ro المرايا في طاقة المكان فنغ شوي - طاقة بيتك مع ريتا المرايا في طاقة المكان فنغ شوي | طاقة بيتك مع ريتا المرايا في طاقة المكان فنغ شوي

القائمة الرئيسية

الصفحات

المرايا في طاقة المكان فنغ شوي

 


نصائح فنغ شوي المرايا  في المنزل

استخدام المرايا في منزلك و بعض نصائح فنغ شوي حتى تعزّز الطاقة الإيجابية وليس العكس، هل هناك قواعد لاستخدام المرآة في طاقة المكان فنغ شوي ؟ 

إذا كانت لديك أسئلة حول استخدام المريا بشكل صحيح ، فيجب أن تقرأ ما يلي حتى تعرف متى وأين  تضع المريا وأين لا تستخدمها.

يطلق على المرايا اسم " الأسبرين" في فنغ شوي فهي علاج لبعض المشاكل ولكن مثل الدواء ، يجب استخدام المرايا باعتدال . المرايا يمكن استخدامها لمضاعفة الأشياء 

 قاعدة فنغ شوي العامة هي أن المريا تضاعف طاقة ما تعكسه. هذا يعني أنه إذا كانت المريا تعكس كومة من الفواتير ، فقد تضاعف بشكل رمزي ديونك ، ولكن إذا كانت تعكس مجوهرات أو أموال فإنها تضاعفه أيضاً

وضع المريا في غرفة المعيشة

من أحسن الأماكن لوضع المرايا  إذا كانت غرفتك تعكس مناظر جميلة ، فإن المريا هي الإكسسوار المثالي. من خلال  أسرار زيادة الوفرة لأن الطعام يمثل ثروة الأسرة، وهذا في الواقع تضخم المرايا هذه الطاقة.


 ضع المرايا  في غرفة المعيشة حيث تقيم العائلة الحفلات والتجمعات ، هي أيضًا مواقع جيدة لتعليق المرآة ويمكنها مضاعفة عدد الأشخاص في الغرفة للحصول على طاقة  أكثر احتفالية!

هل استخدم المريا لإخفاء العيوب ؟

يفضل البعض تغطية أماكن غير مرتبة في منزله بمرايا على أنها تمويه، إلا أن المرايا  يمكن أن تجعل مناطق المشاكل ذات طاقة سلبية مضاعفة ، فالمرآة لها خاصية تضاعف أي طاقة تعكسها ، سواء طاقة إيجابية أو سلبية فاحذر من استخدام المرايا لتغطية العيوب في بيتك 

استخدم المرايا  لمضاعفة أموالك

 إن وضع المرايا لتعكس صندوق المال الخاص بك لشئ رائع، لأنها تعكس المال وتضاعفه ، وأيضا مقابل خزانة المال من الأماكن الممتازة لاستغلال طاقة المرايا لمضاعفة أموالك 

 أو مجوهراتك ،أيضًا المرآة حيلة جيدة لجلب الكثير من قطع الذهب لمجموعتك.

ضع المرايا لجعل المكان يبدو أوسع

 إذا كانت لديك غرفة صغيرة جدًا أو رواق طويل، فهذا هو المكان المثالي لتعليق المرآة، وضع مرآة على الحائط لفتح الغرفة بصريًا، وضع مرآة على طول جدار الرواق لإبطاء الطاقة المندفعة وإضافة بعض الاهتمام.

لا تضع المرايا  أمام مدخل منزل 

لا تضع المرايا مقابل الباب الأمامي، هذا يدفع الطاقة للخروج من الباب. أغلب الشركات التي توقفت عن العمل لديها مرايا مقابل الباب الأمامي. إذا كنت تريد مرايا تفتح بهوك ، فإن إضافة مرايا  فكرة رائعة. فقط لا تضعه مقابل الباب الأمامي.


لا تعكس وجهات النظر السلبية. تأكد من عدم وضع المرايا في المكان الذي ستعكس فيه باب المرحاض  مسطح أو مناطق فوضوية ، هذه الأماكن صعب جدا وضع أي مرآة لأنها ستعكس الطاقة السلبية وتضاعفها مما يؤثر على طاقة المكان . 

المرايا أمام موقد أو مدفأة

من أكثر الأماكن خطورة لوضع المرآة لأنها تعكس طاقة النار وتضاعفها، القليل من النار تبقيك دافئًا  لكن الكثير منها قد يحرقك، يمكن أن تتحول الكثير من النار إلى طاقة مفرطة بسرعة لذلك لا تضع مرايا مقابل مدفأة أو موقد.

لا تضع مرايا تحت الدرج أو آخر الممر

لا تضع مرايا  حيث تضر بالطاقة . وينطبق هذا على وضع مرآة في نهاية الرواق ، والتي تقول رمزياً "ابق بعيدًا" وتستقطب الطاقة السلبية.

 المرايا الموضوعة أسفل الدرج تقطع القدمين أو الرأس، تجنب وضعها هنا أيضًا هذه الطاقة ربما تخلق نوع من المشاكل الصحية لسكان المنزل. 

لا تضع مرايا في غرفة النوم

 يمكن أن تسبب المرايا الأرق في غرفة النوم ، خاصة إذا كانت تعكس السرير. إذا كانت هناك مشكلة في الزواج، يمكن أن تؤدي المرايا  أيضًا إلى تدخل غير مرغوب فيه في العلاقة وتضاعف حجم المشكل، من الأفضل أن تبعد أي مرآة تعكس سريرك.

لا تستخدم مرايا مكسورة أو مرآة الباكوا 

المرايا المكسورة 

 تعتبر المرايا المكسورة من أسوء الأشياء الجالبة لسوء الحظ في فنغ شوي،  لأن المرآة التي انكسرت تعني أنها لم تعد تحتمل الطاقة السلبية المركزة فيها، لذلك لا تحتفظ بمرايا مكسورة أبداً، يقال أنّ المرايا المكسورة تحتفظ بسبع سنوات من النحس.

الديكورات التي تعبر عن المرايا المكسورة في طاقة المكان، تعطي انكسار للمكان الذي تتواجد فيه بمن فيهم الأشخاص المتواجدين في المنزل، يجب الابتعاد عن هذه النوعية من الديكورات.

مرايا الباكوا

غالبًا ما يتم تعليق مرايا  باكوا على أبواب البيوت لصد الطاقات السلبية، ولكنها ترسل طاقة كبيرة جدا  نحو ما تعكسه، إنه بمثابة إرسال نظرة سيئة حقًا تجاه جارك.


 فهل من المستغرب أن تسبب هذه المشاكل في العلاقات مع الآخرين؟ تحتوي المرايا على أشكال ثلاثية الأبعاد سلبية وضارة لمن يشيرون إليه وإلى المنزل الذي يتدلى فيه. تجنبها تماماً، المرايا المتشققة هي أيضًا طاقة سلبية جدًا مثل بلاط المرآة الصغيرة أو أي شيء يشوه الصورة أو يكسرها لا تستخدمه أبدا في بيتك.


المرايا هي انعكاس لذاتنا لأنها تمتص الطاقة المنبعثة منا، المرايا تمتص المشاعر الإيجابية والسلبية أيضا ، لهذا ينصح بعدم النظر للمرآة في حال كنا نعاني من مشاعر سلبية لأن المرايا تخزن هذه المشاعر. 

المرايا في المحلات التجارية

وضع المرايا في المطاعم والمحلات جيد جدا لأنها تعكس صور الزبائن، مما يصور للعقل أن هناك وفرة في الزبائن مما يضاعف عددهم ويحقق أرباح لأرباب المحلات ،وضع المرايا  بالقرب من الباب الأمامي للمتجر سوف يجلب لك المزيد من المال والعملاء والازدهار، ضع مرايا مقابل صندوق الدفع لزيادة الأرباح في محلك التجاري. 

المرايا المستعملة

شراء المرايا القديمة أو المستعملة  فكرة غير جيدة حسب فنغ شوي، لأننا لا ندري ماذا تحمل هذه المرايا  من مواقف وأحزان وآلام لأصحابها الأصليين، فالمواقف تبقى مخزنة في المرايا  وستنعكس هذه المواقف ، و تؤثر على أصحابها الجدد بنفس الطاقات  ونفس النوع من المعاناة.


المرايا هي انعكاس لذاتنا لأنها تمتص الطاقة المنبعثة منا، المرايا تمتص المشاعر الإيجابية والسلبية أيضًا ، لهذا ينصح بعدم النظر للمرآة في حال كنا نعاني من مشاعر سلبية لأن المرايا تخزن هذه المشاعر. 

اقرأ أيضاً

  • أخطاء غرفة النوم في طاقة المكان اضغط هنا
  • أشياء تجذب الفقر والنحس في طاقة المكان تخلص منها فوراً اضغط هنا

المرتبة وتأثيرها على حيانك وعلاقتها بصحتك في الفيديو👇👇



تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق