ro تخسر ​​المال؟ يجب أن يكون لديك هذه المشاكل في منزلك فنغ شوي! - طاقة بيتك مع ريتا تخسر ​​المال؟ يجب أن يكون لديك هذه المشاكل في منزلك فنغ شوي! | طاقة بيتك مع ريتا تخسر ​​المال؟ يجب أن يكون لديك هذه المشاكل في منزلك فنغ شوي!

القائمة الرئيسية

الصفحات

تخسر ​​المال؟ يجب أن يكون لديك هذه المشاكل في منزلك فنغ شوي!

 


المال هو مصدر الحياة وأساس البقاء. خاصة الآن ، لا غنى عن المال في كل مكان ، وإلا فسيكون من الصعب العيش. سواء كان الشخص لديه مال أو ثروة لا يعتمد فقط على قدرته الشخصية ، ولكن أيضًا له علاقة كبيرة بفنغ شوي السكني الخاص به.

إذا كانت هناك مشكلة في فنغ شوي للمنزل ، فبغض النظر عن مدى قوة القدرة الشخصية ، غالبًا ما يحدث تسرب المال والثروة ، ومن الصعب بشكل خاص الحصول على الثروة. اليوم ، أود أن أقدم لكم ، ما هي التخطيطات الأكثر شيوعًا لتسرب الثروة والمال في المنزل 

 باب المنزل متدهور

 الباب مثل وجه الأسرة ، إذا كان للمنزل باب غير متضرر من حيث الطراز ، فإنه بالتأكيد سوف يجذب الثروة ويحصل على الكثير من المال.

ومع ذلك ، إذا تهدم باب المنزل ، فسيؤدي ذلك إلى تدهور ثروة المنزل ، والإفلاس المتكرر ، وحتى جلب الحظ السيء للأسرة والإصابة بالأمرض.

 فنغ شوي البوابة مهم للغاية ، فهو مدخل وخروج الثروة يؤثر على ثروة المنزل بأكمله. يوصي خبراء الفنغ شوي عمومًا بوضع سجادة ميمونة ومحظوظة على الباب ، والتي ليس لها تأثير تنظيف فحسب ، بل تتجنب أيضًا إدخال المجالات المغناطيسية السيئة إلى المنزل.

تسرب الماء يعني تسرب المال في طاقة المكان

يشار ما يسمى بالمياه الصافية إلى الماء الذي يمكن رؤيته. في فنغ شوي ، الماء ثروة ، وتسرب المياه يعني تسريب الثروة . لذلك ، إذا كان الصنبور في المنزل يواجه الخارج أو كان هناك تسرب ، فغالبًا ما يؤدي ذلك إلى الإفلاس في المنزل.

علاوة على ذلك ، فإن معظم الحنفيات الحالية مصنوعة من الفولاذ ، ويمكن أن يتسبب تسرب المياه بسهولة في تعفن الصنبور وانهياره ، كما أنه من السهل جلب الحظ السيئ للأسرة ، مما يؤدي إلى تسرب خطير للثروة ووضع تغطية نفقات.

نظرًا للثروة المكشوفة في المنزل ، يجب إصلاح أو تجديد مشاكل تدفق المياه في الوقت المناسب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا وضع نافورة  في المنزل لجمع الثروة والحظ السعيد ، والتي يمكن أن تحل خطر فنغ شوي الخفي المتمثل في فقدان الثروة.

زوايا مفقودة من المنزل تسبب خسارة المال

وضع الثروة ، يشير عمومًا إلى الوضع المائل على الجانب الأيسر أو الأيمن من المدخل ، والذي يمثل وضع ثروة الأسرة ، وهو المكان الذي تتجمع فيه الطاقة الإيجابية أكثر في منزل العائلة ، ويؤثر على حظ الثروة الإجمالي للعائلة. بيت العائلة.

يعتقد Feng Shui أن المنزل يجب أن يكون مربعًا أو مستطيلا وبدون زوايا مفقودة ، وإلا سيؤثر على صحة وثروة الأسرة ، وسيكون له أيضًا تأثير سلبي على الثروة. إذا كانت الزاوية المفقودة في الوضع المالي للمنزل ( قطاع الجنوب الشرقي) قطاع الثروة في طاقة المكان ، سيكون من الصعب توفير المال لشاغلي المنزل.

افتح الباب لترى الموقد ، وأهدر الكثير من المال

هذا يعني أنه بمجرد فتح الباب ورؤية المطبخ وبالخصوص الموقد ، سيؤدي ذلك إلى استهلاك مفرط في المنزل وقليل من المدخرات. لأن المطبخ مسؤول عن طعام الأسرة وهو ما يمثل ثروة الأسرة ، ومن الباب يتدفق الهواء

إذا كان الاثنان متعاكسين ، فسوف يتأثر المطبخ بتدفق الهواء ، ويصعب الحفاظ على استقرار الهالة ، مما يجعل الموارد المالية للمنزل غير مستقرة ، والأسرة عرضة للإفلاس وتسرب الثروة. 

إذا كان هناك موقف في منزلك يكون فيه الباب مفتوحًا لرؤية الموقد ، فيجب أن تتذكر إضافة باب أو تعليق ستارة حتى لا يتم تحوط تدفق الهواء ، ويمكن تحسين الثروة في المنزل. بالإضافة إلى ذلك ، يعد المطبخ فنغ شوي مهمًا جدًا أيضًا لأنه مرتبط بالثروة ، ويمكن أن يجلب استخدام فنغ شوي الميمون للمطبخ حظًا سعيدًا.


إذا أعجبك المقاتل شاركه مع أصدقائك💖

اقرأ أيضاً:



تعليقات