ro النافورة وتعزيز عنصر الماء للازدهار والثروة في طاقة المكان - طاقة بيتك مع ريتا النافورة وتعزيز عنصر الماء للازدهار والثروة في طاقة المكان | طاقة بيتك مع ريتا النافورة وتعزيز عنصر الماء للازدهار والثروة في طاقة المكان

القائمة الرئيسية

الصفحات

النافورة وتعزيز عنصر الماء للازدهار والثروة في طاقة المكان



تعبّر النافورة أو الشلال أو أي ميزة مائية عن عنصر الماء في طاقة المكان ، حيث يمكن أن تخلق النافورة الشعور بالاسترخاء والهدوء إلى جانب الحظ الجيد الذي يجلبه عنصر الماء والذي يرمز إلى الوفرة والازدهار ودعم حظ الثروة أيضاً إذا وضعت في المكان الصحيح 

  يُقال إن النافورة "جيدة" لأنها قادرة على إنتاج طاقة يانغ النشيطة لدعم حظ الثروة والوفرة ، حيث أن الحركة المستمرة للمياه مفيدة لجلب الطاقة تشي الميمونة للمنزل.

 اقرأ أيضاً كيف تسخر ابييت واليانغ لتحقيق التوازن داخل منزلك اضغط هنا

قبل أن تبدأ في الجري إلى المتجر لشراء نافورة  لمنزلك ، يرجى قراءة النقاط التالية قبل أن تقرر ما إذا كنت بحاجة إلى واحدة.

أفضل مواقع النوافير لتحفيز الثروة

 أفضل مواقع النوافير هي خارج الحديقة "الأمامية" للمنزل أو في غرفة المعيشة. بالنسبة للشلالات ، من الجيد وجودها خارج واجهة المبنى وليس في الجزء الخلفي من المبنى. حيث يجب أن يكون ظهر المنزل صلباً.

يمكنك وضع النافورة في الجنوب الشرقي (قطاع الثروة في طاقة المكان)  والمرتبط بعنصر الخشب والشمال (قطاع المهنة والفرص والدخل المستمر).  والمرتبط بعنصر الماء ،أو أي مكان خارج "واجهة" المنزل. إذا تم وضع النافورة في الجنوب الشرقي (أو الشمال) من المنزل يمكن أن تعطي دفعة طاقية جيدة للحياة المهنية

إذا كانت هذه المناطق تقع في غرفة النوم الحمام او المطبخ ، يمكنك وضعها في غرفة المعيشة أو الصالة.

 ويفضل أن تكون النافورة مستديرة وليست مستطيلة الشكل. النافورة المثالية لها شكل "دائري". 

وضع النافورة في الحديقة الأمامية. هذا هو الخيار "الأول" مقارنة بوضع نافورة في داخل المنزل مثل غرفة المعيشة.

لا تضع نافورة في هذه المناطق

  •  لا تضع نافورة في غرفة النوم. غرف النوم يفترض أنها مكان "يين" أي. للراحة والنافورة (يانغ) يناقض هذا.
  •  وضع النافورة في غرفة الأطفال سيئ للغاية
  •  لا تضع النافورة تحت السلم لأن ذلك قد يسبب المرض أو سوء الحظ للأطفال. بغض النظر عن الاتجاه
  • لا تضع النافورة باتجاه الجنوب من المنزل (عنصر النار ) لكي لا تضيع سمعتك وشهرتك

يوصي خبراء الفنغ شوي بالنوافير بشدة  بالخصوص في  الموقع الكبيرة، المباني التجارية أو ردهات الفنادق أو خارج المبنى وخاصة أمامه بالنسبة للمواقع التجارية الكبيرة ، لا يلزم أن تكون على شكل نافورة "مشتركة" ولكن المياه تتدفق كشلالات من صنع الإنسان. حيث تكون النصيحة أن تكون هناك مساحة خالية أمام المبنى وتوفر النافورة أو الشلال مثل هذه "المساحة".

من المهم صيانة نافورتك


يجب الحفاظ على نظافة المياه المتدفقة باستمرار. وأن تبعت على الشعور بالاسترخاء ويجب أن يكون الصوت لطيفًا قم بتنظيف النافورة بانتظام .من المهم الحفاظ على نافورة المياه الخاصة بك  نظيفة. النوافير المتسخة ليست مفيدة لدعوة تشي إيجابي وصحي إلى منزلك ، ويمكن أن تؤدي إلى نتائج عكسية تماماً ، حيث يمكن أن تطرد تشي الايجابي من المنزل وبالتالي فقدان ثروتك.

اقرأ أيضاً :


تعليقات