ro كيف تستعمل التلفاز من أجل إنشاء فنغ شوي جيد - طاقة بيتك مع ريتا كيف تستعمل التلفاز من أجل إنشاء فنغ شوي جيد | طاقة بيتك مع ريتا كيف تستعمل التلفاز من أجل إنشاء فنغ شوي جيد

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تستعمل التلفاز من أجل إنشاء فنغ شوي جيد



إذا كنت مهتما بطاقة المكان" فنغ شوي" وتريد إعادة توزيع أثاث منزلك بحسب المسارات الطاقية ، لضمان المزيد من التوازن وتحقيق أكثر استفادة من هذه الفلسفة . إليك بعض النصائح لكيفية وضع جهاز التلفاز حسب طاقة المكان. 

لتعرف المزيد عن طاقة المكان أو الفنغ شوي قم بالظغط هنا


 يتم استخدام الأجهزة الكهربائية ، وأجهزة التلفزيون ،لإضفاء المزيد من طاقة يانغ النشيطة للغاية في الفضاء ، بالخصوص في الأماكن التي تعاني من الركود واستحواذ طاقة يين عليها.


 بحسب رأي بعض الخبراء يعمل جهاز التلفاز كعلاج لموازنة الطاقة  بشكل عام في المناطق التي تحتاج إلى تشي النشط ، مع عدم موافقة البعض منهم على هذا الكلام حيث يعتبرون أن الأجهزة الكهربائية تولد حقل طاقي كهرومغناطيسي يمكن أن يسبب مجموعة من المشاكل الصحية. 


غير أنه من المستحيل عزل أنفسنا عن الأجهزة الكهربائية وبغض النظر عن الخلافات بين الطرفين سيساعدك هذا المقال في اتباع قواعد فنغ شوي الأساسية لاستخدام جهاز التلفاز في منزلك.  

ضع جهاز التلفاز على ارتفاع يسمح لك بالجلوس بشكل مريح أثناء مشاهدته. 

حجم التلفاز مهم في فنغ شوي حيث إذا كان التلفاز صغير جدا يسبب الإرهاق للعيون ، بينما التلفاز الكبير جداً يجبرك على الجلوس بعيدا عنه ، اختر تلفاز مناسب لحجم الغرفة. 


اجلس في وضعية القيادة أو المسيطر في الغرفة ، بحيث تضع الأريكة أو الكرسي مقابل الباب ، رتب أثاثك بحيث يمكنك التمتع بأكبر قدر بصري في الغرفة  ثم ضع التلفزيون مقابله في وضع أقل هيمنة.


أين تضع التلفاز بحسب الفنغ شوي  

يعتبر التلفاز من عنصر المعدن طاقة يانغ نشيطة للغاية ،  عنصر المعدن يدعم ويغدي عنصر الماء المرتبط باتجاه الشمال . حيث يمكنك تعليق التلفاز في هذا الاتجاه إذا كنت تريد الحصول على الدخل المالي الثابت وجلب الحظ السعيد في الجانب  المهني أو الوظيفي.


يمكنك أيضاً وضع التلفاز في الشمال الغربي حسب العنصر المتحكم المعدن، ويساعد وضع التلفاز في هذا الاتجاه إلى تحفيز الأشخاص المساعدين في حياتنا و تفعيل ركن السفر بحسب فنغ شوي. 

إذا كنت مهتمًا أكثر باكتساب متابعين على وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن وضع التلفاز في جنوب غرفة المعيشة او الجنوب بصفة عامة ، يساعدك في الوصول إلى الشهرة نظرًا لطاقة الشهرة والمشاهير الذين يظهرون في التلفاز طوال الوقت. 


يمكنك تحديد الاتجاه الذي يناسبك لجهاز التلفاز اعتمادا على أهدافك العامة وحسب اختيارك ، مع تجنب وضعه في غرفة النوم  حيث يمكن أن تؤدي انبعاثات الطاقة من الأجهزة الالكترونية إلى صعوبات وعراقيل في النوم . والزجاج العاكس يلعب دور المرآة  والغير مرغوبة أيضاً أثناء النوم. 

مواضيع ذات صلة 

اقرأ : اجعل بابك الأمامي جالبا للحظ مع فنغ شوي

        : الساعة وجذب الازدهار ومكان وضعها مع فنغ شوي

     : طاقة الين واليانغ لتحسين حظ المنزل في فنغ شوي

     : تخلصي من الفوضي والكراكيب للمزيد من الحظ 

     : كيف تضع الثلاجة من أجل فنغ شوي جيد


تعليقات