ro كيف توازن طاقات اليين واليانغ في الحب والعلاقات والفنغ شوي - طاقة بيتك مع ريتا كيف توازن طاقات اليين واليانغ في الحب والعلاقات والفنغ شوي | طاقة بيتك مع ريتا كيف توازن طاقات اليين واليانغ في الحب والعلاقات والفنغ شوي

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف توازن طاقات اليين واليانغ في الحب والعلاقات والفنغ شوي

رمز اليين يانغ


 تولي الثقافة الصينية اهتمامًا كبيراً لطاقة الين واليانغ الأنوثة والذكورة . ويعتبر الين واليانغ أساس السماء والأرض الحياة البشرية. يساهم الاستبدال المستمر لطاقات الين واليانغ في استمرار الحياة وتجديدها، وتحتاج الحياة إلى التعايش مع النمو والحفظ.

سمات طاقة اليانغ 

اليانغ (طاقة الذكورة)  مسؤول عن الأنشطة النهارية لجسم الإنسان، طاقة حركة اليانغ القوي جداً يمكن أن يجعل الناس قلقين و متعجرفين متطلبين، بينما عدم كفاية اليانغ سيجعل الناس بطيئين ومتعبين و يفتقرون إلى الحيوية والنشاط 

سمات طاقة اليين  


واليين  (طاقة الأنوثة) يتحكم في التخزين. الذي يدور في الليل ، الاستقرار و النوم . طاقة هدوء وسكون. اليين غير الكافي يجعل الناس غير قادرين على إعالة أنفسهم. منعزلين وهادئين ذوي موقف سلبي تجاه الحياة ، لذلك فإن توازن الين واليانغ هو ضمان التشغيل الطبيعي للحياة ومنطلق الحفاظ على الصحة الشخصية.

موازنة يين ويانغ  الحب والعلاقات


 اعتقد الطاويون القدماء أن كل علاقة بين الأشخاص هي عملية موازنة معقدة ، أي الموازنة بين اليين واليانغ . يكمل كل من اليين واليانغ بعضهما البعض ، إذا كان لديك مشاكل في الحب و العلاقات هذا يعني أنه يجب العمل على نفسك وتوازنك بين طاقة اليين ويانغ.

هذا التوازن الفردي يجعلك مركزًا ويمنحك الاستقرار والاستقرار وهو ما يجعل من الممكن تحقيق التوازن مع شخص آخر

يجب على الشريكين أو الزوجين التركيز على إيجاد توازن بين طاقات اليين واليانغ، حيث إذا كان أحدهما مدفوعا بطاقة يانغ والآخر متوازن ستكون هناك علاقة تصادمية ، حيث يسعى اليانغ لسحب طاقة اليين المطلوبة ، إذا كان الشخصين يحملان طاقة اليانغ سوف يكون هناك صراع على السلطة والتفوق والهيمنة، حيث يسعى كل منهما إلى طاقة اليين الغير موجودة بالتالي ارتفاع طاقة اليانغ.

الحب هو أجمل تعبير عن البشر ، فهو لا يقتصر على الحب ، بل يشمل كل أنواع الحب ، فمثلاً إذا كان كبار السن ليسوا بصحة جيدة والساقين والسمع ليسوا جيدين، فيمكن للأطفال مرافقتهم. قراءة الصحف  أو لمس الأيدي الصغيرة أو مداعبة الأطفال  لكبار السن كل يوم يساعد كبار السن على التعافي. مصحوبة بلمسة الطفل ، فإن يانغ الطفل يكمل يين الرجل العجوز ، وهو متناغم وجذاب ، كما يساهم الجو السعيد في صحة جيدة. هذه هي طاقة الحب وتأثيره ، وهذه هي الطريقة البسيطة  لموازنة اليين ويانغ.

اقرأ أيضاً المقالات التالية:

تعليقات