ro ركن الثروة في طاقة المكان الجنوب الشرقي كيف تحدده وطريقة تنشيطه - طاقة بيتك مع ريتا ركن الثروة في طاقة المكان الجنوب الشرقي كيف تحدده وطريقة تنشيطه | طاقة بيتك مع ريتا ركن الثروة في طاقة المكان الجنوب الشرقي كيف تحدده وطريقة تنشيطه

القائمة الرئيسية

الصفحات

ركن الثروة في طاقة المكان الجنوب الشرقي كيف تحدده وطريقة تنشيطه






الجنوب الشرقي هو ركن المال أو ركن الثروة والوفرة في فنغ شوي حسب الباغوا في منزلك . يسمى هذا الركن بقطاع الثروة ، والتي تعني المدخرات والأموال القابلة للنمو  الاستثمارات والمكاسب المالية الكبيرة والازدهار بجميع أنواعه. 

يمكنك من خلال تفعيل الجنوب الشرقي من منزلك ، في الحفاظ على الثروة وتنميتها أيضاً، حيث أنه إذا كانت هذه الزاوية محظورة ستجد صعوبة في الحفاظ على مالك 

كيف أجد الجنوب الشرقي في منزلي 

هناك طريقتان لتحديد ركن الثروة حسب الفنغ شوي : استعمال خريطة الباغوا أو استعمال البوصلة لتحديد المنطقة حسب المدرسة التي تريدها ، أما عني فأفضل المدرسة الكلاسيكية البوصلة لأنها تحدد الاتجاهات بدقة أعلى ، يمكنك تحميل البوصلة من الهاتف واستخدامها بكل سهولة.

  • باستخدام طريقة البوصلة ، يحدد ركن الثروة من أي منزل تشير البوصلة إلى الزاوية الجنوبية الشرقية (112 درجة إلى 157.5 درجة).
  • باستخدام خريطة الباغوا على مخطط الأرضية الخاص بك ،  زاوية الثروة هي الزاوية اليسرى البعيدة عندما نقف في الباب الأمامي من المنزل.

كيف تعزز الجنوب الشرقي لدعم ثروتك 

قطاع الثروة : الجنوب الشرقي من المنزل ، العنصر الخشب الصغير ، اللون الأخضر الفاتح ، الرقم 4 ، الشكل المستطيل ، العنصر الداعم في دورة العناصر الخمسة الماء.

عناصر الخشب والماء هي ما نحتاجه لتعزيز قطاع الثروة 


إذا حددت منطقة الثروة المراد تنشيطها . استخدم التزيين بعنصر الخشب ويشمل الديكورات الخشبية أو فن يمثل الخشب ، النباتات الخضراء البامبو المحظوظ خيار ممتاز في هذه الزاوية . 


 تنشيط  ركن الجنوب الشرقي من المنزل بالعنصر الذي يغدي الخشب في دورة العناصر الخمسة : عنصر الماء ، يعتبر حوض السمك منشطًا جيد للزاوية الجنوبية الشرقية، نافورة مياه ستعمل بشكل جيد في قطاع الثروة ، صور المحيطات.


ما يجب تجنبه في الجنوب الشرقي


يجب تجنب وجود عنصر النار والمعدن في هذا الاتجاه : اللون الأحمر أو الرمادي غير جيد في منطقة الثروة. 

 إذا وجد المطبخ في هذه الزاوية ، أضف صورًا أو عناصر للمياه للمساعدة في إمكانية النمو في الجنوب الشرقي.

يمكن أن يؤدي المعدن الموجود في هذه الزاوية إلى استنزاف الموارد المالية وتوتر العلاقة مع الابنة الكبرى في الأسرة.

رموز تساعد في تنشيط الجنوب الشرقي ركن الثروة فنغ شوي 


استعمل رموز مثل الأسماك والسلحفاة وصور الماء بالخصوص المحيطات لتنشيط حظ الثروة في هذا القطاع . 

إذا تواجدت حديقة في هذا الاتجاه يمكن إنشاء حديقة جميلة بالنباتات والأزهار مع مراعاة أن هذه المنطقة تمثل الخشب الصغير ، حيث يفضل أن تكون نباتات قصيرة القامة وليس أشجار كبيرة ، إضافة جلسة خشبية أو جلسة خضراء أو زرقاء أو سوداء ممتاز في ركن الثروة مع تعزيز الحديقة بنافورة مياه لتنشيط الثروة في حياتك. 

إذا تواجد الحمام في موقع الثروة الجنوب الشرقي، فهو بالتأكيد الأقل مثالية  وهذه بعض الحلول لعلاج الوضع : يمكنك فتح نافذة الحمام قدر الإمكان ، مع جعل الحمام نظيف وجاف وخالي من الفوضى مع تجنب تسرب المياه  أيضاً لتخفيف تأثير الحمام في قطاع الثروة يمكنك قمع هذه الطاقة عبر استخدام العنصر المدمر للخشب (المعدن) يمكنك تزيين حمامك بالمعدن كعناصر ديكور أو استخدام اللون الرمادي والأبيض.

يمكنك قراءة : كيف تزين منزلك بعنصر المعدن مع فنغ شوي من هنا   


اقرأ المقالات التالية:

                              طريقة تطبيق البوصلة من الهاتف 👇👇👇 



تعليقات