ro اجعل بابك الامامي جالباً للحظ والفرص مع فنغ شوي - طاقة بيتك مع ريتا اجعل بابك الامامي جالباً للحظ والفرص مع فنغ شوي | طاقة بيتك مع ريتا اجعل بابك الامامي جالباً للحظ والفرص مع فنغ شوي

القائمة الرئيسية

الصفحات

اجعل بابك الامامي جالباً للحظ والفرص مع فنغ شوي

 


الباب الأمامي هو بوابة الطاقة (فم الطاقة تشي) في فنغ شوي ، حيث يعتبر جزءاً مهماً من منزلك ، لتسمح بتدفق الطاقة والفرص عبر بابك يجب أن تتأكد أن به فنغ جيد مرحب بالطاقة 

وهذه بعض النصائح والأفكار حول كيفية الحصول على فنغ شوي جيد لبابك الأمامي.

  • يجب أن يكون الباب الأمامي أكبر من باقي الأبواب في المنزل ، يجب أن يفتح الباب إلى الداخل وليس إلى الخارج، حيث أن الباب الذي يفتح للداخل يسحب الطاقة داخل المنزل بدل أن يدفعها بعيداً 

  • عندما تحاول فتح بابك الأمامي انظر إذا كان هناك بعض العوائق (صرير أو صعوبة الفتح والغلق ، جرس الباب في حالة جيدة ، صبغ الباب جيد هل يحتاج إلى صيانة.
 
  • تأكد أيضاً من الطريق المؤدي لبابك الأمامي ،  تحقق من الممر ضع في اعتبارك أن طاقة تشي تتحرك مثل تدفق المياه في النهر باتجاه الباب الأمامي. يمكن لأي عوائق أن تبطئ طاقة تشي أو تمنعها من دخول المنزل .يجب أن يكون مباشرًا مع عدم وجود أحجار أو شجرة تسد باب منزلك أبعد سطل القمامة إذا تواجد.
  •  يتضمن فنغ شوي الجيد للباب الأمامي طلاءه باللّون المناسب وفقًا للاتجاه الذي يقع فيه.

  • الباب الأمامي هو منفذ الطاقة إلى منزلك . وهو المكان الأول الذي يلاحظه الناس أولاً ، كون بابك جذاب ونظيف سيعطي انطباعا جيدا عنك وعن عائلتك ، يجب أن يكون بابك الأمامي مضاءً جيدًا وجذابًا. قم بانشاء مسار واضح ومحدد ، يجب أيضًا أن يكون خالياً من الفوضى للسماح بتدفق الطاقة للتحرك بسلاسة وحرية. 

كيفية تعزيز الحظ بابك الأمامي

  • علق أجراس الريح على بابك سواء من الداخل أو الخارج ، كلما تحرك يدل على الخير والوفرة 
  • اختر زولية ترحيب (سجاد) بألوان العناصر الخمسة في طاقة المكان : الأسود أو الأزرق عنصر الماء للحظ المالي  ، الأحمر أو الوردي عنصر النار للسمعة الطيبة ، الأصفر أو البيج عنصر الأرض للاستقرار، البني أو الأخضر عنصر الخشب للنمو والصحة، الأبيض أو الرمادي عنصر المعدن . 

كيف تختار اللون المناسب لبابك الأمامي


 يساعد طلاء الألوان المناسبة على بابك الأمامي في جلب الحظ السعيد في فنغ شوي الألوان الصحيحة يجب أن تعتمد على موقع الباب الأمامي.

  • إذا كان بابك الأمامي يواجه الشمال ، استخدم الأزرق أو الكحلي أو الأسود 
  • إذا كان بابك الأمامي يواجه الجنوب استخدم  البرتقالي أو الأحمر 
  •  إذا كان بابك الأمامي يواجه الشرق بين الأخضر والبني 
  • الباب المواجه للغرب الرمادي والأبيض 

لمعرفة ما إذا كان منزلك يواجه الشمال أو الجنوب الشرق أو الغرب ، استخدم البوصلة. إذا لم تتوفر فقم بتحميل بوصلة في هاتفك . قف عند  باب منزلك وافتح تطبيق البوصلة في هاتفك. تأكد من أن هاتفك يتجه للأمام واقرأ الاتجاه المشار إليه في البوصلة ، ستظهر البوصلة  اتجاهات أساسية مثل الشرق والغرب والشمال والجنوب. 

عرض النباتات في بابك الأمامي 

يمكنك أيضًا عرض النباتات المحظوظة على باب منزلك لجذب الطاقة الجيدة. علاوة على ذلك ، كما أنه يسلط الضوء على مدخلك. ومع ذلك ، تأكد من عدم استخدام النباتات الشائكة  والصبارية حيث يمكن أن تخلق سهامًا سامة . يمكنك اختيار نباتات تحتوي على أوراق ناعمة على شكل قلب أو مستديرة يمكنك اختيارشجرة المال ، السراسخ  ،الأقحوان ، نخيل الأريكا بالم... 

 تساعد نباتات فنغ شوي في توجيه الطاقة الايجابية والحظ السعيد والثروة والحماية والسعادة والوفرة إلى منزلك 

اقرأ أيضاً المواضيع التالية:



تعليقات