ro كيفية استخدام اليشم (الجاد) في فنغ شوي لبناء صحتك وثروتك - طاقة بيتك مع ريتا كيفية استخدام اليشم (الجاد) في فنغ شوي لبناء صحتك وثروتك | طاقة بيتك مع ريتا كيفية استخدام اليشم (الجاد) في فنغ شوي لبناء صحتك وثروتك

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استخدام اليشم (الجاد) في فنغ شوي لبناء صحتك وثروتك

 


هناك العديد من الطرق لاستخدام فنغ شوي لتعزيز الصحة والثروة على سبيل المثال العلاج باستخدام الفنغ شوي أو الحصول على الاستقرار عن طريق تثبيت رموز الفنغ شوي . لذلك، أحد الأشياء البسيطة التي يجب عليك القيام بها أولاً هو تزيين منزلك ومكتبك بالديكورات التي تناسب ذوقك ومبادئ الفنغ شوي إذن ما هو أهم شيء يجب فعله عند تزيين المنزل بأكمله بأسلوب فنغ شوي ؟


اليشم  -الجاد-  حجر من الأنواع المقاومة الصلبة لونه أخضر ، وهو مقدس عند شعوب آسيا الشرقية ، وله حظوة كبيرة عندهم  ويكثر استعماله في الصين حيث تعتبر الأيقونات والتمائم والحلي المصنوعة منه جالبة للحظ والسعادة.


 اليشم هو الأكثر شعبية في الفنون والحرف اليدوية، وخاصة بين الحرفيين في العصور القديمة وكذلك آسيا الحديثة والعالم يعد اليشم، المشهور بتنوعه الأخضر، أحد أكثر المواد شيوعًا المستخدمة في العديد من علاجات فنغ شوي ، كما أنه محبوب أيضًا كوسيلة لقطع المجوهرات المختلفة .


" اليشم " يشمل النفريت والجاديت . _ _ _ _ على وجه الخصوص، يقال إن النفريت فعال في علاج الكلى . إن اللون الشفاف الجميل وسهولة نحت اليشم هو السبب وراء شعبيته الكبيرة . يبدو أيضًا أن اليشم متناغم مع المستوى الروحي الأعمق في العديد من تقاليد العالم . لذلك، من حيث فنغ شوي، يعد اليشم أحد أهم المعادن .


غالبًا ما يستخدم اليشم كبديل للشفاء يوفر اليشم طاقة ناعمة وخفيفة ومستقرة يمكن أن تجلب الشفاء لأولئك الذين يتبعون العلاجات الطبيعية يتمتع اليشم بنقاء يمكننا قبوله ومحبته وتنقية طاقتنا بطريقة حكيمة فيكون معنى اليشم الطهارة .


واليشم يرمز إلى الدفء والوفرة لأنه يعتبر حجراً يحمي ويدعم طاقة الحب في القلب يقول بعض الناس أن مجرد وجود اليشم في المنتصف يجعلهم يشعرون بالارتقاء والنضوج ، مما يجعلهم يشعرون وكأنهم حكماء قدماء على عكس المعادن الأخرى، لا ينتج اليشم إسقاطات طاقة قوية .


تختلف هذه  الطاقة كثيرًا عن أحجار فنغ شوي الأخرى مثل البيريت والهيماتيت رسالة اليشم هي  "أحب نفسك واقبلها"  ، واليشم هو رمز الانسجام والتوازن حيث تبدأ آثاره العلاجية القوية من خلال ربطنا بالطاقة المتوازنة والمتناغمة تم استخدام اليشم في فنغ شوي لعدة قرون لقدرته على خلق شعور مهدئ بالانسجام والتوازن .


يستخدم اليشم أيضًا كحجر فنغ شوي للحماية والحظ السعيد يمكننا اكتشاف سحر فنغ شوي للحظ السعيد الذي لا نهاية له من اليشم، والذي تم استخدامه لمجموعة متنوعة من الأغراض، من تكوين الثروة إلى جذب المزيد من الأصدقاء إن تزيين أجسادنا باليشم هو بمثابة طاقة لجسمنا بقدر ما هو الحال بالنسبة لفنغ شوي في المنزل .


بالطبع، سبب آخر لاستخدام اليشم على نطاق واسع في فنغ شوي هو أن اليشم يستخدم على نطاق واسع في الصين، مسقط رأس فنغ شوي. يأتي اليشم بعدة ألوان، من الأخضر إلى الأبيض 

وأيضا ما هو الشكل الأفضل ؟ إذا اخترت اليشم لممارسة فنغ شوي ، يمكنك اختيار إما قطعة من اليشم برمز محدد أو حجر يشم بسيط مصقول لكن، على سبيل المثال، اختر بطة اليوسفي اليشم لطاقة الحب ، أو اليشم غريفين (بياو؛ حيوان وهمي بجسم أسد ورأس وأجنحة نسر ؛ للثروة) .


السبب وراء شعبية منحوتات الزهور المنحوتة في اليشم ، وخاصة زهور الفاوانيا، ( أي تعزيز قوة اليشم من خلال النار والأرض ) قد يكون بسبب أن طاقة الزهرة تبدو وكأنها تتدفق عبر هذا الحجر الناعم إذا قمت بتحديده بهذه الطريقة، فإن الهدف الذي تريد تحقيقه سوف يصبح أكثر وضوحا نظرًا لعدم تحديد أي شيء على وجه التحديد، فمن الضروري استكشاف معنى رموز فنغ شوي المختلفة حتى تتمكن من اتخاذ خيارات أفضل لمنزلك أو مكتبك .

اقرأ أيضاً

تعليقات