ro عادات يومية فنغ شوي للثراء - طاقة بيتك مع ريتا عادات يومية فنغ شوي للثراء | طاقة بيتك مع ريتا عادات يومية فنغ شوي للثراء

القائمة الرئيسية

الصفحات

عادات يومية فنغ شوي للثراء

 


تكمن الاختلافات الحقيقية في عادتنا اليومية لتحسين فرص الثراء، حيث أن هناك مقولة مفادها أن النجاح هو مجرد تراكم للعادات الجيدة ، كلما تقيدت بالعادات اليومية المؤدية للثراء كلما أصبحت أكثر نجاحاً وازدهاراً.

هناك بعض العادات اليومية المؤدية للثراء ، وهي ليست سراً بقدر ما هي عادات فقط ، إنّ خلق عادات ثرية سيكون له تأثير في رفع طاقتك الشخصية - وهذا عامل جذب قوي للثروة الحقيقية.

إنّ التمتع بمنزل جميل ، سيارة رائعة وحياة مهنية ناجحة ، والقدرة على الذهاب وشراء ما تريد عندما تريده ، هي ثروة حقيقية. 

للفنغ شوي دور فعال في تحسين حظ الثروة و تنميته ، وينقسم إلى فنغ شوي شخصي حيث تساعد نفسك بواسطة عادات بسيطة تعود نفسك عليها بشكل مستمر ، وفنغ شوي عام بحيث تعمل على  تحفيز نظام الطاقة في منزلك لكي يدر المزيد من الدخل ومن تم المحافظة عليه و جلب الأموال والثروة إلى حياتك. 

،يتطلب بناء ثروة عادات يومية لجذبها و المساعدة في الحفاظ عليها. و الفنغ شوي الذي تبنيه سوف يكتسب زخمًا وسيزداد بمرور الوقت ويتراكم. 

ومن ضمن العادات اليومية التي يجب التقيد بها هو إصلاح أي شيء معطل ومكسور  

 إصلاح الأعطال والكسور فنغ شوي 

كل شيء في الكون هو طاقة وذبذبات ، والطاقة المكسورة تجذب المثيل إليها ومثيلها هو طاقة شا تشي التخريبية (الطاقة السلبية ) في فنغ شوي ، أينما كان هناك شيء معطل أو مكسور مباشرة معه طاقة تمثله وهو ما يضفي على منزلك طاقة سلبية 

إذا كنت تعيش في منزل به أعطال وكسور ، ربما نافذة مشروخة منذ زمن بعيد ، أو حتى تأكل في صحن مشقوق لأنك لا تفكر في رميه ثم تتساءل لماذا لا أستعمله ، وتجد نفسك تأكل فيه يعني أنت تأكل من الطاقة المكسورة ، وهذا يستنزف طاقة الثروة الايجابية ويجعلك تستنزف المزيد ، وينخفض مستوى الطاقة مما يؤثر على ازدهارك واحتمالية تنمية ثروتك

اجعل الحفاظ على منزلك من الأعطال والكسور ، والحفاظ على منزلك وملابسك وسيارتك في حالة جيدة عادة يومية ولا تهملها أبداً. 

طور عادة الحفاظ على الثروة وليس مجرد إخراجها

لقد اعتدنا على نمط حياة معين يجعلنا في دائرة إدخال المال ثم دفع الفواتير والمستحقات ثم إنفاق ما تبقى ، مما يجعل الأموال تتدفق داخل وخارج حياتنا ولا تتراكم . 

لابد أن تخصص بعض الوقت لتنظر كيف يمكنك أن تراكم بعض الأموال التي كانت في عداد الموتى بسبب إنفاقها بدون إحساس أو ضمير ، حيث تصبح مجرد شخص تعبر الأموال من خلاله ولا تتراكم عنده

قبل سنوات لم يكن لدي وعي مالي أبداً ، كنت أشتري أي شيء يلمع ، آكل في الشارع وينفذ مصروفي خلال 10 أيام😢 ، وأجد نفسي مفلسة تماماً لباقي الشهر،  لولا أن أنقذتني كتب الدكتور إبراهيم الفقي رحمة الله عليه. ثم طورت عادة الإنفاق المقنن

هل تشتري يومياً أكلاً من المطاعم؟ يمكنك تغيير هذه العادة بطبخ طعام صحي في المنزل ثم ضع هذا المال في الإدخار

إن كنت تشرب يومياً قهوة بدولار 1 ثم توقفت عن هذه العادة ستجد آخر السنة أنك جمعت مبلغ 360 دولار ، من المهم أن ترى نفسك كأموال متراكمة ، هذا سيطور عادة الادخار بشكل لاواعي.    

تنشيط منزلك بالاضاءة في فنغ شوي 

واحدة من أسهل نصائح فنغ شوي للثروة هي تحسين الإضاءة الخاصة بك. 

 يساعد الضوء الجيد على تحقيق التوازن والانسجام في المنزل وجذب طاقة يانغ فنغ شوي، بالخصوص في الزوايا المظلمة والأشهر المعتمة ، الإضاءة المتوازنة  مهمة حيث تسمح للطاقة تشي بالتدفق بحرية من غرفة إلى أخرى. كما أنّ لها تأثير ملحوظ وإيجابي على حظ الثروة في فنغ شوي.  

طور عادة الحفاظ على منظر منزلك أنيقاً 

استثمر في منزلك بطلاء جديد ، أريكة جذابة ربما بعض الرموز الجميلة ، فإن الأموال التي يتم استثمارها في المنزل . ستعود عليك بالطاقة الإيجابية التي تجذب إليك الفرص من كل مكان لأنك تجذب منزلك لطاقة الثروة.

 المناظر الطبيعية أيضاً مهمة  للغاية الزهور والأشجار والنباتات المورقة صحية وتنشط وتزيد من طاقة المنزل.

ترى نفسك تراكم المال كل يوم

قم بجمع القطع النقدية في وعاء شفاف لتتراكم  فيه ، وضعها في وضع يمكنك أن تراها كل الوقت ، قم بتحويلها إلى عملات ورقية ، هذا سيجعل الأموال في حالة نمو، ولا تنسى أن العقل الباطن لا يفرق بين دولار أو مليون دولار ، الذي يعرف هو أن المال يزداد كل يوم راقب المال  وهو ينمو 


بمجرد أن بدأت في جعل أسلوب حياتي في فنغ شوي ، لاحظت أن جعل هذه الخيارات ذات تأثير إيجابي أكثر.

هل تعتقد أنك يمكن أن تكون ثريًا وتكسب المزيد من المال ؟ هل تعتقد أن من حقك أن تكسب المال وتحوز الثروة ؟ أجل إنك ستنفق لأنه كلما ازددت ثراءً ازددت إنفاقاً، إن هذا هو الأساس الذي يقوم عليه خلق وعي ثري .أما لو كنت تعتقد أن حيازة المال ليست شيئاً جيداً فإنك لن تحصل عليه مهما حاولت ذلك ، وعندما يكون لديك هذا الاعتقاد الجديد بأن الحصول على المال هو شيء جيد - في نسق معتقداتك فعندئذ ستبدا في جذب الثروة إليك .

اقض بعض الوقت في التفكير في أفكارك حول المال والثروة واسأل نفسك ، ما الذي يمكنك فعله اليوم ، الآن ، والذي يمكن أن يغير صورتك المالية؟

لا تتعلق هذه النصيحة بـفنغ شوي ، ولكن عقلية العادة اليومية الادخار والتوفير والبحث عن الفرص  يلعب دورًا مهمًا أيضًا. يمكنك أن تحصل على منزل  جميل في فنغ شوي يجتذب وفرة من الثروة ولكنك لا تعرف كيف تعطي أو تدخر أو تستثمر أو تدير أموالك، لهذا يجب عليك تطوير الوعي المالي لكي تستفيد أقصى استفادة.

مقالات ذات صلة

 نصائح بسيطة لطرق التعامل مع المال في فنغ شوي  

لماذا تذهب أموالي بسرعة بطاقة المكان فنغ شوي

قانون الجذب لزيادة الوفرة في حياتك

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق