ro لم يحالفك الحظ مؤخرًا ، ستساعدك هذه النصائح؟ - طاقة بيتك مع ريتا لم يحالفك الحظ مؤخرًا ، ستساعدك هذه النصائح؟ | طاقة بيتك مع ريتا لم يحالفك الحظ مؤخرًا ، ستساعدك هذه النصائح؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

لم يحالفك الحظ مؤخرًا ، ستساعدك هذه النصائح؟



 يمر جميعنا بأوقات غير محظوظة ، لكن هل يمكننا معالجة سوء الحظ  ، أعتقد أن الكثير من الناس لا يعرفون ماذا يفعلون ؟ هل هناك أي طريقة أو ممارسة تجلب المزيد من الحظ السعيد ؟إللق نظرة.

انتبه لفنغ شوي المنزل

إذا كنت قد انتقلت للتو إلى منزل جديد، أو تم تجديد المنزل بالكامل ، فقد تم تغيير بعض أثاث المنزل ، ثم حدثت أشياء سيئة الحظ ، لأن فنغ شوي قد تغير وتغيرت هالة المنزل ، مما أدى إلى أنواع من سوء الحظ ، طريقة إعادة الشحن بسيطة للغاية ، ما عليك سوى العودة إلى الحالة الأصلية . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا ضبط وضع العناصر في منزلك باستمرار للعثور على الوضع الأنسب لك ، وذلك لتحقيق تأثير تحسين ثروتك باستمرار.

ارتداء الملحقات يفعل الحظ الجيد

إذا حدثت لك أشياء مؤسفة  مؤخراً  ، يمكنك ارتداء بعض الملحقات لتفعيل الحظ الجيد ، وتحسن ثروتك. هناك مجموعة واسعة من الخيارات ،أحجار كريمة ، الذهب أو الفضة  ، والأساور المزيّنة بالخرز الأحمر والقلائد الكريستالية ، وما إلى ذلك ،أيضا يمكنك حمل حيوان الحظ الخاص بك من الأبراج الصينية  في سلسلة المفاتيح مثلا. حيث أن تلعب دورًا جيدًا للغاية . 


فعل الأعمال الصالحة

إذا كان حظك سيئًا ، فحاول أن تفعل المزيد من الأعمال الصالحة ، وساعد الآخرين إذا كانت لديك استطاعة ، وبطبيعة الحال قانون الكارما سيكافئك .  على سبيل المثال: في عطلات نهاية الأسبوع ، يمكنك الذهاب إلى دار لرعاية المسنين للقيام بعمل تطوعي ، أو مساعدة عائلة فقيرة ، يمكنك أن تضع بعض الماء للطيور والقطط  ، فمن المؤكد أن حظك سيتحسن ببطء.

ارتداء اللّون الأحمر يفعل الحظ 

إذا شعرت أنك غير محظوظ ، يمكنك أيضًا تحسين ثروتك من خلال ارتداء الملابس الحمراء. نظرًا لأن اللون الأحمر كان في الأصل لون الحظ السعيد ، وله أيضًا تأثير في طرد الأرواح الشريرة ، فلا يزال الأمر يستحق التفكير.

الكريستالات والأحجار الكريمة تفعل حظك

الكريستال (الكوارتز الوردي) يمكن أن يحسن العلاقات الشخصية ويعزز حظ الحب ، ويحقق الزواج الجيد ؛ يعزز التنقل الشخصي والثقة بالنفس ؛ يتوافق مع شاكرا  السرة ، مفيد لوظيفة الأعضاء التناسلية.


 اللوتس الكريستالي بداخله شمعة. يقال أيضًا أنه يجلب الحظ السعيد لأولئك الذين يبحثون عن الرومانسية في حياتهم. يقترح الفنغ شوي وضع زهرة اللوتس الكريستالية في الزاوية الجنوبية الغربية لدعم الطاقة الأرضية بالمنزل . 

العقيق: يمكن أن يجعل الناس يتمتعون بسحر لا يقاوم ، ويجذب السعادة  ، ويزيد من الثقة بالنفس ، ويحارب الاكتئاب ، ويقوي الحيوية والحيوية والقدرة على التحمل ، ويفيد صحة الجهاز التناسلي والأعضاء ذات الصلة ؛ ويعزز التجدد والدورة الدموية ، تأثير الجمال المغذي وتجديد الشباب. يمكن أن يحسن مشاكل الجلد ويمنع تفاقم الجروح. زيادة إلهام تفكير الناس ، ودفع الأرواح الشريرة.

فنغ شوي البامبو المحظوظ لجلب الحظ

تزيين منزلك بنبات الخيزران المحظوظ يجلب لك الحظ السعيد. لتفعيل الحظ يمكنك اختيار ثلاثة سيقان من نبات البامبو إنها واحدة من أفضل عناصر فنغ شوي لحسن الحظ. يزدهر نبات الخيزران المحظوظ في أي ظروف إضاءة. قد يجلب هذا النبات طاقة كبيرة إلى منزلك.

اقرأ أيضاً


تعليقات