ro غرفة المعيشة وتنمية الثروة في طاقة المكان فنغ شوي - طاقة بيتك مع ريتا غرفة المعيشة وتنمية الثروة في طاقة المكان فنغ شوي | طاقة بيتك مع ريتا غرفة المعيشة وتنمية الثروة في طاقة المكان فنغ شوي

القائمة الرئيسية

الصفحات

غرفة المعيشة وتنمية الثروة في طاقة المكان فنغ شوي


 تعتبر غرفة المعيشة مكانًا مهمًا للغاية في المنزل  ، وإذا كانت هناك مشكلة فنغ شوي ، فسيكون لها تأثير على صحة وثروة الأسرة.

هذا المقال يخبرك بكيفية ترتيب غرفة المعيشة ، والتي يمكن أن تساعدنا في تعزيز الثروة وجذبها. 

صالة مربعة تحافظ على استقرار الثروة وازدهارها 

الشكل المربع يرمز إلى الاستقرار ويمكن أن يجلب للناس شعورًا بالسلام والاستقرار، لذلك فإن نمط غرفة المعيشة بشكل عام مربع أو مستطيل.

غرفة المعيشة هذه تجعل الناس يشعرون بالراحة أثناء الجلوس فيها. في الوقت نفسه ، يساعد أيضًا على وحدة الأسرة وانسجامها ، ونجاح الحياة المهنية ، وازدهار الثروة. ومع ذلك ، إذا لم يتم تنسيق نسبة الطول إلى العرض في غرفة المعيشة ، فسيؤدي ذلك إلى اختلال التوازن بين الين واليانغ في المنزل ، والمزيد من النزاعات بين الزوج والزوجة ، وسوء الحظ للأسرة.

ذو صلة بالموضوع : كيف  توازن طاقة الين واليانغ في منزلك.

 اجعل الصالة أول المدخل

من الضروري الاهتمام بالمدخل في طاقة المكان فنغ شوي  ، حيث يرتبط بازدهار الأشخاص في المنزل . لكن في الحياة ، سيتجاهل الكثير من الناس هذا الجانب من أجل الاستفادة من مساحة المنزل ، قم بإعداد مطبخ أو حمام عند المدخل ، والذي في الواقع يدمر فنغ شوي للمنزل بشكل كبير.

من ناحية ، فإنه يؤثر على جماليات الغرفة بأكملها ، ومن ناحية أخرى ، فإنه يشكل نمط فنغ شوي يقتل الثروة. لذلك ، فإن أفضل مكان لغرفة المعيشة في المنزل هو النصف الأمامي من المنزل ، وقريبة من البوابة ، لجذب الثروة والبركات للعائلة.

اجعل صالتك مشرقة

يجب أن يكون أسلوب الديكور في غرفة المعيشة مشرقًا وموجزًا ​​، مما لا يجعل الناس يبدون سعداء فحسب ، بل يجمع أيضًا طاقة يانغ كافية ، مما يجعل الأسرة ذكية وإيجابية ومزدهرة.

إذا كان اللّون داكنًا جدًا ، فسيؤدي ذلك بسهولة إلى زيادة الين وعدم كفاية اليانغ في المنزل ، مما يؤثر على مزاج الناس وثروتهم. بالإضافة إلى ذلك ، وهو ما لا يؤدي إلى تنمية حظ الأسرة.

زخرفة ميمونة وآمنة وصحية

تعتبر غرفة المعيشة هي أكبر وأهم مكان ، ويجب أن تخلق جوًا دافئًا ومتناغمًا ، بحيث يمكنك تعليق بعض اللوحات الميمونة بشكل صحيح ، أو وضع الزخارف التي تجذب الثروة والرخاء.

على سبيل المثال ، يمكن أن تجذب لوحات المناظر الطبيعية و لوحات الزهور بعض البامبو المحظوظ للمساعدة في حياتك المهنية . يمكن لحوض الأسماك ، وشجرة الثروة ، والأحجار الكريمة ، وما إلى ذلك ، تعزيز ثروة منزل العائلة ، وجعل شؤون الأسرة تسير بسلاسة ، وستتدفق الثروة.

طقم صوفا ، تناغم عائلي

باعتبارها أهم أثاث في غرفة المعيشة ، تتميز الأريكة بالعديد من الأشكال والألوان ، ولكن يجب الانتباه إليها عند وضعها ، ومن المؤسف للغاية تجميع أنواع مختلفة من الأرائك . فمن السهل إحداث المزيد من النزاعات والخلافات بين أفراد الأسرة ، وهو ما لا يؤدي إلى الانسجام الأسري ، كما يعيق الأسرة. تنمية ثروة الأسرة.

غرفة معيشة خالية من النوافذ واحتمالات المال ضعيفة

تعتبر غرفة المعيشة بشكل عام مساحة لتجميع الثروة ، ويجب أن تكون الثروة في مكان به ما يكفي من ضوء الشمس ودوران الهواء. "غرفة المعيشة بدون نوافذ" مثل المنزل بدون تهوية ولا إضاءة ، مما يعيق الثروة و الحظ بل يسبب خسارة وظيفية. في حالة عدم وجود نوافذ بالفعل في غرفة المعيشة ، يوصى باستخدام الأضواء الساطعة . يمكنك تعويض ذلك عن طريق زيادة مصدر الضوء وتحسين سطوع غرفة المعيشة. حتى لو لم تكن موجودًا في في المنزل ، حاول تقوية الإضاءة للحفاظ على إضاءة غرفة المعيشة.

اقرأ أيضاً:

إذا أعجبك المقال شاركه مع أصدقائك
يسعدني تعليقك على المقال😅
في الفيديو تأثير المرايا على طاقتك وعلاقاتك👇👇👇


تعليقات