ro 2023 عام الأرنب ، أقوى مركز ثروة ،"محظوظ لمدة عام كامل - طاقة بيتك مع ريتا 2023 عام الأرنب ، أقوى مركز ثروة ،"محظوظ لمدة عام كامل | طاقة بيتك مع ريتا 2023 عام الأرنب ، أقوى مركز ثروة ،"محظوظ لمدة عام كامل

القائمة الرئيسية

الصفحات

2023 عام الأرنب ، أقوى مركز ثروة ،"محظوظ لمدة عام كامل



 بتحليل النجوم الطائرة  لعام 2023  عام الأرنب الأسود المائي ، في فنغ شوي ، سيكون الوضع المالي الإيجابي في الجنوب ، وسيكون الوضع المالي الجزئي في الغرب. على وجه التحديد تعتبر منطقة الجنوب كمنطقة مزدهرة في عام الأرنب ، وتراكم الثروة بشكل طبيعي. 

الجنوب: النجم السنوي رقم 8 ( نجم الثراء والرخاء والحظ الجيد).

الجنوب الغربي : النجمة السنوية 1(نجمة النصر الفوز والطموح). 

المركز  : النجم السنوي 4 (نجم الحظ للعلاقات الرومانسية والتعليم).

الشمال  : النجم السنوي رقم 9 (نجم الوفرة والازدهار والنجاح).

الغرب : النجمة السنوية 6 (نجم الحظ الغير متوقع والمساعدة السماوية).

المركز  الشمال الغرب والجنوب قطاعات مهمة خلال 2023 لأنها يمكن أن تجلب العديد من الفوائد والحظ السعيد للأشخاص الذين ينامون أو يعملون أو يدرسون هنا.

يمكنك استخدام بوصلة الهاتف لتحديد اتجاهات منزلك.


النجمة السنوية 1(نجمة النصر الفوز والطموح) تطير إلي الجنوب الغربي في عام الأرنب.

نجمة النصر والفوز والطموح تطير إلى الجنوب الغربي خلال 2023 (قطاع الأم والحب والزواج ) ، يرتبط أيضاً بالدخل المالي المستمر والفرص الجديدة وتوليد الثروة والانتصار على المنافسين أيضًا النجاح في الحياة المهنية والأعمال وخلق فرصًا تأتي بمزيد من المال وتساعدك على الارتقاء في سلم النجاح، ستستفيد النجمة الأولى بشكل خاص من علامات الأبراج للأغنام والقرد في عام 2023. ينتقل النجم 1  إلى الجنوب الغربي وتشير إلى الحظ السعيد لامرأة المنزل والمنازل التي تواجه الجنوب الغربي أو غرف النوم في الزاوية الجنوبية الغربية.



النجمة  السنوية  4 نجم الحظ العلاقات والرومانسية والتعليم تطير إلى المركز في عام الأرنب

نجمة الرومانسية تمثل الرقم أربعة وترتبط بالخشب الصغير، انتقل هذه  السنة إلى مركز المنزل مما يجعنا نستفيد من تعزيز الحياة العاطفية لجميع أفراد المنزل إذا كنت ترغب في تحسين علاقتك في عام 2023 ، فلا تراكم المتفرقات والقمامة في مركز المنزل واجعلة مرتباً خاليا من الكراكيب .

 يساعد نجم 4 أيضاً جانب التعليم للأطفال والطلاب والكتاب ، قضاء الوقت في مركز المنزل سيجلب فوائد هذا النجم اقض بعض الوقت في الدراسة للامتحانات أو اعمل هنا على مشاريع ومنتجات وأفكار تسويقية جديدة.

  تستفيد الابنة الكبرى ومواليد برج التنين والثعبان من مركز المنزل هذه السنة يمكنك إضافة مزهرية ورود في مركز منزلك خلال 2023 أيضاً بعض الأحجار الكريمة مفيدة للغاية في هذا القطاع .


النجمة السنوية رقم 6 نجم الحظ الغير متوقع والبركات السماوية يطير هذه السنة إلي القطاع الغربي من المنزل 

النجم 6 هو أحد أكثر النجوم تفضيلًا وتقديرًا. إنه نجم طاقة جميل يمنح النعمة ويحقق الإنجازات والقوة والتأثير والسلطة  و المكاسب غير المتوقعة ميراث على سبيل المثال. والمزايا والفرص التي تتساقط عند قدميك. يمكن أن يستفيذ مواليد برج الديك من الحظ الجيد عند قضاء الوقت في القطاع الغربي من المنزل خلال 2023 وكذا جميع أفراد الأسرة. تأكد من قضاء الكثير من الوقت في القطاع الذي يقع فيه النجم 6 للعام أو الشهر ، واحتفظ به مفعلًا وحيويًا بالطاقة المعدنية والأرضية.


النجمة السنوية رقم 8 نجم الثراء والحظ الجيد يطير هذه السنة  إلى الجنوب 

أقوي مركز ثروة محظوظ خلال 2023 هو الجنوب ، حيث تطير النجمة رقم 8 إلى الجنوب نجمة الثراء والحظ الجيد ،  قم  بتفعيل هذا النجم لأنه نجم الثروة. يجلب نجم الثروة 8 معه فرصًا لتحقيق مكاسب مالية وحظ سعيد ويجعل هذا الركن من منزلك هو الأكثر حظًا. بالخصوص إذا كان مدخل منزلك أوغرفة نومك في هذا الاتجاه . يستفيذ مواليد برج الحصان من قضاء أكثر وقت في الجنوب من المنزل ويمكن تحقيق فرص إيجابية خلال عام الأرنب. 

النجمة السنوية 9 نجمة الوفرة والازدهار والنجاح تنتقل هذه السنة إلى الشمال 

حيث تساعد في النجاح الوظيفي من خلال العلاقات والسمعة والترويج الجيد لنفسك والحصول على الترقيات والشهرة ، يمكنك قضاء المزيد من الوقت في قطاع الشمال من المنزل لتحقيق فرص جيدة على الصعيد المهني.  

لثروة لعام الأرنب استخدام التأمل لامتصاص الثروة وزيادة الحظ

إذا كنت ترغب في استيعاب ثروة المنطقة وتعزيز حظك ، استخدم التأمل للتواصل مع الكون والأرض. فقط تخيل أن كل الناس والثروات  يأتون إلى منزلنا ، وامتصاص "الطاقة الروحية" للمنطقة سيساعد في جذب النبلاء وجذب الشعبية!

اقرأ أيضاً:


تعليقات