ro علاج وإصلاح مشاكل العلاقات الزوجية بطاقة المكان فنغ شوي - طاقة بيتك مع ريتا علاج وإصلاح مشاكل العلاقات الزوجية بطاقة المكان فنغ شوي | طاقة بيتك مع ريتا علاج وإصلاح مشاكل العلاقات الزوجية بطاقة المكان فنغ شوي

القائمة الرئيسية

الصفحات

علاج وإصلاح مشاكل العلاقات الزوجية بطاقة المكان فنغ شوي


فنغ شوي لتعزيز وإصلاح العلاقة الزوجية

قد استُعمل فنغ شوي طاقة المكان منذ قرون لتعزيز توازن الطاقة داخل المنازل والشركات  لخلق الانسجام وجذب الطاقة الايجابية، غير أنه يمكنك الاستفادة من فنغ شوي لتعزيز وإصلاح علاقتك الزوجية، حتى أقوى العلاقات تحتاج إلى بعض المساعدة من حين لآخر. 

فنغ شوي يعيد طاقة الحب والرومانسية لعلاقتك

إذا كنت تعاني من بعض المشاكل الزوجية أو الفتور في العلاقة وكنت مستعدا لإصلاحها وتعزيزها، نصائح وطقوس فنغ شوي لغرفة النوم تستطيع أن تساعدك لاضفاء المزيد من الرومانسية وتحسين العلاقة الحميمية مع شريك حياتك.

طقوس فنغ شوي لمزيد من طاقة الحب

لإنشاء غرفة نوم مصمّمة رومانسية فنغ شوي يجب عليك تحديد نية مساحة خاصة للحب، نظف غرفة النوم جيداً، تخلص من الفوضى الفعلية والفوضى الطاقية أيضاً.

استخدم جرس فنغ شوي أو وعاء الغناء ( أي أداة تصدر صوت) ابدأ من باب الغرفة ثم تحرك مع عقارب الساعة و  دق الجرس في جميع أركان الغرفة لتحريك الطاقة.

أشعل شمعة وبعض البخور لتحريك طاقة النار للقضاء على أي مشاكل أو مجادلات قديمة احتفظ بها الحقل الطاقي للغرفة.

تخصيص غرفة نوم  فنغ شوي للحب

عندما تحاول إرجاع علاقتك للاستقرار ابدأ من غرفة النوم. هل غرفتك جذابة و رومانسية؟ إذا لم تكن كذلك فيجب عليك وضع خطة من أجل تحويلها إلى غرفة جميلة.

خد الوقت لتصميم غرفتك برفقة شريكك يمكنك أن تستعين بخبير للديكور أو ربما فقط اختر تصاميم تناسب ذوقك من مواقع الويب وطبقها على غرفتك.

اختر سرير كبير ومريح مع أغطية بألوان جذّابة وقطعة من الفرو الصناعي آخر السرير ادخل اللّون الوردي وقليل من الأحمر لجذب طاقة النار للغرفة، اختر بعض الملاءات الحريرية وبعض الرموز والقطع التي تدل على الحب كمخدة على شكل قلب مثلا.

أضف صورًا مرتبطة بالحب 

تخيل أحسن الأوقات التي مرت عليك مع شريك حياتك، و احتفظ بصورة رومانسية جمعتكم ثم علقها في غرفة النوم. ما نراه هو ما نحصل عليه، ملاحظة لا تعلق صور الزفاف لأننا نكون متوترين علق صور من شهر العسل بدل ذلك

 تنشيط الغرفة بطاقة يين طاقة الأنوثة

طاقة اليين أو طاقة الأنوثة هي طاقة الحب العميق والهادئ والرومانسية. اجعل غرفتك  جاذبية ودافئة مع اضاءة منخفضة  ومستديرة الاضاءة الصفراء جيدة في غرفة النوم، والستائر البيضاء والأنسجة الناعمة، اجعل المكان هادئ ومريح.

حجر الجمشت لحماية العلاقة فنغ شوي 

حجر الجمشت يخلق حظا جميلا في العلاقات في ويبعد الخيانة في فنغ شوي، اختر حجر جمشت باللّون الأرجواني الغامق، أو الكوارتز الوردي ولأن القمر هو الذي يمثل الحب ضع أحجارك طول اللّيل تحت ضوء القمر. 
 
أما عن العازبين من أجل جذب الحب والزواج  في فنغ شوي إذا كنت ذكرًا اربط الحجر في جانب السرير اليمين أما الأنثى تربطه في الجانب الأيسر من السرير من أجل جعل طاقة الأرض الجميلة تجذب لك شريك الحياة.

تفعيل ركن الحب فنغ شوي 

الجنوب الغربي هو ركن الحب والزواج والمرأة في فنغ شوي طاقة المكان. وهو القطاع الذي يحكم العلاقات، يمكنك تفعيله بواسطة الشموع الحمراء والصفراء وتمثل هذه الألوان الانسجام، يمكنك تحفيز ركن العلاقات عبر إضافة رمز  طيور الحب أو حجر الكوازتز الوردي لانعاش علاقة الزواج أو حتى البحث عن شريك الحياة.


علاج التنافر بين الزوجين في هذا الفيديو👇👇 


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم كيف اعرف طاقتي خشبي أم ماء أنا برج الميزان زوجي برج الحمل

    ردحذف

إرسال تعليق