ro فوائد حجر السترين وطاقة المكان وجذب الثروة - طاقة بيتك مع ريتا فوائد حجر السترين وطاقة المكان وجذب الثروة | طاقة بيتك مع ريتا فوائد حجر السترين وطاقة المكان وجذب الثروة

القائمة الرئيسية

الصفحات

فوائد حجر السترين وطاقة المكان وجذب الثروة


حجر السترين وجذب الثروة


السترين هو حجر كريم شائع يُعرف أيضًا باسم حجر التاجر أو السترين. وهو معدن سيليكات صيغته الكيميائية SiO2. لون السترين أصفر بشكل رئيسي، ولكنه يمكن أن يظهر أيضًا باللون الأصفر الشاحب أو الأصفر الذهبي أو البرتقالي. يمكن أن تتراوح شفافيتها من شفافة إلى شفافة، ويمكن أن تظهر مشرقة ولامعة تحت الضوء.

يرتبط بقوة الشمس
حجر فصل الصيف
يدعم القوة الإيجابية

أغلب أحجارالسترين التي تباع ليست حقيقية، بل تستعمل بدل من حجر الجمشت أو الكوارتز الدخاني المعرضين للحرارة العالية، حيث يباعان باسم حجر السترين، حيث أن الحرارة العالية تغير لون الجمشت و الكوارتز وتجعلهم شبيهين بحجر السترين.
تكون بلورات السترين المعالجة بالحرارة ذات ألوان جميلة، أما البلورات الطبيعية وحدها هي التي تظهر فيها ظاهرة ألوان الطيف الشمسي. 

      السترين الطبيعي جميل للغاية ومبارك لدرجة أنه غير قادر على الاحتفاظ بالطاقة السيئة، مما يعني أنه يمكنك دائمًا الاعتماد عليه لتحمل الأوقات الصعبة.

أماكن تواجد السترين

يتم توزيع السترين على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البرازيل والولايات المتحدة ومدغشقر وجنوب أفريقيا والصين وأماكن أخرى. إنه حجر كريم ذو أهمية تاريخية وثقافية غنية، وقد تم اعتباره أحد الأشياء الثمينة في العصور القديمة.

فوائد السترين الصحية

  • يقوى حجر السترين جهاز الهضم لدى الإنسان، ويساعد في إزالة السموم من الجسم و يعالج الإمساك أيضا
  • يستفاد من حجر السترين في علاج حالات السكري، يساعد في رفع الاكتئاب و العصبية
  •   يفيد حجر السترين أيضا الناس الذين لديهم الرغبة في الإنتحار أو يعانون من انفصام الشخصية
  • يساعد السترين في أمراض المسالك البولية والكلى، كما يساعد السترين في مواجهة التأثيرات السامة للعديد من الأدوية
  • السترين مفيد أيضا لمشاكل ما قبل الدورة الشهرية أومتلازمة سن اليأس عن طريق موازنة الهرمونات والحفاظ عليها.

 حجرالسترين لتنظيف الهالة 

الهالة هي حقل حول الجسد المادي، حيث أنها تشبه المغناطيس تجتمع فيها الافكار والمشاعر والطاقات المحيطة بك، حجر السترين مناسب جدا لتنظيف الهالة  من الطاقات السلبية المتراكمة فيها وتعزيز الوضوح  والإيجابية  وصفاء العقل.
حجر السترين من أجل فنغ شوي جيد
في الفنغ شوي يحظى حجر السترين باحترام كبير، بالخصوص أنه نادر في الطبيعة و لما له خواص قوية أيضًا.

يعتبر حجر السترين من أقوى الطاقات لأنه مرتبط بالثروة و الوفرة و الازدهار، حيث يعتقد أنه يجلب الحظ و الثروة الغير متوقعة. 

يسمى حجرالسترين أيضا حجر التاجر، لهذا ينصح كل التجار وأصحاب الأعمال والمبيعات بالاستفادة من السترين لما له من ارتباط وثيق بالمال. 
كيف أستخدم حجر السترين بحسب الفنغ شوي
حسب المدرسة الكلاسيكية يمكنك الإستفاذة من حجر السترين عبر الرموز، بإمكانك استخدام عدة أشكال كشجرة المال المصنوعة من أحجار السترين، على شكل منحوتات أو تمثال للحيوانات الأليفة، المجال واسع لاختيار ما يناسبك. 

من الممكن أيضاً وضع عدة بلورات في عاء زجاجي مع أنواع أخرى من الأحجار الكريمة الكوارتز والجمشت لتعزيز الطاقة الجيدة في منزلك. 

إذا أمكن الحصول على حجر سترين طبيعي، ستكون من المحظوظين، لروعة ألوانه وشكله فضلا عن ذبذباته القوية والجاذبة للثراء والنجاح. 

أيضاً يمكنك الاستفادة من حجر السترين عبر ارتداء الكريستال كمجوهرات، ولأن السترين يعمل مع شاكرا الظفيرة الشمسية فيمكن لقلادة طويلة أن تكون داعمة قوية وممتازة لها، أيضا على شكل أقراط أو أساور فاختر منها ما يناسبك.



أين أضع حجر السترين بحسب الفنغ شوي
تساعد بلورات السترين في تجميع الثروة، فمن الطبيعي أن يكون مكانها حسب الباغوا في الجنوب الشرقي من المنزل (حدده بواسطة البوصلة)، أو حسب خريطة المثمن الباغوا السترين علاج ثروة فعال في فنغ شوي.

 السترين روحياً

يعتقد أيضا أن حجر السترين قادر على مساعدتك في مشاكل احترام الذات تعزيز مستوى الثقة في النفس.

ويعتقد أيضا أنّ حجر السترين يحافظ على القدرات العقلية ويقويها ويقوي الأعصاب ويخلصك من الأفكار السلبية مما يحفز الرضا والثقة بالنفس أكتر.
 
بفضل قوة الشمس يعتبر السترين منظف قوي لتعزيز الشفاء الذاتي، والتغلب على الاكتئاب وعلاج مشاكل احترام الذات، مع السترين يصبح الإنسان أكثر تفاؤل ويوسّع الإدراك ويحسّن وضوح الفكر والنشاط العقلي، يقوي السترين الحكمة مما يساعد في إيجاد الحلول والتغلب على الصعوبات.

يعتبر السيترين مفيدًا أيضًا في "الشفاء الروحي" ، حيث يمكن لطاقة السترين أن تعزز تفاؤلنا وتفكيرنا الواعي وتقلل من الخوف والقضاء على الشعور بالذنب. بالنسبة للأشخاص المعرضين للعصبية أو الصدمات الداخلية ، يمكن أن تهدئ وتعالج أيضاً

يساعد السترين في جعلك أكثر نضج في التحكم بالمشاعر وإبقاءها متوازنة تحت السيطرة
أيضا إذا كنت سريع الغضب وتعاني من خلافات كثيرة سيساعدك السترين في الحفاظ على أعصابك وهدوئك.
يمكن أن يكون السترين هدية رائعة لأولئك الذين يعانون من التعب المزمن ومشاكل في الاكتئاب والعصبية والخوف والتخلص من تلك المشاعر المتوترة من السلبية والغضب.

السترين والشاكرات

يرتبط السترين بشاكرا الظفيرة الشمسية والعجز

يرتبط حجر السترين بشاكرا الضفيرة الشمسية ،  تقع شاكرا الشمس مباشرة فوق العمود الفقري، والمعروفة أيضًا باسم الظفيرة الشمسية. وتعتبر مركز القوة والإرادة في جسم الإنسان وتدخل في تقدير الفرد لذاته وثقته بنفسه وقوته الشخصية. يُنظر إلى السترين على أنه مرتبط بشاكرا الشمس، حيث تعكس طاقته الصفراء ضوء الشمس وقوتها ،إذا كانت شاكرا الظفيرة الشمسية الخاصة بك مسدودة، فقد تجد صعوبة في الشعور بالتركيز وستظل ثقتك بنفسك على أرض مهزوزة. وقد يعني أنك تواجه مشاكل  في قضايا احترام الذات، والتدفق الحيوي للطاقة في الجسم.
 
أيضاً إذا تم حظر شاكرا العجز الخاصة بك، فقد تشعر بالإرهاق  و فقدان السيطرة، وهذا يمكن أن يؤدي إلى مشاعر الرغبة في الانفصال أو صعوبات عاطفية.
يعمل السترين على جعل هاتين الشاكرات في توازن ، وهو أداة رائعة حقًا لأولئك الذين يحتاجون فقط إلى القليل من المساعدة الإضافية لجعلهم حياتهم مستقرة

فوائد جمالية والسترين

إذا كنتي تبحثين عن حجر يدعم شكلك الخارجي من جلد و أظافر وشعر جذاب فربما لن تجدي أحسن من حجر السترين.
 

كما يخفف من أعراض سن اليأس و يظهرك أكثر شبابا و جمالاً.


حجر السترين في التجارة و الأعمال

يكفي أن اسم السترين الثاني هو حجر التاجر، حيث أنّ له القدرة على جذب النجاح في مجال الأعمال والحظوظ في الصفقات، حيث يعتقد أن السترين يعمل كمغناطيس للمال والوفرة والازدهار أحيانا بطرق غير متوقعة


السترين هو رمز للحكمة والتفاؤل ، فعندما يشعر الشخص بالسلبية ويفتقر إلى الثقة بالنفس ، يمكنه استخدام طاقة السترين للحفاظ على الطاقة الكافية ، وتصفية ذهنه ، واستعادة طموحه ، ومن ثم ممارسة قيادته وإمكاناته ويجرؤ على يظهر نفسه.


 جذب الثروة و حجر السترين 


غالبا ً ما يتبادر إلى الذهن، سواء دخل العمل ، أو طرق أخرى للحصول على المال في الحياة ، أو الثروة غير المتوقعة (على سبيل المثال: والاستثمار في الأسهم ، والدخل الجانبي ، وما إلى ذلك). إذا كنت ترغب في جني الأرباح من خلال الاستثمار والمضاربة ؛ أو إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا هامشيًا ، فأنت تأمل في زيادة دخلك خارج الصناعة.غالبًا ما تكون أحجار السترين عنصرًا جيدًا للمساعدة .

السترين والعناصر الخمسة

يعتبر السترين ممثلا لعنصر الأرض وله خصائص وطاقة الأرض. يعتبر السترين يتمتع باستقرار وتوازن وطاقات لطيفة، والتي يمكن أن تساعد في توازن العقل والجسد والروح، مما يوفر الاستقرار وراحة البال. ويعتقد أيضًا أن طاقة السترين تساعد في الخصوبة، وزيادة الإنتاجية والإبداع، وتوفر أساسًا مستقرًا.


يمثل عنصر الأرض استقرار وتنظيم وتغذية الطاقة. ويرتبط بالأرض، وتغير الفصول، والنمو والحصاد. تشمل سمات الأرض الاستقرار والصبر والثقة والقرب من الطبيعة والتوازن والوداعة.

إذا كنت تبحث عن أحجار أخرى تتكامل مع السترين ، فيمكنك الإعتماد على حجر الجمشت . تشمل الأحجار الأخرى الكوارتز الوردي لرفع مستويات حب الذات، والعقيق للقوة العقلية والوضوح . التوباز والكوارتز الدخاني والتورمالين هي أحجار أخرى تتطابق بسهولة مع حجر السترين الأصفر. 

والجيد في حجر السترين أنه لا يحتاج إلى التطهير لأنه لا يحتفظ بأي طاقة سلبية.

اقرأ أيضاً المقالات التالية:


يمكنك  الطلب الاستفسار عن الأحجار الكريمة  عبر التواصل معي على انستغرام  في القائمة الرئيسية الشحن متوفر لجميع الدول☺


إذا أعجبك المقال شاركه مع أصدقائك💛

      
في الفيديو الاحجار الكريمة 👇👇👇


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. بعد أذنك ممكن اسئلك اذا انا كنت عبحكي مع سخص ع التلفون كمان بيسحب طاقتي وشو اعمل اذا الجواب اي

    ردحذف

إرسال تعليق