ro تفعيل ركن الشمال المهنة مسار الحياة والدخل المستمر في طاقة المكان - طاقة بيتك مع ريتا تفعيل ركن الشمال المهنة مسار الحياة والدخل المستمر في طاقة المكان | طاقة بيتك مع ريتا تفعيل ركن الشمال المهنة مسار الحياة والدخل المستمر في طاقة المكان

القائمة الرئيسية

الصفحات

تفعيل ركن الشمال المهنة مسار الحياة والدخل المستمر في طاقة المكان

 


الشمال هو ركن المهنة والتقدم الوظيفي و الدخل المالي المستمر في فنغ شوي حسب الباغوا في طاقة المكان في المنزل . يسمى هذا الركن بقطاع المهنة وتركز هذه المنطقة من منزلك على الطاقات المرتبطة بمسار حياتك ، والتي تعني الدخل الشهري والحفاظ على سيولة مالية مستمرة (الراتب الشهري)

يمكنك من خلال تفعيل ركن الشمال من منزلك ، في سهولة إيجاد فرص العمل والحفاظ على الوظيفة والتقدم الوظيفي والدخل الثابت المستقر، حيث أنه إذا كانت هذه الزاوية محظورة ستجد صعوبة في المداخيل المستقرة والوظيفة الثابتة

 تعرف على كيفية الاستفادة من الحظ والدعم في هذا القطاع الحيوي لمسار حياتك 

كيف أجد الشمال في طاقة المكان  منزلي 

هناك طريقتان لتحديد ركن المهنة والتقدم الوظيفي حسب الفنغ شوي : استعمال خريطة الباغوا أو استعمال البوصلة لتحديد المنطقة حسب المدرسة التي تريدها ، أما عني فأفضل المدرسة الكلاسيكية البوصلة لأنها تحدد الاتجاهات بدقة أعلى ، يمكنك تحميل البوصلة من الهاتف واستخدامها بكل سهولة.

  • باستخدام طريقة البوصلة ، يحدد ركن المهنة والتقدم الوظيفي من أي منزل تشير البوصلة إلى الزاوية الشمالية (0.7 درجة شمالا).
  • باستخدام خريطة الباغوا على مخطط الأرضية الخاص بك ،  زاوية المهنة والمال المستقر هي الزاوية الأمامية من مدخل المنزل

كيف تعزز ركن الشمال لدعم وظيفتك ودخلك المستقر

قطاع المهنة والتقدم الوظيفي : الشمال من المنزل ، العنصر الماء ، اللون الأسود، الرقم 1، الشكل الدائري ، العنصر الداعم في دورة العناصر الخمسة المعدن.

عناصر الماء والمعدن هي ما نحتاجه لتعزيز قطاع الثروة 


إذا حددت منطقة المهنة المراد تنشيطها . استخدم التزيين بعنصر الماء ويشمل الديكورات المائية أو الفنون التي تمثل الماء كصور الأنهار والمحيطات ، النباتات الخضراء البامبو المحظوظ خيار ممتاز في هذه الزاوية . 


 تنشيط  الركن الشمالي من المنزل بالعنصر الذي يغدي الماء في دورة العناصر الخمسة: عنصر المعدن، تعتبر الساعة المعدنية أو أجراس الرياح  منشطًا جيد للزاوية الشمالية، ديكورات من المعدن ستعمل بشكل جيد في قطاع المهنة .


ما يجب تجنبه في الركن الشمالي.


يجب تجنب وجود عنصر الأرض والخشب في هذا الاتجاه : اللون الأصفر البيج أو الأخضر والبني غير جيد في منطقة الوظيفة. 

 إذا وجد المطبخ في هذه الزاوية ، أضف صورًا أو عناصر للمعدن للمساعدة في إمكانية النمو الوظيفي منطقة الشمال في طاقة المكان 

يمكن أن يؤدي وجود عنصر الأرض في هذه الزاوية إلى استنزاف فرص الشغل وقلة الدخل و الموارد المالية ومشاكل الكلى والأدنين

رموز تساعد في تنشيط الشمال ركن المهنة فنغ شوي 


استعمل رموز مثل الأسماك والسلاحف وصور الماء بالخصوص الشلال لتنشيط حظ الوظيفة في هذا القطاع . 

إذا تواجدت حديقة في قطاع مسار الحياة والتقدم الوظيفي استخدم عناصر الماء وألوانه كبركة او مسبح اللون الأزرق والأسود ، حيث يفضل أن تكون نباتات قصيرة القامة وليس أشجار كبيرة ، إضافة جلسة بالألوان الزرقاء أو السوداء الرمادي أو الأبيض ممتاز في ركن التقدم الوظيفي يمكنك تعزيز الحديقة بديكورات معدنية ونافورة مياه وبعض السلاحف والضفادع للمزيد من التوازن. 

إذا تواجد الحمام في موقع مسار الحياة والوظيفة ، يمكنك علاجه بواسطة فتح نافذة الحمام قدر الإمكان ، مع جعل الحمام نظيف وجاف وخالي من الفوضى مع تجنب تسرب المياه ، أيضاً لتخفيف تأثير الحمام في قطاع التقدم الوظيفي يمكنك قمع هذه الطاقة عبر استخدام العنصر المدمر للماء  (الأرض) يمكنك تزيين حمامك ببعض الحصى أو أو مزهرية فخارية او ديكورات الخزف  كعناصر ديكور أو استخدام اللون الأصفر والبيج.

إذا تواجدت غرفة نوم في الركن الشمالي  يمكنك تزينها باللون الأزرق والأبيض والفضي الذهبي والرمادي، استعمل ديكورات على شكل دلافين أو سلاحف لكن تجنب الميزات المائية في غرفة النوم (نوافير أو حوض سمك). ملاحظة: اللون الأزرق والأسود والديكورات المائية جميعها تخص فقط غرفة نوم في ركن الشمال من المنزل .لذلك يجب تجنب إضافة عنصر الماء في باقي الغرف.

 

إذا أعجبك المقال شاركه مع أصدقائك💖

يمكنك قراءة : كيف تزين منزلك بعنصر المعدن مع فنغ شوي اضغط هنا   


 اقرأ المقالات التالية:

                              طريقة تطبيق البوصلة من الهاتف 👇👇👇 

تعليقات