ro كيف تنشط الشمال الشرقي للحكمة والذكاء والدراسة في طاقة المكان - طاقة بيتك مع ريتا كيف تنشط الشمال الشرقي للحكمة والذكاء والدراسة في طاقة المكان | طاقة بيتك مع ريتا كيف تنشط الشمال الشرقي للحكمة والذكاء والدراسة في طاقة المكان

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تنشط الشمال الشرقي للحكمة والذكاء والدراسة في طاقة المكان

 

 القطاع الشمالي الشرقي. وهو ركن الحكمة والمعرفة  التربية والتأمل في طاقة المكان فنغ شوي . تنشيط الزاوية الشمالية الشرقية مفيد للتفكير والحكمة والتحصيل العلمي، وهو يتعلق بجميع أنواع المعرفة الدراسة والتعليم والنمو الروحي والشخصي معاً.

للمساعدة في الحظ المعرفي وجودة اتخاذ القرارات الجيدة والحكيمة في الحياة، وزيادة معدل ذكائك وتقدمك الفكري و نموك الروحي والشخصي يمكنك تنشيط الشمال الشرقي من منزلك. 

تنشيط الشمال الشرقي مفيد للغاية في تعزيز الحظ لاكتساب العلم وتعزيز الفهم والتركيز وتحسين نسبة الذكاء والتطور الأكاديمي  وجذب الحظ في الاختبارات، 


القطاع الشمالي الشرقي هو الركن الذي يمثل الابن الأصغر.

تنشيط الركن الشمال الشرقي يساعد أطفال الأسرة في المدرسة ويحفزهم على التعلم ، خصص مكان للدراسة في هذه الزاوية إذا استطعت ذلك ، إذا لم يكن لديك خيار يمكنك أن تخصص ركن التعليم داخل غرفة طفلك في ركن الشمال الشرقي من الغرفة مع محاولة فصل مكان النوم عن الرؤية إن أمكن ذلك.

ماذا أفعل إذا كان الركن الشمالي الشرقي مفقودا من المنزل 

إذا كانت الزاوية الشمالية الشرقية مفقودة ، فسيكون هناك عدم القدرة على اتخاذ القرارات أو سيتأثر التفكير. إذا كانت هذه الزاوية مفقودة ، أضف مرآة بحيث تعطي اتساع أن هذه المنطقة موجودة تم علق بعض البلورات أو الكريستالات فوق المرآة لتنشيط الزاوية المفقودة  ولتعزيز حظ الدراسة والحكمة في المنزل.

يُرمز إلى الشمال الشرقي بالأرض الصغيرة والشكل المربع واللون الأصفر الغامق الرقم 8 الدعم عنصر النار اللون الوردي والأحمر .

تنشيط الشمال الشرقي من منزلك بعناصر الأرض اللّون الأصفر والبيج الأحجار الكريمة والأواني الخزفية الأعمال اليدوية وبعض الصخور هي عناصر تنشيط جيدة للركن الشمالي الشرقي من المنزل.

العنصر الداعم في دورة العناصر الخمسة هو النار رقم 9 ،لإضافة المزيد من الدعم يمكنك تنشيط الركن الشمالي الشرقي من منزلك باللون الوردي الأحمر البرتقالي أيضاً، الشموع والمصابيح الشمعدان تساهم في دعم هذه الزاوية من المنزل 

إذا كان الركن الشمالي الشرقي عبارة عن حديقة يمكنك تزيينها ببعض الحجارة مع إضافة إضاءة جيدة لهذه المنطقة لتعزيز هذه الزاوية.

رموز وأشياء مفيدة للشمال الشرقي

من الرموز أو الصور الجيدة في هذه الزاوية الجبال، إضافة صورة للجبل في هذه المنطقة يعزز الحكمة والذكاء أيضاً صور الأرض والخرائط ، رمز البومة يدل على الحكمة والنمو الروحي في هذه الزاوية ، الديكورات الفخارية والمزهريات الخزفية والاعمال اليدوية والاحجار الكريمة لأنها تدل على عنصر الأرض.

إذا كنت من محبي التأمل فهذه الزاوية ستفيدك بشكل كبير قم بإضافة بعض الشموع والصخور واجعله مكانك الخاص للتأمل.

إذا كنت تشتغل في مجال الكتابة أو التدوين الصحافة أو أي مجال يتعلق بالتدريس أو طالب جامعي سيساعدك الجلوس في هذا الركن في دعم تطورك ومسيرتك الثقافية.

ماذا أفعل إذا كان هناك حمام في هذا القطاع

إذا تواجد الحمام في قطاع الشمال الشرقي الحكمة والمعرفة ، يمكنك علاجه بواسطة فتح نافذة الحمام قدر الإمكان ، مع جعل الحمام نظيف وجاف وخالي من الفوضى مع تجنب تسرب المياه ، أيضاً لتخفيف تأثير الحمام في هذا القطاع يمكنك قمع هذه الطاقة عبر استخدام العنصر المدمر للأرض  (المعدن) يمكنك تزيين حمامك ببعض الديكورات المعدنية الشكل البيضاوي استخدام اللون الأبيض الرمادي والفضي .


الدورة المدمرة للشمال الشرقي في دورة العناصر الخمسة : المعدن والخشب . عندما يكون هناك معدن زائد في الشمال الشرقي ، يمكن أن يؤدي إلى مشاكل صحية في اليدين أو مشاكل في الفهم.

يجب التقليل من النباتات والزهور والأجسام الخشبية والمعدنية في الركن الشمالي الشرقي من منزلك لكي لا يجلب مشاكل في التركيز. 

اقرأ أيضاً:

تعليقات