ro موازنة شاكرا الحلق الخاص بك مع أفضل الأحجار والكريستالات - طاقة بيتك مع ريتا موازنة شاكرا الحلق الخاص بك مع أفضل الأحجار والكريستالات | طاقة بيتك مع ريتا موازنة شاكرا الحلق الخاص بك مع أفضل الأحجار والكريستالات

القائمة الرئيسية

الصفحات

موازنة شاكرا الحلق الخاص بك مع أفضل الأحجار والكريستالات



شاكرا الحلق ،أو Vishuddha chakra ، هي خامس شاكرا في نظام الشاكرات السبعة الرئيسية. تقع في قاعدة الحلق وترتبط باللون الأزرق. شقرا الحلق مسؤولة عن التواصل والتعبير عن الذات والصدق. عندما تكون شقرا الحلق متوازنة ، تكون قادرًا على توصيل أفكارك ومشاعرك بوضوح وثقة. يمكنك أيضًا الاستماع إلى الآخرين بعقل متفتح .

ترتبط كل شاكرا بغدد وأعضاء ومناطق معينة من حياتك. يقال أن لدينا جميعًا 114 شاكرات ، ولكن من خلال الاهتمام بالشاكرات السبعة الرئيسية ، يمكننا تحقيق التوازن.

لتتعرف على شاكرا الحلق بوضوح تركت لك هذا الرابط : شاكرا الحلق وكيفية  تفعيلها وارتباطها بقوة الشخصية اضغط هنا.

يمكن أن تدعم الممارسات الروحية المختلفة توازن شاكرا الحلق. فيما يلي بعض الأحجار الكريمة :

الأحجار والبلورات لشاكرا الحلق

كل شاكرا لها اهتزاز محدد ، يتم تمثيله بلون معين ، والذي يمكن بعد ذلك توصيله بحجر كريم أو بلورة.

يتم تحديد Vishuddha Chakra أو شاكرا الحلق باللون الأزرق ، والذي يقال إنه يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالصدق والتواصل والتعاطف. لهذا السبب ، غالبًا ما تستخدم الأحجار ذات اللون الأزرق في تمارين موازنة شقرا الحلق.

 ستجد أدناه بعضًا من الأحجار الكريمة والبلورات الموصى بها لموازنة شاكرا الحلق:

حجر اللازورد

اللازورد : هو حجر أزرق غامق معروف بقدرته على التواصل والتعبير عن الذات. ويقال أيضًا يساعد في علاج مشاكل الحلق مثل الحلق والتهاب الحنجرة. يُعرف أيضاً باسم بلورة الحلق.

حجر الأمازونيت

الأمازونيتهذه بلورة زرقاء وخضراء فاتحة يمكن استخدامها لتهدئة الجهاز العصبي والمساعدة في خلق مساحة أكبر للتعامل مع المشاعر والتوتر.


حجر الكيانيت



الكيانيت : هو معدن أزرق أو رمادي وهو نوع من سليكات الألمنيوم . سعره مقبول بالمقارنة مع الياقوت أو الزبرجد هذا حجر Vishuddhi لطيف ولكنه قوي مرتبط يمكن استخدامه لموازنة كل الشاكرات ، ولكنه مفيد بشكل خاص لشاكرا الحلق. 

حجر الزبرجد

الزبرجد أو الأكوامارين : ترتبط بلورة البحر الزرقاء الشاحبة هذه ارتباطًا وثيقًا بالتطهير 

والتنقية. يمكن استخدامه أثناء ممارسات التطهير Vishuddhi أو شاكرا الحلق .

الاكوامارين أو الزبرجد له عدة خصائص ميتافيزيقية من بينها:

  • تعزيز السلام والطمأنينة
  • تشجيع التواصل والتعبير عن الذات
  • تعزيز الإبداع والخيال
  • المساعدة في تخفيف التوتر والقلق
  • تعزيز النمو الروحي والتنوير

يمكنك ارتداء الزبرجد كمجوهرات أو استخدامه في التأمل والممارسات الروحية والتطهير.

حجر سوداليت

سوداليت : حجر كريم أزرق يعزز الحقيقة والتواصل والتعبير من خلال وضوح الفكر، يمكن أن يساعد
أيضاً في التغلب على الخوف من التحدث في الأماكن العامة مما يسهل التواصل بشكل فعال ، يساهم أيضاً السوداليت في زيادة الحدس عن طريق تحفيز شاكرا العين الثالثة مما يساهم في زيادة تطوير قدراتك.


ارتداء قلادة تحمل حجر السوداليت يساعد في الحفاظ على توازن شاكرا الحلق طوال اليوم.وضع حجر السوداليت في منزلك في يجعله أكثر هادئاً.

بشكل عام يمكن أن تساعد الأحجار الكريمة والكريستالات في موازنة الشاكرات وتحفيز تدفق الطاقة بداخلها وقد تكون هذه الأحجار خياراًً جيداً بالنسبة لك.


إذا أعجبك المقال شاركه مع أصدقائك 💖

قد يهمك :





تعليقات