ro يجب وضع الأريكة في غرفة المعيشة على هذا النحو لتكون مزدهراً - طاقة بيتك مع ريتا يجب وضع الأريكة في غرفة المعيشة على هذا النحو لتكون مزدهراً | طاقة بيتك مع ريتا يجب وضع الأريكة في غرفة المعيشة على هذا النحو لتكون مزدهراً

القائمة الرئيسية

الصفحات

يجب وضع الأريكة في غرفة المعيشة على هذا النحو لتكون مزدهراً


الأريكة  قطعة أثاث أساسية في منزلنا، الطريقة التي يتم بها وضع الأثاث في غرفة المعيشة تؤثر على التدفق العام و شكل المساحة ،  وموضع الأريكة مهم جدًا ، وإذا لم تكن حريصًا ، سيؤثر ذلك على فرصك في الحياة.

 وهذه بعض النصائح  حول مبادئ فنغ شوي حول وضع الأريكة في غرفة المعيشة للترحيب والانتعاش ، وضمان تدفق تشي  الإيجابي بحرية في جميع أنحاء المساحة.

يجب وضع الأريكة على الحائط 

عند وضع الأريكة ، يجب وضعها على الحائط ، حيث ستمنح الأريكة الملاصقة  للحائط شعورًا بالأمان للناس من منظور علم النفس البصري، الأريكة التي تتكئ على الحائط تشبه الشخص الذي يجد مسندًا وإذا كانت المسافة بين الحائط والأريكة فارغة ، فستشعر بالعجز الشديد. فالأريكة العائمة أو الغير مستقرة تجعل الفنغ شوي سيئاً للغاية، إذا كان تصميم المنزل غير مناسب لوضع الاريكة على الحائط يمكنك استخدام خزانة لوضعها خلف الأريكة لتشكيل دعم صناعي.

ترتيب الأريكة لوضع المحادثة 

أفضل ترتيب للأريكة هو ترتيب المحادثة. هذا هو الوقت الذي يتم فيه ترتيب الكراسي والأرائك لمواجهة بعضها مقابل الزوايا القائمة لبعضها البعض. يشجع هذا على العمل الجماعي والمحادثة ، خاصةً عندما يكون التلفزيون أو المدفأة متعامدة مع منطقة الجلوس.

من الأفضل شراء الأريكة أو مجموعة الأرائك على شكل حرف U والتي تعني تجميع الثروة والحفاظ عليها، أما الأريكة على شكل L  تساهم في تجميع الطاقة والازدهار معاً حيث يمكن للجيب أن يحافظ على ثروتنا ، وستكون الأسرة أكثر انفتاحاً على الثراء.

تجنب المرايا خلف الأريكة 

 يختار بعض الأشخاص تثبيت مرآة خلف الأريكة لجعل المنزل يبدو أكثر اتساعًا. على الرغم من أنها تبدو جيدة ، إلا أن المرآة لها تأثير انكسار ، وهي كذلك من السهل الخلط بين انكسار الثروة للخروج قد يجلب الحظ السيئ أيضًا ، لذلك لا تواجه الموقف بعد تعليق المرآة على الأريكة.

الأريكة تحت العارضة 

يعتبر وضع الأريكة أيضًا مهمًا للغاية. احرص على عدم وضع الأريكة تحت العارضة ، فهذا سيمنح الناس شعورًا بالاضطهاد ، وهو ما لا يساعد على تجمع فنغ شوي في المنزل. سيتم قمعها 

 تحسين فنغ شوي غرفة المعيشة وطرق للتزيين تساهم في زيادة ثروتك

 تطبيق تحسينات أو علاجات فنغ شوي على غرفة المعيشة. يساهم في  تعزيز الفنغ شوي لأجزاء أخرى من المنزل قد تكون بها آلام أو زوايا مفقودة .

لنفترض أن الحمام في القطاع الشمالي من المنزل  ، في هذه الحالة يجب أن تزين الحمام بالعنصر المدمر للقطاع وهو الأرض، يعني التزيين بالصخور والألوان الصفراء والبيج والشكل المربع .

لمعرفة علاجات الحمام في كل أركان المنزل بحسب الفنغ شوي اضغط هنا.

وبالتالي فقدان قطاع الشمال من المنزل ، لا تقلق يمكنك تعويضه بالقطاع الشمالي من غرفة المعيشة "غرفة المعيشة تعني خريطة باغوا مصغرة للمنزل" بإضافة نافورة أو حوض سمك أو أي طاقة مائية ستساعد على تعزيز تقدمك المهني في الحياة.

اقرأ أيضاً:






تعليقات