖

أقرأ أيضاً
تعرف على رقمك الطاقي من خلال سنة ميلادك والاتجاهات المحظوظة والغير محظوظة بالنسبة لك ، لقراءة الموضوع  (اضغط هنا)

تعرف على كل ما يخص العناصر الخمسة في طاقة المكان وعناصر التزيين لكل عنصر. لقراءة الموضوع اضغط هنا (اضغط هنا)
 
فتح مسارات المال والوفره الخاصة بالبيت 👇👇


تعليقات